-
انا كنت ومازلت اكتب على طاولتي مال المدرسه اسمي ومرات حرفي بالانكليزي الي هو حرف الــ a
-
عضو جديد
انآ احيينه بآلصف اكتب اغــآآآني في طآولتي وازيينها شوي ..
واكتب حرفـي وحرف كل وحدة من ربيعآآتي واكتب اشعـآآر وارسم واجيب صور مغنين اجنبين واحطهآ بالطاوله مالتي
يعني طاولتي خلآآآص راحت فيهـآآ لول
-
عضو جديد
انا ما ارسم شي خخخ
بس كانو بنات السنه اللي طافت كاتبين شي واحد هو
شله :-aljokar
خخخخخخخ
-
عضو جديد
أنا والصراحة كنت أبرشم للإمتحان
xd
-
اقلكم شو كنت اكتب
عدو معاي
1 (كلمات اغاني <الراب>)
2 (قلوب و وجوه هياكل)
3 (اتكلم مع صحبيتي لانوا الابله مرات تكون عينها علي >>>>يمه)
4 (اشخبط>>>>هالي ييجي على بالي)
5 (ايش بسوي بعد المدرسه)
6 (اكتب رموز و بقول لصحباتي :هادي لغتي انا مسويه حروف خاصه فيني>>> شو هالخصوصيه ههه)
و آخر شي اكيد الكتابه بالمزيل
تقول الابله ايش هاذا يا حلوه
اقلها:ابله انا ما سويت شي كل يوم اجي على المدرسه اشوف الشخابيط
لازم نبدل الدرج
الحمد لله اذا البنت شطوره محد يكلمها لو شو ماسوت
ههههههههههههههههههههههه
شو رايكم
مشكـــــــــــــــ عاشقة الامن ــــــــــــــــــــوره
تحيـــــــ زهرة سوريا ـــــــــاتي ^_^
-
-
عضو جديد
هههههههههههه .. أنا عن نفسي ما جنت أرحم الطاولة مووووووووووول
بموووووت إذا ما شخبطت عليها
تسلميييييييييين ع الموضوووووع حيااااتو
-
عضو جديد
[align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.study4uae.com/vb/backgrounds/15.gif');background-color:deeppink;border:4px solid red;"][cell="filter:;"][align=center]انا صراحة الاحرف ما اسغني عنها دووم ع طاولتي[/align][/cell][/tabletext][/align]
-
عضو جديد
هيه والله كنت أكتب بيت أو بيتين شعر
مثل :
لا صرت با يعني أشوفك ع خير
ومثل :
ماني ع فرقاك يآ شوق نآوي
سلمتي أختي ع الطرح
تحياتي
-
عضو جديد
ماخليت شي ماكتبته على طاولتي :- اغايض المعلمات واسبهن وارسم اشكال واكتب كل اسم عليهن من بنات صفنا اللي يناسبهن واكتب قصايد ووايد اشياء بس بعدين ارد وامسحهن عقب ما اظهر موهبتي يوم تكوون الحصه ممله ايلس امسح الطاوله عشان ارد واكتب مره ثانيه..
مشكوووره ع النقل الحلو ربي لا هانج ونترقب كل يديدج..
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى