صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 73

العرض المتطور

  1. #1
    عضو متألق الصورة الرمزية ڀڼٺ ٳڷڜيۋڂ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    ڊاږ ٱپۋي زايـڊ ..~
    المشاركات
    620

    افتراضي

    انا كنت ومازلت اكتب على طاولتي مال المدرسه اسمي ومرات حرفي بالانكليزي الي هو حرف الــ a

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية عسسوله =)
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    UaE .♥
    المشاركات
    23

    افتراضي

    انآ احيينه بآلصف اكتب اغــآآآني في طآولتي وازيينها شوي ..

    واكتب حرفـي وحرف كل وحدة من ربيعآآتي واكتب اشعـآآر وارسم واجيب صور مغنين اجنبين واحطهآ بالطاوله مالتي

    يعني طاولتي خلآآآص راحت فيهـآآ لول

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية яεεмσ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    اماراتــي لين المـــوتٍ
    المشاركات
    29

    افتراضي

    انا ما ارسم شي خخخ
    بس كانو بنات السنه اللي طافت كاتبين شي واحد هو
    شله :-aljokar
    خخخخخخخ

  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية see u
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    49

    افتراضي

    أنا والصراحة كنت أبرشم للإمتحان
    xd

  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية ¤زهرةôسوريا¤
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    UAE .....في هذا الكون
    المشاركات
    1,733

    افتراضي

    اقلكم شو كنت اكتب

    عدو معاي


    1 (كلمات اغاني <الراب>)

    2 (قلوب و وجوه هياكل)

    3 (اتكلم مع صحبيتي لانوا الابله مرات تكون عينها علي >>>>يمه)

    4 (اشخبط>>>>هالي ييجي على بالي)

    5 (ايش بسوي بعد المدرسه)

    6 (اكتب رموز و بقول لصحباتي :هادي لغتي انا مسويه حروف خاصه فيني>>> شو هالخصوصيه ههه)

    و آخر شي اكيد الكتابه بالمزيل
    تقول الابله ايش هاذا يا حلوه
    اقلها:ابله انا ما سويت شي كل يوم اجي على المدرسه اشوف الشخابيط

    لازم نبدل الدرج

    الحمد لله اذا البنت شطوره محد يكلمها لو شو ماسوت


    ههههههههههههههههههههههه

    شو رايكم

    مشكـــــــــــــــ عاشقة الامن ــــــــــــــــــــوره

    تحيـــــــ زهرة سوريا ـــــــــاتي ^_^

  6. #6
    عضو متألق الصورة الرمزية ((داعية الامل))
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    ..في نعيم الجنة..
    المشاركات
    575

    افتراضي

    عيل برويكم صور انا مصورتنها في الصف..
    الله يعين الاداره علينا..
    في من الصور على الكراسات و في على الطاوله و على إيد ربيعتي..




  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية بنية وايد حلوي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    17

    افتراضي

    هههههههههههه .. أنا عن نفسي ما جنت أرحم الطاولة مووووووووووول
    بموووووت إذا ما شخبطت عليها
    تسلميييييييييين ع الموضوووووع حيااااتو

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.study4uae.com/vb/backgrounds/15.gif');background-color:deeppink;border:4px solid red;"][cell="filter:;"][align=center]انا صراحة الاحرف ما اسغني عنها دووم ع طاولتي[/align][/cell][/tabletext][/align]

  9. #9
    عضو جديد الصورة الرمزية المنصـــوري
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    دآآآآر حكمهآآآآآ خليفة
    المشاركات
    11

    افتراضي

    هيه والله كنت أكتب بيت أو بيتين شعر

    مثل :

    لا صرت با يعني أشوفك ع خير

    ومثل :

    ماني ع فرقاك يآ شوق نآوي


    سلمتي أختي ع الطرح

    تحياتي

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    دار(ن) ملكها زايد
    المشاركات
    13

    افتراضي

    ماخليت شي ماكتبته على طاولتي :- اغايض المعلمات واسبهن وارسم اشكال واكتب كل اسم عليهن من بنات صفنا اللي يناسبهن واكتب قصايد ووايد اشياء بس بعدين ارد وامسحهن عقب ما اظهر موهبتي يوم تكوون الحصه ممله ايلس امسح الطاوله عشان ارد واكتب مره ثانيه..

    مشكوووره ع النقل الحلو ربي لا هانج ونترقب كل يديدج..

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •