-
عضو جديد
انا عم بحل النموذج الثاااني ^^
-
عضو نشيط
انا احل النموذج الاول وما فيني بارض احل الثاني معني متأكدة ما بيي شي منه نفس حالة الرياضيات
-
عضو جديد
يـآ جماعه التعآريف ضروري نحفظهن ولـآ !؟؟
لاني مب عآرفه اذآ التعآريف حفظ ولـآ لـآ ..
بليز ردو عليييي ~ ^^"
-
عضو جديد
تدريب اختي حلييه ^^
وبالتوفيق
-
عضو جديد
اختي لو لاحظتي بالنماذج مو جايبين سيرة التعاريف ... انا بمر عليهم احتياط ولكن ما بحفظهم بصم ^^
والله يوفق الجمييييييييييييييييييييييع
-
عضو جديد
عيَل لو جيه مآإ بحفظهنٍ .~
بجلب ع النمآذج ..
آلله يوفقنـآ .. اميييييييييييييييييييييين ^^
-
عضو جديد
يا جمااعو انتبهو لمعاملات التحويل ..
لما يعنطي ميغا او نانو انكم تحوولو
احطلكم جدول التحويل ؟؟
-
عضو جديد
اختي انا ما اقول ما تحفظي .. انا لا اعلم ~ بس خبرتك شو بسوي انا ^^
-
عضو جديد
-
عضو نشيط
الخطوات حفظ و معاملات لتحويل مهم والتعاريف مهمة للفهم لتفسير ظاهرة مثلا او شي من هذا القبيل اما اكتب التعريف او المصطلح العلمي لا
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى