صفحة 24 من 29 الأولىالأولى ... 2813171921222324252627 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 231 إلى 240 من 284

العرض المتطور

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية الهوى عكسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    دنيـآ محلآ وطرهـأ
    المشاركات
    24

    افتراضي

    تااااااااااااااارييخ <~ سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهل ..!!

    غشش × غشش
    خخ

    الله يوفق اليميع فالانقلشش . .

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية الهوى عكسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    دنيـآ محلآ وطرهـأ
    المشاركات
    24

    افتراضي

    اليّ عنـده موآضيع لغـه انقليزيه . تخص الكتـآب .. !!

    يحطهن هنيـه <~ الي فيييه خيييييير

    ^^

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    153

    افتراضي

    اليوم كلنا ماخذين راحتنا ههههههههههه مارورانا الا انجليزي
    احب هالماده !

    الاسيي احتمال يكون عن التدخين او عن المرأه في العمل مادري شو تأيدون و تعارضون و لا عن الفون
    هالاحتمالات خبروني عنها

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    ad
    المشاركات
    117

    افتراضي

    ان شالله ما يستهبلون وايبون موضوع ماله معنى..

    نباا فــل ماااكرس d=

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    153

    افتراضي

    هالـ Essay كتبته انـا الموضوع نفس الموضوع الي فـ نموذج الامتحان من الوزاره
    ادري متفيج و ماعندي سالفه كاتبنه هههههههههه
    بس احب الكتابه بالانجليزي ^^
    و انشالله يكون اوكي و عالمستوى، ع الاقل اقرووه بتاخذون افكار كيف ترتبون الموضوع و جي

    و لاتنسون بداية كل براقراف خلو مسافه كم كلمه ع الاقل لانه عليه درجه
    و حتى ال lay out شكل الورقه عليها درجه لازم تكون مرتبه مب مشخبط عليها و محذوف شي و لا شي
    فـ الاحسن اكتبوا الموضوع ب رصاص و عقب حبروا عسب يكون شكل الورقه نظيف

    و فـ النهايه الـ conclusion نحنا طبعا متعودين نكب Finally , blalablalblalba
    غيروا كلمة Finally تقدرون تبدلونها بـ كذا كلمه مثلا
    To sum up
    To conclude
    In conclution
    In summary



    و لاتنسون ترا في درجه ع الفكره بعد و درجه ع ادوات الترقيم النقطه و الفاصله ، اتدربوا متى تحطونهم لانه وايد نغلط فيهم نحنا ..
    دشوا قوقل و بتلقوون ^^

    و هذا موقع حق المول مول مول ميـح مايعرف كيف يكتب الـ Essay من البدايه بيساعده وآيد و بيرتب افكاره

    http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread103742.html

    وآيد مفيد الموضوع الصراحه انا استفدت منه وآيد

    و بـعد شووو ،، صح لاتنسون اذا تقدرون تحطون الفوكاب الي درسناهم فـ الكتاب يعني لو في مجال حطو
    فالموضوع لانه بيحسبوله درجة الفوكاب و خاصتن لو انه من الكتاب ..

    و الحينه بحط لكم الـ Essay الي كتبته انا
    اقروه و رتبوا افكاركم فيه ..
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    ad
    المشاركات
    117

    افتراضي

    اناا ابـــــدن مااحب اقرآآآ..

    الله يعين اذا يابو فقرات مملة ومالها معنى..

    والرايتننق الحمدلله اووكييه ^^

    يلا متى بنخلص.. احس صاارلناا شهووور ونحن نمتحن ><"

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    12

    افتراضي

    التاااااااااااريخ واااااااااااايد كان سهل الحمد لله ..

    والله يوفقنا يميع [^^]..~

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية الهوى عكسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    دنيـآ محلآ وطرهـأ
    المشاركات
    24

    افتراضي

    الله يسسسسسسسسسسترررر

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    61

    افتراضي

    والله والله والله للحين ماذاكرت ولا شي

    ماعرف شو بسوي باجر

    وخاصه اني في الكورس الاول راسبه في الامتحان

    الله يعين

    وبالتوفيق

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    uae
    المشاركات
    42

    افتراضي

    حتى انا ما درست شىء ابدا :: اليوم كااامل رااجد عوضت سهر الايام الي طافت

    المهم القطعة يا جماااعه بنسبة 80 في المئة عن مهنة المستقبل او تخصصك في الجامعه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •