اممممم .. بصـــراحة امتــحان التــاريخ مــاكنت اتــوقـعــه بـ هالــسهـــولة والحمـدالله ع كـــل حـال .. والاقــتصاد يمــكن عنــدي غلـطة وحدة فـي الورقــة والحمدالله .. وبالـــتوفيج يــارب ولاتـــنســون تكـــتبون نســــبكــم ^^
اممممم .. بصـــراحة امتــحان التــاريخ مــاكنت اتــوقـعــه بـ هالــسهـــولة والحمـدالله ع كـــل حـال .. والاقــتصاد يمــكن عنــدي غلـطة وحدة فـي الورقــة والحمدالله .. وبالـــتوفيج يــارب ولاتـــنســون تكـــتبون نســــبكــم ^^

مرحبا
كيفكو
والله اليوم الامتحان الله يستر والله
دارسه ما رتحت وله ثانيه فالاخر يطلع بهالسلوب حرام عليهم
بعدين وين هادا السوال بليز شكلي ما انتبهت عليه احكولي في اي خريطه
تحديد دولة الامارات على الخريطة
زودولي الطين بله
لا وجاي مدير المنطقه يحكي شدو حيلكو الامتحان سهل جدا ومباشر وباقي وقت
وكان مر اكتر من نص الوقت
والكل يتافف ويفرك في اديه
الله يستر وبس