صفحة 21 من 83 الأولىالأولى ... 510141618192021222324262832374371 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 201 إلى 210 من 825

العرض المتطور

  1. #1
    عضو محظــور
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    36

    افتراضي

    انجليزي شوي صعب

    رياضيات اهم شئ انجح وليش 25 درجه ع اخر ثلاث اوراقxx

    جيولوجيا نص نص مب صعب ولا سهل


    وباقيه تاتي..!!


    ويقولون ليش طلابنا اغبياء الاغباء من*******


    شكلي بحول ادبي فصل ثاني

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية |{ الثُريًـآ . .
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    دآر القوآسـم ~> رـآس الخيمـه ، ،
    المشاركات
    89

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ـبوره مشاهدة المشاركة
    شكلي بحول ادبي فصل ثاني
    أنـآ من متى أطآلب أحول أدبـــي ، ،

    مب بس أنـآ ، نص بنآت صفنآ طآلبوآ بالتحويل ، ،

    من نص الفصل الأول و الله ، ، !

    لكـن الوزآرة مب طآيعه اتحول أي بنت ، ،

    حتى الفصل الثآني قآلوآ أنسوآ اتحولون أدبي ، ،

    اونه يقولون لنآ [ بتكونون خريجين أدبي و لآ علمي ؟ ]

    و كيف اونه بيحطون النسبه ؟

    لو حولنآ بنعيد السنه مرهـ ثآنيه ، ، يعني نعتبر رسوب !

    و هذآ مب كلآمي . .

    كلآم إدآرة مدرستنـآ و المنطقة و الوزآرة ع قولتهم ^^ . .

    انسوآ التحويل خلآص ، ،

    و شدوآ حيلكم . . .

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية الادبية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    دآر آلعرب لحشآميـے . . ‘
    المشاركات
    19

    افتراضي

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |{ الثُريًـآ . .
    أنـآ من متى أطآلب أحول أدبـــي ، ،


    مب بس أنـآ ، نص بنآت صفنآ طآلبوآ بالتحويل ، ،

    من نص الفصل الأول و الله ، ، !

    لكـن الوزآرة مب طآيعه اتحول أي بنت ، ،

    حتى الفصل الثآني قآلوآ أنسوآ اتحولون أدبي ، ،

    اونه يقولون لنآ [ بتكونون خريجين أدبي و لآ علمي ؟ ]

    و كيف اونه بيحطون النسبه ؟

    لو حولنآ بنعيد السنه مرهـ ثآنيه ، ، يعني نعتبر رسوب !

    و هذآ مب كلآمي . .

    كلآم إدآرة مدرستنـآ و المنطقة و الوزآرة ع قولتهم ^^ . .

    انسوآ التحويل خلآص ، ،

    و شدوآ حيلكم . . .

    والله اهئ

    ثانكس ع معلومه

  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية hamood okasha
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    ad
    المشاركات
    11

    افتراضي

    (اه سمعنا الاستاذة فوزية على البث المباشر انهم رح يراعونا !! ) والله لا فيـ فوزية ولا فيـ حدا مين الي راح يراعيـنا .....

    دماااااااااااااار شاملـــ هههههه حلوة هاي اول صفحة بدون تعويض انا هادي الي كنت حاسس عندي صح بعد ما سمعت بدون تعويض كل عامـ وانتو بخير خخخخ سهلـــ كتيـــر نصـ الطلابـ جابووو 100%

  5. #5
    عضو جديد الصورة الرمزية hamood okasha
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    ad
    المشاركات
    11

    افتراضي

    عبووورة بتحوولين ادبي بحوول وراكي ^_^

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    14

    افتراضي

    الانجليزي الافتتاحية تمام

    اما الرياضيات ويا له من الرياضيات الوقت ما ساعدنا ومسألت المثلثين الوقت غدر فيني اونه كتبت القانون وتركت الحل هههههههه

    ترجيتهم يعطونا ربع ساعة زيادة مااشي كلام الله يهدهم نسبتي 96 اعتقد ما انزل 65 والله اعلم مو حرام جي ضياع مستقبل طالب صال وجال ودرس واجتهد واخر شي يطيح طيحة قوية بنت كلب ما يطلع منها الله يستر

    اما الجولوجيا كانت ترتوب حلو سهل بنص ساعة حليناه والحمدالله

    والفيزيا الله يستر الفصل حق التداخل والحيود ما فاهمه عدل لأنو الاستاذ شرحه بسرعة لأن ما كان شي وقت يفهمنه عدل

  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية ЯăЙộỘộ$ђ
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    24

    افتراضي

    والله اللي حط امتحان الرياضيات معقد نفسيا و مضطهد
    و بدو يطلع عقدتو فينا
    لا واحلى شي من اول السنة يحكولنا الامتحان جاي سهل و ما في تعقيد
    و في مستوى الطالب العادي يعني الاغلبية بيجيبو 100 نشالله
    و خلونا نتفائل و عشنا الدور و في الاخر حطولنا امتحان فظييع
    حسبي الله و نعم الوكيل بس
    من اسبوع بدرس رياضيات و ما خليت مسألة الا وحليتها
    و في التقويم جايبة 100 هلاء منيح ازا جبت 80

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية قمر العراق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الأمارات -راس الخيمة
    المشاركات
    32

    افتراضي

    امتحان الأنجليزي كان سهل الحمدلله ^^
    بس امتحان الرياضيات كان صعب كتيييير وخصوصا ان الموجه وعدنا انة بيكون سهل وما بيطلع من برا المنهج بس انا شفت انو كلة من برا المنهج الا كم صفحة كان الها علاقة بالكتاب
    وكمان حرام عليكم امتحان رياضيات 12 صفحة وامتحان جولوجيا 7 صفحات ,, امتحان الجولوجيا خلصتة بنص ساعة وامتحان الرياضيات في طلاب تركو صفحات وطبعا ما في رحمة ولا عشر دقايق زيادة !!!!!!!!
    انشالله الله يستر عشان الفيزيا والكيميا

  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية hawi.smaha
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Ras Al Khimah
    المشاركات
    244

    افتراضي

    و حتـى نموذج الإمتحآن مآ بفتحه . . =)

    لأنـه أشوووف مآ منه فآيده الصرآحه . .
    بالعكس افتحية ، وايد اسئلة يت من نموذج الجيولوجيا ..
    وترا مب كل موجه نفس الثاني ..
    وكاني سمعت الموجه الي معقد الثانوية العامة السنة الي طافت خلاص مب موجود
    المشكلة لو يطلع غيره ..

  10. #10
    عضو جديد الصورة الرمزية |{ الثُريًـآ . .
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    دآر القوآسـم ~> رـآس الخيمـه ، ،
    المشاركات
    89

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawi.smaha مشاهدة المشاركة
    بالعكس افتحية ، وايد اسئلة يت من نموذج الجيولوجيا ..
    وترا مب كل موجه نفس الثاني ..
    وكاني سمعت الموجه الي معقد الثانوية العامة السنة الي طافت خلاص مب موجود
    المشكلة لو يطلع غيره ..
    آلصرآحه اقتنعت ، ، ^^

    خلـآص بذآكر من النموذج بعد ، ،

    و ان شآءالله يكون الإمتحآن سهل . . .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •