انجليزي شوي صعب
رياضيات اهم شئ انجح وليش 25 درجه ع اخر ثلاث اوراقxx
جيولوجيا نص نص مب صعب ولا سهل
وباقيه تاتي..!!
ويقولون ليش طلابنا اغبياء الاغباء من*******
شكلي بحول ادبي فصل ثاني
انجليزي شوي صعب
رياضيات اهم شئ انجح وليش 25 درجه ع اخر ثلاث اوراقxx
جيولوجيا نص نص مب صعب ولا سهل
وباقيه تاتي..!!
ويقولون ليش طلابنا اغبياء الاغباء من*******
شكلي بحول ادبي فصل ثاني
أنـآ من متى أطآلب أحول أدبـــي ، ،
مب بس أنـآ ، نص بنآت صفنآ طآلبوآ بالتحويل ، ،
من نص الفصل الأول و الله ، ، !
لكـن الوزآرة مب طآيعه اتحول أي بنت ، ،
حتى الفصل الثآني قآلوآ أنسوآ اتحولون أدبي ، ،
اونه يقولون لنآ [ بتكونون خريجين أدبي و لآ علمي ؟ ]
و كيف اونه بيحطون النسبه ؟
لو حولنآ بنعيد السنه مرهـ ثآنيه ، ، يعني نعتبر رسوب !
و هذآ مب كلآمي . .
كلآم إدآرة مدرستنـآ و المنطقة و الوزآرة ع قولتهم ^^ . .
انسوآ التحويل خلآص ، ،
و شدوآ حيلكم . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |{ الثُريًـآ . .![]()
أنـآ من متى أطآلب أحول أدبـــي ، ،
مب بس أنـآ ، نص بنآت صفنآ طآلبوآ بالتحويل ، ،
من نص الفصل الأول و الله ، ، !
لكـن الوزآرة مب طآيعه اتحول أي بنت ، ،
حتى الفصل الثآني قآلوآ أنسوآ اتحولون أدبي ، ،
اونه يقولون لنآ [ بتكونون خريجين أدبي و لآ علمي ؟ ]
و كيف اونه بيحطون النسبه ؟
لو حولنآ بنعيد السنه مرهـ ثآنيه ، ، يعني نعتبر رسوب !
و هذآ مب كلآمي . .
كلآم إدآرة مدرستنـآ و المنطقة و الوزآرة ع قولتهم ^^ . .
انسوآ التحويل خلآص ، ،
و شدوآ حيلكم . . .
والله اهئ
ثانكس ع معلومه
(اه سمعنا الاستاذة فوزية على البث المباشر انهم رح يراعونا !! ) والله لا فيـ فوزية ولا فيـ حدا مين الي راح يراعيـنا .....
دماااااااااااااار شاملـــ هههههه حلوة هاي اول صفحة بدون تعويض انا هادي الي كنت حاسس عندي صح بعد ما سمعت بدون تعويض كل عامـ وانتو بخير خخخخ سهلـــ كتيـــر نصـ الطلابـ جابووو 100%
الانجليزي الافتتاحية تمام
اما الرياضيات ويا له من الرياضيات الوقت ما ساعدنا ومسألت المثلثين الوقت غدر فيني اونه كتبت القانون وتركت الحل هههههههه
ترجيتهم يعطونا ربع ساعة زيادة مااشي كلام الله يهدهم نسبتي 96 اعتقد ما انزل 65 والله اعلم مو حرام جي ضياع مستقبل طالب صال وجال ودرس واجتهد واخر شي يطيح طيحة قوية بنت كلب ما يطلع منها الله يستر
اما الجولوجيا كانت ترتوب حلو سهل بنص ساعة حليناه والحمدالله
والفيزيا الله يستر الفصل حق التداخل والحيود ما فاهمه عدل لأنو الاستاذ شرحه بسرعة لأن ما كان شي وقت يفهمنه عدل
والله اللي حط امتحان الرياضيات معقد نفسيا و مضطهد
و بدو يطلع عقدتو فينا
لا واحلى شي من اول السنة يحكولنا الامتحان جاي سهل و ما في تعقيد
و في مستوى الطالب العادي يعني الاغلبية بيجيبو 100 نشالله
و خلونا نتفائل و عشنا الدور و في الاخر حطولنا امتحان فظييع
حسبي الله و نعم الوكيل بس
من اسبوع بدرس رياضيات و ما خليت مسألة الا وحليتها
و في التقويم جايبة 100 هلاء منيح ازا جبت 80
امتحان الأنجليزي كان سهل الحمدلله ^^
بس امتحان الرياضيات كان صعب كتيييير وخصوصا ان الموجه وعدنا انة بيكون سهل وما بيطلع من برا المنهج بس انا شفت انو كلة من برا المنهج الا كم صفحة كان الها علاقة بالكتاب
وكمان حرام عليكم امتحان رياضيات 12 صفحة وامتحان جولوجيا 7 صفحات ,, امتحان الجولوجيا خلصتة بنص ساعة وامتحان الرياضيات في طلاب تركو صفحات وطبعا ما في رحمة ولا عشر دقايق زيادة !!!!!!!!
انشالله الله يستر عشان الفيزيا والكيميا
بالعكس افتحية ، وايد اسئلة يت من نموذج الجيولوجيا ..و حتـى نموذج الإمتحآن مآ بفتحه . . =)
لأنـه أشوووف مآ منه فآيده الصرآحه . .
وترا مب كل موجه نفس الثاني ..
وكاني سمعت الموجه الي معقد الثانوية العامة السنة الي طافت خلاص مب موجود
المشكلة لو يطلع غيره ..