المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwa.r سبحان الله سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك تسلمين أختي للمرور دمتي بخير..،،
سبحان الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (a) (k) (h) سبحان الله سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك تسلم أخوي ع المرور دمت بخير..،،
ثـــــانكس ما كنت اعرف هادي المعلومه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¤زهرةôسوريا¤ ثـــــانكس ما كنت اعرف هادي المعلومه سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك تسلمين أختي ع المرور دمتي بخير..،،
اول مرة ادري !!!! سبحان الله مشكوره على الموضوع الغريب اختك هاكو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاكو اول مرة ادري !!!! سبحان الله مشكوره على الموضوع الغريب اختك هاكو سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك أشكرج أختي الكريمة للمرور دمتي بخير..،،
-------------------------------------------------------------------------------- سبحان الله والله شئ غريب و أشكرك على هذا الموضوع الرائع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي الحبوبه -------------------------------------------------------------------------------- سبحان الله والله شئ غريب و أشكرك على هذا الموضوع الرائع سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك تسلمين أختي الغالية للمرور دمتي بخير..،،
قوانين المنتدى