-
-
عضو محظــور
مبرووكًٍ خلصتوآًٍ يآ الأدبِــــيًٍ ~ ..
^ عقبآلنآًٍ^
-
عضو جديد
ههههههههه لحوووول في متطفل فالقســم باجر عليه امتحان ويالس وياناا لووووووووول
عقبالكم يــارب عقبال ما اشوف الدواويح فالشهاده حقتج << كيفي شرير مخلص و عكيفي
يا عشقـــين اسمعو قصــة غراااااااااااام أحكمو <<< قبل الامتحان اليوم اسمعها دشيت ومزاجي تووووووووب
والحمدلله بدعناااا لا ونشرت ابداعاتي للي حواليه هههههههههههههههههههههههه
يالله بالتوفيج
-
عضو محظــور
ههًهههًٍ انآٌُ بعد أسوي هالحركهـ ادرسً واسمعٌُ أغآآني <-- فلحتيٌ عيلٌُ
مآشاء الله عليه .. أي دواويح إلا ميآتـ .. شكليٌ احلم وآآيدًٍ ..
انا أصلا أطفل ف كل الأقسآم.. لأني ملآنة وما أبا ادرسً
" حصلتـ إنذآآر روعهـ أمسً خخ ~
-
عضو جديد
-
عضو نشيط
عالي مستوااه الحمدلله شكلنا كلنا فالتسعيين
و انا 93
بس هالبندين بينقصنا لانه كاتب بنديين و هم طالبين بندين بس بيحاسبوننا على اربع كيف مادري !!
-
عضو نشيط
امتحـآن التآرخ أمس سهل ..
و اليوم امتحآن الاقتصاد أسهل الحمدلله
متوقعة أييب فوق 95
-
عضو جديد
هـآي
امتحآآآآن الاقتصااااااد سهل ماااااااي ،، لووول
ادعو لي أييب نسبه ف التسعين هع
-
عضو جديد
امتحاآآآآآآآآآآآآآآآآن الآقتصآآآآآآآد و لآ أرووووووووووع عجييييييب الصرآحة
حليــــــتهـ بربع سآعة منو يتحــــــــــــدى ؟؟ هاع ههههههه
ان شا الله 100 ^^
-
عضو جديد
خلووووووووووووف البنووود الاربع يا دوووب هاي البنود المتشابه يعني مطلوب اثنين بس اهو معيك اربعه
عشان اتعرف اللي انته مختارهم عرفت ^^ بالتوفيج
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى