مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو مدى رضاك عن تمديد ساعات اليوم الدراسي ؟

المصوتون
17124. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • راضي

2,347 13.71%
  • غير راضي

13,674 79.85%
  • غير مهتم

1,103 6.44%
صفحة 187 من 208 الأولىالأولى ... 87117137165171176180182184185186187188189190192194198203 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,861 إلى 1,870 من 2071
    عضو جديد

صرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة الله يعينا نحن ما نقدر انركز في الحصص

عضو جديد

والله صدق بس لو بيسونه الله يعينا

عضو جديد

هههههه استغفر الله العظييييييييييييييييم انا عن نفسي بطلع من المدرسه من الحصه السابعه و ما عليه من حد .

نحنا يالا يالا نقدر بس لين الحصه السابعه بعد يبون يزودونها لين تسع .
    زشز الوقت اللي منمضيه فالبيت يمكن بس سلعتين . افففففففففففففففف شو ها و الله مصخوها غير عن اللزوم تراهم.

عضو جديد

تبون الصراحه ليش يسوون فينا جي والله والله تعبنا وكرهنا الدراسه والسبه الضغط لا المسات يساعدون ولا الطالبات ولا الاداره بكبرها توقف ويا المسات والطالبات مظلومين والسبه الاول والاخير الاداره ومتى نرد ساعه 4 ونص يعني مب حرام عليكم جي اتسون متى انذاكر يعني انرد تعبانين وتبونا نذاكر ونشد حيلنا بعد كيف جي لو تعطونا وقت تقللون تحطونه لين ساعه 2 نروم نرتاح ونشد حيلنا مب لين ساعه 4 ونص هيله الي ف الدوام جي يردون ونحن امنوا بيسمع لنا كله نشتكي بس محد يسمع ولا يساعد الله يسامحهم بس ولا بعد درجاتنا مثل الزفت مانرتاح ولا نروم نركز بعد ليش كل ها

والسموحه ع القصور بس شي وايد اشياا ابا اقوولها

عضو جديد

لا الصراحة احنا مو راضين كفاية 50 دقيقة لكل حصة ولا بعد فوق هذا بيخلون 9 حصص والله ان الشباب والبنات صدق بيكرهون الدراسة فما يصير والله ومتى بنرد البيت عاد وبنذاكر وبنرتاح ماصارت هاي جذي والله لا خلوها نفس ماندرس الحين وابركانا

واسمحولي اخوكم ( البحـرانـــــــــــــــــــــــــي )
    التعديل الأخير تم بواسطة هلا والله ; 26-02-2010 الساعة 03:10 AM

عضو جديد

نحن مسطلين للحصة السادسة...طولو الدوام قد ما تقدرون اصلن ما شي طاااااقة بس جذا بتكونون مضيعييين وقتنا عالفاضي ...الله يهديكم

عضو جديد

افتراضي .....................

بس ها الي بيسوي ها يجهز تقاريرنا وبحوثنا ويحل الواجبات لا وبعد يذاكرلنا ..
    التعديل الأخير تم بواسطة أحاسيس! ; 26-02-2010 الساعة 09:01 AM سبب آخر: ............

عضو جديد الصورة الرمزية علاوي الغاوي

يعني شو نقدر نسوي
    هذا شي مب بيدنا
    يالله الحمدلله على كل حال شو نقدر نقول
    بس على فكرة تراه مب في مصلحة الطالب
    لانه يرد البيت الساعه 4 تقريبا
    يعني شو بيلحق يحظر ولا يدرس ولا شووه بالضبط
    تخيلوا لوعليه اكثر من امتحان في اليوم الواحد !!
    على العموم هذا شي مب بيدنا
    ما اقول الا الله كريم
    دمتم بود

عضو جديد

السلام عليكم ...

مخ الانسان مايستوعب كل شي مره وحده ونحنا هب آلااات ولا كمبيوتر نسجل كل شي ,, وماظنتي لو زودتوا الحصص أكثر بنخترع شي يديد ,,
    وكل ماتزيد الحصص تزيد عندنا الضغوط ننضغط نحن نرجع الساعه 4 او خمس من الزحمه لانلحق نصلي الظهر فالمدرسه ولا حتى العصر نرجع مدوخين حتى اكل ماناكله مع انه ميتين من اليوع والله ارقد وانش القى الساعه ست ولا سبع ماواحاليه اصلي الصلاه فوقتها انا متعود اصليها فوقتها وساعات اقول في خاطريه مابرقد اول ما بوصل وفعلا لكن يوم ادرس ماقدر احس مخيه فل خلاص ماقدر اراجع الي خذته والله حرام عليكو يوم اطبقون شي فكروا فيه قبل حطوا نفسكو مكانا والله الي تسونه فينا هب زين .. خواتيه يردن متأخر مايلحقن يخلصن والله انهن يصيحن مايواحيلهن الوقت يمر بسرعه والايام تمر لكن انتوا تذبحونا قهر مادري ليه كل ها تسونه فينا مع انه مامنه فايده واونكو تزيدون قدره الطالب بالعكس تحبطونه تحسسونه انه يوم يرجع البيت يبا يذاكر ماينجز شي لانه ماشي وقت تحسسونه انه مامنه فايده حتى لو درس مابيب نتيجه وبالفعل الفصل الاول كانت درجاتنا أرف الصراحه .. وكل حد مستواه نازل ومحد راضي عن نفسه واول شي الطالب يتعقد يقول في خاطره شو ها ليه انا ايب جيه اكيد انا غبي يحط في باله انه غبي ومابيعرف يحل شي أصلا ً حتى المدرسين والمدرسات اذا الطلاب يردون 4 اكيد هم يردون وقت متأخر اكثر عسب اشغالهو وجيه لاكن المدرس يتضايج بعد شو ماعنده مسؤوليات والله المدرسين بروحهو مايبون يتاخرون على عيالهو وحريمهو ولا المدرسات ماعندهن عيال ولا ريل بيجابلنه يخلون العيال لمنوه الخدامه ؟ والله حاله يكبر الصبي واول كلمه يقولها يا ميري يا سمنتي ..و المفروض انكو تعدلون من هالغلطه.. على طول اطالعون الطلاب ما يابو نتيجه هالفصل شوفوا السلبيات ودوروا الأحسن ...أنا اسف عالمغثة لآآكن هذا راييه وحبيت اقوله وكلن له وجه نظر بخصوص هالموضوع يمكن انا صغير ومهب عاقل وماعرف شي فالنهايه مهما قلت القرار راجع ألكوو لكن تيملوو فينا نحنا اجيال الدوله نحنا الي بنبنيها لازم اطالعون لنا الاحسن وتتمنون لنا الأفضل .. والسمووووووووووحه
    التعديل الأخير تم بواسطة البادي123 ; 26-02-2010 الساعة 01:24 PM سبب آخر: كيــــفــــــيه !

عضو جديد

شكرا على المشاركة المفيدة