اوك ميرسيييي
اوك ميرسيييي
hhhhhhhhhhhhhhhhhh. msaken .. 8alo lkom inh bt6l3 flel 5al9 ya3ne sho ha ... . sero shofo kam flim ba3den t3alo bt7a9lon alntayej kakak ... XD
1000 :
يعني وااايد يضحك !!
ونحن يــالســيــن ع نــآآر وانت تقــول فــلم اهــئ
الله يــهــديـكـ وينـجحكـ ^^
اقتباس:
<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة 18![]()
1000 :
يعني وااايد يضحك !!
ونحن يــالســيــن ع نــآآر وانت تقــول فــلم اهــئ
الله يــهــديـكـ وينـجحكـ ^^
wynaj7 aljmee3 inshalah ... bs sho nsawe ya3ne n83ad n9ee7 ...fe elnhaya ban3arf wnrta7 .. ahm shay ene anj7 fe ala7yh wfezyh ... !!!!!!! XD
</TD></TR></TBODY></TABLE>
نتائج الثانوية العامة طلعت يوم السبت بالليل
والحمدالله علامتي حلوة
اقتباس:
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mozaic![]()
نتائج الثانوية العامة طلعت يوم السبت بالليل
والحمدالله علامتي حلوة
</TD></TR></TBODY></TABLE>
من صدقج ترمسين ولا شوووو
كيف ظهرت
خبريناا
ريحنا عسب الله يريحج
أأشحالكم ربهااا الحفووز دآآون احين ؟!هه
ماظني والله<!-- / message -->
ههههههههههه
محمد و أحمد ف قاعة الامتحان << الله يعين
هم في قاعة الإمتحان
أحمد : بو جــاسم .... بو جـــاسم بسسسسس !!
مــحمد : هاااه وش تبي بسرعة ..؟
أحمد : جواب السؤال الرابع بسرعه بسرعه !!!
مـــحمد : حراااام ؟!
أحمد : وش الحرام أنت وويهك .. أقول بلا استهبال !!
محمد : حرااام ؟!
أحمد : يابن الحلال ... انا ماني مغششك أمس يالنذل!! تكفى قول لي
مــحمد : حراااااااااااااااااااااااااام !!!!
أحمد : حرام هاه ؟! طيب والله خله يخلص الامتحان بطيح فيك ضربـ يالنذل
بعدها ربع ساعة
أحمد : بــو جــاسم .....< بعده ما تاب
مــحمد :؟؟؟هــا ؟؟؟؟؟؟
أحمد : السؤال السادس؟
مــحمد: ( من غشنا فليس منا)
أحمد : لا والله !!! باقي شوي ويصيحـ
أحمد : يا مــحمد تكفى الله يخليكـ
مــحمد: ( من غشششششنا فليس منا) !!! يقولها بكل برود
أحمد : تحلم انك تصير ربيعي .. بس خلنا نطلع << ارتفع ضغطه
مـــحمد : ياخي أنت ما تفهم من غشنا فليس منا...
.................................................. ......
بعد إنتهاء الامتحان
أحمد : تعال هنا أبي العن خامسك تعال
محمد : هلا أي خدمة <<< ب كل بروده
أحمد : أي خدمة هاه ؟! تستهبل أنت وويهك .. وش هالحركة ..؟
محمد: ي ذكي السؤال الرابع أذكر الحكم الشرعي ... الجواب حرام
والسؤال السادس حق الأدله ...الدليل ( من غشنا فليس منا )
انت نسيت انه امتحان دين
هههههههههه
عبط
حبيييييييييييييت ارفه عن الحفوز الي فيكم ^^
Mozaic :
كيف جيــهـ طلعت عندج ونحن اللي حااارقيين الموقع ماطلعلنا شي
انتي من ويين !!
بشـــااير الكعبي :
هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انهم خباااآآاايــل هع
وصدق كلاام مهااري تزيغوون الوااحد اهئ
بالتوفيج
يااامييييييييييييييوزك مادري غنيييييييييييييييه
ردي عليييينااا طمنييينااا
قولييييييييييلناا كيف ظهرتت
بروحنا يالسين ع نااار لا تزيدينااا
اناا بقوولكم ..
امس فالليل تقريبن من ال10 لل12 اللي يحلق ع الموقع وفتحه كان شااف درجاااته ..
انا شفت درجااتي كانوا منزلينهاا ف الموقع
وبعد ال12 اي ثنك بعد ماصارت الزحمه كلل شي انمسح بس خلوا درجات الفصل الاول والتقويم الثاني ..
انا من منطقة ابوظبي التعليميه وسمعت انهم مانزلو امس الا للي ف بوظظبي