صفحة 15 من 43 الأولىالأولى ... 4810121314151617182022263137 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 424

العرض المتطور

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    shj
    المشاركات
    28

    افتراضي

    اوك ميرسيييي

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    45

    افتراضي

    hhhhhhhhhhhhhhhhhh. msaken .. 8alo lkom inh bt6l3 flel 5al9 ya3ne sho ha ... . sero shofo kam flim ba3den t3alo bt7a9lon alntayej kakak ... XD

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية دانة 18
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الـعيــن ..
    المشاركات
    74

    افتراضي

    1000 :

    يعني وااايد يضحك !!

    ونحن يــالســيــن ع نــآآر وانت تقــول فــلم اهــئ

    الله يــهــديـكـ وينـجحكـ ^^

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    45

    افتراضي

    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة 18
    1000 :

    يعني وااايد يضحك !!

    ونحن يــالســيــن ع نــآآر وانت تقــول فــلم اهــئ


    الله يــهــديـكـ وينـجحكـ ^^


    wynaj7 aljmee3 inshalah ... bs sho nsawe ya3ne n83ad n9ee7 ...fe elnhaya ban3arf wnrta7 .. ahm shay ene anj7 fe ala7yh wfezyh ... !!!!!!! XD

    </TD></TR></TBODY></TABLE>

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    uae
    المشاركات
    4

    افتراضي

    نتائج الثانوية العامة طلعت يوم السبت بالليل
    والحمدالله علامتي حلوة

  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية بشاير الكعبي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    176

    افتراضي

    اقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mozaic
    نتائج الثانوية العامة طلعت يوم السبت بالليل
    والحمدالله علامتي حلوة

    </TD></TR></TBODY></TABLE>



    من صدقج ترمسين ولا شوووو


    كيف ظهرت

    خبريناا


    ريحنا عسب الله يريحج

  7. #7
    عضو نشيط الصورة الرمزية بشاير الكعبي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    176

    افتراضي

    أأشحالكم ربهااا الحفووز دآآون احين ؟!هه

    ماظني والله


    ههههههههههه

    محمد و أحمد ف قاعة الامتحان << الله يعين

    هم في قاعة الإمتحان

    أحمد : بو جــاسم .... بو جـــاسم بسسسسس !!
    مــحمد : هاااه وش تبي بسرعة ..؟

    أحمد : جواب السؤال الرابع بسرعه بسرعه !!!
    مـــحمد : حراااام ؟!
    أحمد : وش الحرام أنت وويهك .. أقول بلا استهبال !!
    محمد : حرااام ؟!
    أحمد : يابن الحلال ... انا ماني مغششك أمس يالنذل!! تكفى قول لي
    مــحمد : حراااااااااااااااااااااااااام !!!!
    أحمد : حرام هاه ؟! طيب والله خله يخلص الامتحان بطيح فيك ضربـ يالنذل
    بعدها ربع ساعة
    أحمد : بــو جــاسم .....< بعده ما تاب
    مــحمد :؟؟؟هــا ؟؟؟؟؟؟
    أحمد : السؤال السادس؟
    مــحمد: ( من غشنا فليس منا)
    أحمد : لا والله !!! باقي شوي ويصيحـ
    أحمد : يا مــحمد تكفى الله يخليكـ
    مــحمد: ( من غشششششنا فليس منا) !!! يقولها بكل برود
    أحمد : تحلم انك تصير ربيعي .. بس خلنا نطلع << ارتفع ضغطه
    مـــحمد : ياخي أنت ما تفهم من غشنا فليس منا...

    .................................................. ......

    بعد إنتهاء الامتحان
    أحمد : تعال هنا أبي العن خامسك تعال
    محمد : هلا أي خدمة <<< ب كل بروده
    أحمد : أي خدمة هاه ؟! تستهبل أنت وويهك .. وش هالحركة ..؟
    محمد: ي ذكي السؤال الرابع أذكر الحكم الشرعي ... الجواب حرام
    والسؤال السادس حق الأدله ...الدليل ( من غشنا فليس منا )


    انت نسيت انه امتحان دين

    هههههههههه
    عبط




    حبيييييييييييييت ارفه عن الحفوز الي فيكم ^^
    <!-- / message -->

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية دانة 18
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الـعيــن ..
    المشاركات
    74

    افتراضي

    Mozaic :

    كيف جيــهـ طلعت عندج ونحن اللي حااارقيين الموقع ماطلعلنا شي

    انتي من ويين !!

    بشـــااير الكعبي :

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انهم خباااآآاايــل هع



    وصدق كلاام مهااري تزيغوون الوااحد اهئ

    بالتوفيج

  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية بشاير الكعبي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    176

    افتراضي

    يااامييييييييييييييوزك مادري غنيييييييييييييييه

    ردي عليييينااا طمنييينااا


    قولييييييييييلناا كيف ظهرتت



    بروحنا يالسين ع نااار لا تزيدينااا

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    bhhg
    المشاركات
    99

    افتراضي

    اناا بقوولكم ..

    امس فالليل تقريبن من ال10 لل12 اللي يحلق ع الموقع وفتحه كان شااف درجاااته ..

    انا شفت درجااتي كانوا منزلينهاا ف الموقع

    وبعد ال12 اي ثنك بعد ماصارت الزحمه كلل شي انمسح بس خلوا درجات الفصل الاول والتقويم الثاني ..

    انا من منطقة ابوظبي التعليميه وسمعت انهم مانزلو امس الا للي ف بوظظبي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •