صفحة 14 من 19 الأولىالأولى ... 37911121314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 187

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasrawi 10 مشاهدة المشاركة
    المشكلة بعض الجامعات ما تقبل ارسل لهم ئهادة الايلتس او شهادة الثانوية عبر الايميل ..

مثل امبري ريدل .. كلمتهم اني ارسل لهم على الايميل و بعد ما يقبلوني راح ارسل لهم بالبريد لكنهم رفضوا ..
    اذا راجع >> مجلس أبوظبي للتعليم بهذا الشأن

سيغلق الموضوع في شهر يوليو 2012

ثم بعد ذلك سيفتح موضوع جديد في أواخر اغسطس 2012

شــــــــــــــكــــــرا

للتذكير فقط

عضو جديد

السلام عليكم أخي الكريم ..
    أولاً, ارجو منك أن تعذر أخطائي النحوية و الإملائية فأنا لا أجيد التحدث باللغة العربية.
    ثانيًا, ربما ستستغرب من سؤالي و لكنني في الحقيقة لا أعلم إلى من أوجه استفساراتي و إن شاء الله تفيدُني.
    أنا طالبة في جامعة الامارات العربية المتحدة، سنة أولى, كلية الطب. لا أدري في الحقيقة ماذا حدث لي و لكن رغبتي في دراسة الطب بدأت تتلاشى و استهوتني رغبة للدراسة في الخارج. لذا أريد أن استفسر، هل هناك مؤسسات ستقبلني للابتعاث؟ و ما هي المؤسسات التي تبعث للدراسة إلى كوريا الجنوبية؟

شكرًا مقدمًا و جزاك الله خيرًا ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.hate.math مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي الكريم ..
    أولاً, ارجو منك أن تعذر أخطائي النحوية و الإملائية فأنا لا أجيد التحدث باللغة العربية.
    ثانيًا, ربما ستستغرب من سؤالي و لكنني في الحقيقة لا أعلم إلى من أوجه استفساراتي و إن شاء الله تفيدُني.
    أنا طالبة في جامعة الامارات العربية المتحدة، سنة أولى, كلية الطب. لا أدري في الحقيقة ماذا حدث لي و لكن رغبتي في دراسة الطب بدأت تتلاشى و استهوتني رغبة للدراسة في الخارج. لذا أريد أن استفسر، هل هناك مؤسسات ستقبلني للابتعاث؟ و ما هي المؤسسات التي تبعث للدراسة إلى كوريا الجنوبية؟

شكرًا مقدمًا و جزاك الله خيرًا ^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ ..
    لا داعي للاعتذار ..

ربما ستقبلين في أحدى المؤسستين التي فيها للابتعاث الى الخارج في حال أن تكون النسبة المؤية 90% فما فوق + وجود القبول الاكاديمي الى الجامعة التي تودين الابتعاث اليها
    أما مؤسسة (
    وزارة التعليم العالي والبحث العلمي- أبوظبي - شارع الدفاع ) أو ( مكتب تنسيق البعثات - أبوظبي - شارع الدفاع )

في حال تواجد الشروط المسبقة للابتعاث الى المكان الذي تودين الذهاب اليه ^-^

لكن يا أختي العزيزة أنتي الآن تدرسين (طب) في جامعة الامارات وهي في المرتبة الثانية أو الثالثة في الخليج الاعتراف بها عالميا ,, فهو شيء جميلا إلا في حالات استثنائية عفوا لا يمكنني التدخل في رغباتك .. والقرار قرارك

أي سؤال آخر نحن حاضرون للاجابة عنه ان شاء الله

شكرا جزيلا على المشاركة الطيبة

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    أخوي انا الحين أدرس في كليات التقنية العليا و بغيت بعد ما أخلص دراسة 4 سنوات بكالوريوس ، أخذ لي تخصص علم نفس تربوي برع الدولة
    ف هل هالشي ممكن ؟ و إذا ممكن وين أسجل و شو الشروط ؟
    و شكرا مقدما

عضو جديد

السلام عليكم ..

حبيت استفسر عن بعثة الصيف في الخارج للعاشر + الحادي عشر . .

هل للبعثة موقع للتسجيل ؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue mo00on مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    أخوي انا الحين أدرس في كليات التقنية العليا و بغيت بعد ما أخلص دراسة 4 سنوات بكالوريوس ، أخذ لي تخصص علم نفس تربوي برع الدولة
    ف هل هالشي ممكن ؟ و إذا ممكن وين أسجل و شو الشروط ؟
    و شكرا مقدما
    وعليكم السلام ورحمة الله ..

نعم ممكن ويجب ان يكون المعدّل 3.0 فما فوق .. والتقديم إما في (وزارة التعليم العالي ) أو ( مكتب تنسيق البعثات ) ومطلوب ايتلس أو توفل ( الايلتس 5.5 ) .. ( التوفل 70 يفضّل من 120 ibt )

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m95 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

حبيت استفسر عن بعثة الصيف في الخارج للعاشر + الحادي عشر . .

هل للبعثة موقع للتسجيل ؟؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله

لا ليس هناك تسجيل على الموقع .. ان كنت تود الاستفسار عن ذلك أو التسجيل .. راجع >> ( مجلس أبوظبي للتعليم )

شكرا ^-^

عضو جديد

السلام عليكم, أنا عضو من عام 2008 و أنتظرت هذه اللحظة الرائعة للوصول إلى الثانوية العامة, لكن مع الأسف نسبتي لا ترضيني أبداً
    أنا نسبتي 83 في الفصل الأول و 84.1 في الفصل الثاني .. قسم علمي
    و بدرجة 185 في CEPA English و أن شاء الله درجتي في الـ CEPA رياضيات تكون عالية ..
    و أنا نسبتي في أخر سنتين كانت كالتالي .. 85 و 89 في الحادي عشر علمي و العاشر.

الحين أنا قلت لك هذا الكلام, لأني أبقى رد مفصل و مساعد
    أنا أبقى أدخل جامعة Paris Sorbonne University Abu Dhabi .. و هيه تقريباً كل موادها أدبية ..
    الحين أنا من أبوظبي فشيء طبيعي أقدم على بعثة المتفوقين في مجلس أبوظبي للتعليم لأسباب كثيرة و أهمها أنهم هم يعطونك الخيار تختار الجامعة و راتبهم هو الأعلى .. و شرطهم هو العمل في أمارة أبوظبي
    و أنا أساساً حلمي العمل في مجلس أبوظبي للتعليم ..
    و أنا الحين مقدم لأمتحان الـ IELTS في شهر 7 > الحين أنا ما أعرف متى أخر موعد لتقديم الأوراق لمجلس أبوظبي للتعليم .. فأنا لو أمتحنت IELTS في شهر سبعة ممكن في أخر سبعة أو أول ثمانية تنزل الدرجة ..
    فمتى أخر موعد لتقديم الأوراق للمجلس + أخر موعود لتقديم طلب التحاق لجامعة سوربون ؟

+

جامعة سوربون تعلم فرنسي بس !
    أنا مستعد أتعلم فرنسي, بس كيف أكتب طلب الألتحاق .. يعني أعمل طلب ألتحاق لكورس لغة فرنسية أو بكلوريس ؟

+

الشيء الأخير, مجلس أبوظبي للتعليم يبقى 85 % فالنفترض بأني لم أحصل على هذه النسبة و حصلت على 84.5 أو 84.9 أو شيء قريب من 85 بس مو 85 !
    في أمل و لو بسيط أني أحصل على البعثة, مو شرط حتى من مجلس أبوظبي .. من أي بعثة ثانية !

يا ليت تخبرني بهذا الشيء, مرة بوضع بدون واسطة و الثاني بواسطة ..
    و شكراً ..

عضو جديد

السلام عليكم والرحمه

مساء الخير

أولا : ربي يعطيكم العافية على جهودكم ومشكورين !
    ثانيا : استفساري بخصوص البعثات !

أنا طالبة في المرحلة الثانوية في القسم العلمي نسبتي في الفصل الأول والثاني 89.7 و 90.1 وان شاء الله راح ارتفع بالفصل الثالث وأشد حيلي

سؤالي هنا ! هل من الممكن أقدم على بعثة ! لدراسة الطاقة النووية في امريكا علما بأن هناك جامعة في بوسطن على ما أظن تدرس طاقة نووية ! وشو المطلوب مني أسويه وآسير وين

أنا أعرف عن مؤسسة الإمارات لطاقة النووية ! وأكيد لهم يد في الابتعاث في هذا المجال. ! ولكن ماهو ؟

طبعا أنا بأخذ شهادة ايلتس وامتحاني بعد اسبوعين من الآن !
    بس أبغي أعرف وين أسير وشو أسوي ! بالضبط لأني الصراحه مول ماعرف شو أسوي !

اللي أعرفه أن ماشي برنامج دراسة بأكلريوس هندسة طاقة نووية في الإمارات لكن في ماجستير ف أنا وبشدة ادرس هذا المجال وحاطته في بالي من زمان !

وين راح أقدر ألقى دعم وشو المطلوب مني ؟

ممكن تفيدوني بليز !؟

صفحة 14 من 19 الأولىالأولى ... 37911121314151617 ... الأخيرةالأخيرة