كيف بخصوص السكن ؟
أنا سمعت إن وايد غالي إيجارهم خبروني 200 ريال فشالهر م يخلص بجد !!
اناااااااا عمانية
بس اقولكم اخوي فديته اليوم راح يسجلني بس ليش يرجع عمان ويروح بعد يومين ليش ما يخلصوهن مرة وحده
واذا ممكن نبي سكن ويا مشرفه احسن لنا
زهرة القلب كيف سجل أخوك
عطيني الإجراءات بالضبط وكم دفع ؟
اختي ما يحتاج تروحين المديرية
اخذي شهادتك 12 وروحي اول شي وزارة التعليم العالي بعدين الخارجية وبعدين سفارة الامارات
وبعدها روحي سوي فحص طبي
وكل اوارقك اخذيهن ولحقي وانا من الداخلية بعد من سمائل
واذا تحبي تتواصلي وياي انا تحت امرك ارسليلي ايميلك ع الخاص وبنتواصل ان شاء الله
حاولي فديتك
اخوي لما راح يصدق الاوراق
دفع 30 ريال
5 ريال حج وزارة التعليم العالي
وخمسة ريال حج الخارجية
و18 ريال تقريبا حج السفارة
الكلية ببلاش عليك السكن والدراسة بجد وهم وتفوق فديتك
اختي حاااولي تسرعي انا هم ما عرفت عنها هالكلية غير من يومين وخلصت امور التصديق اليوم ومباشرة الحين اخوي ف الطريق للعين
بس لا تفقدي الامل التسجيل يخلص 3-\8 يعني بعده 6 ايام قدامك
أحاول افتح الرسائل ما عرفت
كيف؟
خلاص ضفتك
مشكوووووووووورة