صفحة 13 من 42 الأولىالأولى ... 268101112131415161820242935 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 423

العرض المتطور

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية (غصات الحنين)
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    عمان القلب
    المشاركات
    43

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزني مخاويني مشاهدة المشاركة


    مرحبااا مليار::

    خواتي سجلت مخصوص عشان أشترك بهالموضوع .

    أنا الحينه بس سمعت عن هالكليه أبي أسجل فيها يستوي ولا خلص إنطفت شمعة الأمل؟

    نسبتي 84 علمي من أرض السلطنه

    شو الأجراءات , صعوبة بالنسبه لي أروح العين هاليومين م يستوي بطريقه ثانيه ؟

    كم رقم الكليه ؟

    لا هنتــــــوا أفيدووني يجزاكم الجنه

    جوهرة عُمان

    اختيه بشري سجلتي ؟

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية حزني مخاويني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    أمي عمان وأبوي سلطانها
    المشاركات
    6

    افتراضي

    كيف بخصوص السكن ؟

    أنا سمعت إن وايد غالي إيجارهم خبروني 200 ريال فشالهر م يخلص بجد !!

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9

    افتراضي

    اناااااااا عمانية

    بس اقولكم اخوي فديته اليوم راح يسجلني بس ليش يرجع عمان ويروح بعد يومين ليش ما يخلصوهن مرة وحده

    واذا ممكن نبي سكن ويا مشرفه احسن لنا

  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية حزني مخاويني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    أمي عمان وأبوي سلطانها
    المشاركات
    6

    افتراضي

    زهرة القلب كيف سجل أخوك

    عطيني الإجراءات بالضبط وكم دفع ؟

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9

    افتراضي

    اختي ما يحتاج تروحين المديرية

    اخذي شهادتك 12 وروحي اول شي وزارة التعليم العالي بعدين الخارجية وبعدين سفارة الامارات
    وبعدها روحي سوي فحص طبي
    وكل اوارقك اخذيهن ولحقي وانا من الداخلية بعد من سمائل

    واذا تحبي تتواصلي وياي انا تحت امرك ارسليلي ايميلك ع الخاص وبنتواصل ان شاء الله

    حاولي فديتك

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9

    افتراضي

    اخوي لما راح يصدق الاوراق
    دفع 30 ريال
    5 ريال حج وزارة التعليم العالي
    وخمسة ريال حج الخارجية
    و18 ريال تقريبا حج السفارة

    الكلية ببلاش عليك السكن والدراسة بجد وهم وتفوق فديتك

  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية حزني مخاويني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    أمي عمان وأبوي سلطانها
    المشاركات
    6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة القلب مشاهدة المشاركة
    اخوي لما راح يصدق الاوراق
    دفع 30 ريال
    5 ريال حج وزارة التعليم العالي
    وخمسة ريال حج الخارجية
    و18 ريال تقريبا حج السفارة

    الكلية ببلاش عليك السكن والدراسة بجد وهم وتفوق فديتك


    زهرة م رضى يرسل ع الخااص لإن مشاركاتي قليله يمكن ::

    هذا إيميلي ضيفني طوالي عشان أحذف المشاركه
    التعديل الأخير تم بواسطة حزني مخاويني ; 23-08-2010 الساعة 04:03 PM

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9

    افتراضي

    اختي حاااولي تسرعي انا هم ما عرفت عنها هالكلية غير من يومين وخلصت امور التصديق اليوم ومباشرة الحين اخوي ف الطريق للعين

    بس لا تفقدي الامل التسجيل يخلص 3-\8 يعني بعده 6 ايام قدامك

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9

    افتراضي

    أحاول افتح الرسائل ما عرفت

    كيف؟

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9

    افتراضي

    خلاص ضفتك

    مشكوووووووووورة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •