صفحة 13 من 31 الأولىالأولى ... 2681011121314151618202429 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 302
    عضو نشيط الصورة الرمزية بوعوف

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0Asami0o
    السلام عليكم

اخواني بغيت مساعدتكم..ابغي بس اتوضحولي شغله معينه في موضوع البعثات

ابغي اكمل دراسي واخذ ماستر من جامعة فيرجينيا في قطر : يعني تعتبر بعثه خارجيه ..

أولا: بعثة الديوان تشترط انه معدل الطالب لا يقل عن 3.00 .......وانا الصراحه معدلي ..(2.93) يعني اقل ...ما ادري لو فيه استثناء لمثل حالتي ؟؟

شي ثاني: انا حاليا اداوم ..وشرط من شروط البعثه انه ما يكون الطالب يعمل ..هذي محلوله لاني اصلا افكر اطلع من الدوام..اخاف يقولولي انتي كنتي اداومين ما يصير تاخذين البعثه او ما بيعطوني راتب من البعثه ؟!؟

اخيرا: ابغي اعرف تقريبا كم راتب طلاب البعثه الخارجيه ؟؟ حابه اعرف..

اهلين .. اختي ..

أولا .. بعثة قطر لجامعة فيرجينيا تعتبر بعثة داخلية و ليست خارجية ..
    ثانيا .. لا تطلعين من شغلج .. حاولي تاخذين تفرغ عسب تكملين دراستج .. اما عن الجي بي اي , الله اعلم لو بيسوون لج استثناء .. انتي حاولي ولا تفقدين الامل ..
    الشي الاخير .. هم يعطون راتب للطلاب .. بس ما اعرف تقريبا .. ان شاء الله كم يوم و بقولج ..

و السموحة ع الاطالة .. و القصور

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي العين
    انزين

شو أحسن بعثة التعليم العالي وإلا الديوان ؟؟

اهلين ...

السؤال اللي ماله جوااب ..؟؟!!!!!!!

دامج بنيه ف انتي بترتاحين من الصوبين .. البعثتين ما عليهن كلام .. وكل بعثة لها مميزاتها و عيبها ..

يعني الصراحة ما اعرف شو اقولج .. انا ع الديوان .. ومرات اقول ليش سرت الديوان .. و مرات اقول الحمد لله انا ع الديوان ..

و السموحة ع القصور و الاطالة ...

عضو جديد

انا مسجلة حق البعثات من التعليم العالي بس كيف بيكون الخطوات او الprocess هم يختارون الجامعة او أنا و هل هم اللي بيسجلون حقي و شو لازم اللي علي؟ وبعد التخرج هم اللي يتصلون فينا؟. ثانكس

عضو جديد

السلام عليكم : حبيت استفسر عن شي . . انا طالبة ثنويه عامه طبعا للحينه مادخلت الكليه بس لما بدخل الكليه والسنه الثانيه طبعا بيكون فيها تخصص شو التخصص اللي ادخله اللي اقدر من خلاله اسافر لبرى مثل بريطانيا او بلدان اخرى . . يعني مثلا امتحاناتي تكون برى او من هالنوع ؟ ؟ وشكرا . .

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pinkyprincess27
    انا مسجلة حق البعثات من التعليم العالي بس كيف بيكون الخطوات او الprocess هم يختارون الجامعة او أنا و هل هم اللي بيسجلون حقي و شو لازم اللي علي؟ وبعد التخرج هم اللي يتصلون فينا؟. ثانكس

اهلين .. اختي ..

انزين .. اظن التعليم العالي يبيج تقدمين على جامعة تاخذين فيها كورس الانجليزي واللي بيكون لمدة سنه كاملة .. طبعا التسجيل للجامعة يكون هدفه انج تاخذين ( I-20 ) وهي فيزة الطالب .. بعد هالقبول بتسيرين تدرسين ف الجامعة و عقب انتي بتختارين 6 جامعات تقدمين لهن عسب تكملين دراستج الجامعية اهناك ..
    ها و الله اعلم .. مثل ما وصلني ..

وحاولي تتأكدين .. اما بعد التخرج .. ف البعثات بيتصلون .. وانتي حاولي تكونين معاهم اول باول

و السموحة ع القصور

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة csi
    السلام عليكم : حبيت استفسر عن شي . . انا طالبة ثنويه عامه طبعا للحينه مادخلت الكليه بس لما بدخل الكليه والسنه الثانيه طبعا بيكون فيها تخصص شو التخصص اللي ادخله اللي اقدر من خلاله اسافر لبرى مثل بريطانيا او بلدان اخرى . . يعني مثلا امتحاناتي تكون برى او من هالنوع ؟ ؟ وشكرا . .

اهلين .. اختي ..

الصراحة ما عندي اي فكرة ب هالموضوع .. يعني ما فهمت شو قصدج .. هل تقصدين السفر لمدة سمستر ..
    و الله ما اعرف .. حاولي تراجعين الكلية .. هم بيفيدونج اكثر

و السموحة ع القصور

الموضوع ولا أحلى وايد استفدت منه ,,,

عندي سؤال صغنون

يا جماعة الخير .. اللي اتييه نفس هالبعثات يسير و الله بيستفيد .. و سرت مرتين على هالبعثات .. و استفدت واايد ..
    فارجو من اي واحد فيكم اذا يته الفرصة أو يعرف احد يرووم يسير خله يسير
    و السموحة ع الاطالة
    فهالرد ... ابا اعرف ...{ هالبعثات على أي اساس ... النسبة ولا درجتك فالانجليزي .. }
    وإذا عندك اضافات لا اتقصر .... مشكووور.. وما اتقصر

ملاحظة صغنونة { لا اتحطون ايميلات .... تم الحذف ....بس متأخرة } ...
    سمحولي حذفت ردود ....

عضو جديد

اقتباس:

اهلين .. اختي ..

انزين .. اظن التعليم العالي يبيج تقدمين على جامعة تاخذين فيها كورس الانجليزي واللي بيكون لمدة سنه كاملة .. طبعا التسجيل للجامعة يكون هدفه انج تاخذين ( I-20 ) وهي فيزة الطالب .. بعد هالقبول بتسيرين تدرسين ف الجامعة و عقب انتي بتختارين 6 جامعات تقدمين لهن عسب تكملين دراستج الجامعية اهناك ..

وحاولي تتأكدين .. اما بعد التخرج .. ف البعثات بيتصلون .. وانتي حاولي تكونين معاهم اول باول

و السموحة ع القصور

شكرا شكرا جزيلا و ما قصرت... بس عندي بعد سؤال التسجيل في الجامعة و الستودنت فيزا هذا بيكون علي اسويها؟
    Thanks again

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الود
    الموضوع ولا أحلى وايد استفدت منه ,,,

عندي سؤال صغنون

فهالرد ... ابا اعرف ...{ هالبعثات على أي اساس ... النسبة ولا درجتك فالانجليزي .. }
    وإذا عندك اضافات لا اتقصر .... مشكووور.. وما اتقصر

ملاحظة صغنونة { لا اتحطون ايميلات .... تم الحذف ....بس متأخرة } ...
    سمحولي حذفت ردود ....

اهلين اختي ونور الموضوع بوجودج ..

المهم .. هالبعثات مبنية على اساس النسبة .. نسبة الطالب ف الفصل الاول و الثاني .. و المسؤول عن هالشي ادارة المدرسة .. الادارة تقوم برفع الاسماء لمجلس ابوظبي ومن هناك يتم توزيع الطلاب على المناطق ..
    شدوا حيلكم و اسألوا الادارة ..

اختي .. عندي طلب صغير .. واللي هي الرسائل الخاصة .. ترا اللي حط ايميله كان محتاج انه يراسلني .. واكثر من شخص كان عنده سؤال بس ما يبي يكتبه .. فلو تكرمتوا بوضع هالخدمة بيكون شي طيب .. و طبعا الايميل ما بيغني الطلاب عن مشاركاتهم ف المنتدي ..

اقتباس:
    اقتباس:

اهلين .. اختي ..

و السموحة ع القصور

شكرا شكرا جزيلا و ما قصرت... بس عندي بعد سؤال التسجيل في الجامعة و الستودنت فيزا هذا بيكون علي اسويها؟
    Thanks again

باااك .. ما شاء الله عليج .. و الله الصراحة ارتاح يوم اشوفج تسألين ..
    هههههه ..

اذا كنتي ع التعليم العالي .. بيكون هالشي انتي تسويينه .. اما اذا كنتي ع الديوان فهو يتكلف ب هالشيء
    وانا ما عندي اي مشكلة للرد على اي سؤال .. بس اهم شي لا تستحون واسألووا

و السموحة ع القصور

عضو جديد

السلام عليكم ^^

اخويه ادري اني لعوزتـك في الأسألـة ..

أنا الصراحة محتار .. اسير مدرسة خاصة ولا حكومية
    انا الحين ف الحكومية xD ..

أي وحدة شهادتهـا بتكون اقوى . ؟

مطلبات الخاصة أكثر و يمكن بسبتها ماروح بس نسبتي بتكون فيها اكثر ><"

هذا الي خايف منـه وخاصة إني ابا ادرس هندسة نووية

وآسف ع الإزعـاج مرة ثانية ^^

عضو فعال الصورة الرمزية مشاعل والحلا شاعل

لك الحمد هع

عضو فعال الصورة الرمزية مشاعل والحلا شاعل

انا بسافر هاي السنة لايرلندا بعثة من الدولة .....وما ادري..شي عن البعثة خبرني كل شي كل شي ..يعني وش بيصير هناك ...؟؟