-
عضو جديد
شفيكم امتحـــــــــــــــــــــان جغرافيا كان وايد سهل والاسئلة مباشرة
بس في عندي أخطاء تافهه
يعني مو درجة الرسوب في الامتحان
وان شاء الله يكون امتحان تاريخ سهل
-
عضو نشيط
امتحــآن الجغرافيـآ سهل يميل للصعوبـه نوعـآ مـآآآ
و انا سويت مثلك يا عالي مستواه و كتبت بدال جيبتي السودان ههههـ
يلا شدوا حيلكم فالتاريخ و الي عنده ملخصات يحطلنا ^^
-
عضو نشيط
اممم امتحآن الجغرآفيآ أسهـل امتحآآن مر علي لحد الحين ما اكتشفت و لآ غلطهـ ،، هع
اممم والله يستر من التآآريخ ..
اللــــه يوفقنـآآآ
-
عضو نشيط
لي يقوولوون صعب ...<<< لييييش!!!
احس كل شي مباشر الا كمن سؤال =s
وطبعن لازم كمن غلط يزين الورقة خخخخ
وعن خريطة الإمارات’’ يوم يتنا المس تبههتنا عليه انا كنت حالتنه بس شي واايد بنات ماشافووه
-
عضو جديد
امممممممم الامتحان كان اشوي صعب بس ما فيه ذيك الصعوبه اللي تقولون عنها تمنياااتي بالتوفيق للجميع
-
اي سؤااااال تحديد عالامارات ؟؟؟؟؟؟
بليييييييييييز جاوبوني
-
عضو جديد
السلام عليكم
كان امتحان الجغرافيا صعب صعب وايد صعب
الله كريم ان شاءالله
-
عضو جديد
بنات ساعدووووني
مب عارفه كيف اذاكر تاريخ والحين انا واصله فى الوطن العربي والاستعمار ونمو اليقضه
واييييييييييد معلومات ويلخبط كيف افرق
بليييييييييييز
-
عضو نشيط
http://www.fez.gov.ae/fezweb/dimfez/exam_3_2009.htm
شووووفوا الرابط حاطين الامتحانات الي امتحنناها و يا النموذج
الحمدلله 100 من 100 بالرياضيــآآآآت ^^
و احيا تقريبا 93
-
اي سؤااااال تحديد الامارات ؟؟؟؟؟؟
بليز فهموني على هالسؤال وين
هو الى فيه صحراء النفوذ والرياح وله
مش عارف ارتاح مخي بنفجر من حد ما طلعت من الامتحان
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى