أعلنت منى البوسميط منسقة جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي في منطقة الشارقة التعليمية، انطلاق وبدء فعاليات الجائزة للعام الدراسي الحالي (2009-2010) في دورتها الثانية عشرة على مستوى الدولة .

وتشمل الفعاليات توزيع المطبوعات الخاصة بالجائزة على جميع المدارس الحكومية والخاصة، لافتة الى أنه يمكن الاطلاع على معايير ومواصفات وشروط الجائزة والتقويم السنوي لها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها “www .hamdanward .ae” .

وبنت انه تم رفع قيمة الجوائز المخصصة لكافة الفئات المشاركة بالجائزة، وموافاة المنطقة بأسماء الراغبين بالتقدم للجائزة في مدة أقصاها الخميس الموافق 29 من الشهر الجاري، علماً بأن الموعد النهائي لاستلام الأعمال هو يوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري .

وأشارت الى أن الجائزة تندرج ضمن إطار ما يسود ساحة الأداء في المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة من فكر موجه ينظر الى التميز كمنظومة متكاملة لا يرتقي أداؤها إلا برقي وتميز كافة عناصرها، ويركز على قدرات الأفراد كثروة حقيقية، فيطلق لهم المجال للابداع للمساهمة في تحقيق أهداف المجتمع .

وأكدت أن دور الجائزة لا يقتصر على تكريم المتميزين، وتحفيز المتفوقين، وتقدير المخلصين فحسب، بل تهدف الى أن يكون كل متنافس وفائز قادر على إطلاق طاقاته وإبداعاته والتعبير عنها وفق معايير الأداء التي تطرحها الجائزة، والتفاعل الواعي المستمر مع متطلبات التميز التي تضعها معايير الترشيح .