بسم الله الرحمن الرحيم ....

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

ما شاء الله !!! عن طريق وصفها نتوق لدخولها .... فماذا لو رأيناها ؟؟

اللهم ارزقنا الجنة و جنبنا النار ... آآآآآمين يا رحمن

شكرا اختي ع الموضوع الرائع .....

ادخلكـ الله الجنة و نفع بكـ امة محمد

سلمت يداكـ و دمت في رعاية الله

.

.

.

تحياتي لكـ