بسم الله الرحمن الرحيم ....
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
ما شاء الله !!! عن طريق وصفها نتوق لدخولها .... فماذا لو رأيناها ؟؟
اللهم ارزقنا الجنة و جنبنا النار ... آآآآآمين يا رحمن
شكرا اختي ع الموضوع الرائع .....
ادخلكـ الله الجنة و نفع بكـ امة محمد
سلمت يداكـ و دمت في رعاية الله
.
.
.
تحياتي لكـ



رد مع اقتباس