.الصراحة ماشي احساس كلتج بالادبي
ليش يسون تاريخ وجخرافيا ورا بعض لويحطون التاريخ مكان الرياضيات احسن
شكلهم ناوييين علينا والله يستر من الامتحانات
.الصراحة ماشي احساس كلتج بالادبي
ليش يسون تاريخ وجخرافيا ورا بعض لويحطون التاريخ مكان الرياضيات احسن
شكلهم ناوييين علينا والله يستر من الامتحانات