oooooooommmmmmmmmgggggggggg
هذا معناته ان ماشي ضحك و سوالف
ما نبا الطلاب يكرهون التخصص او يحسون ان الكليه جد في جد
بس اذا انت ( قصدي المنتدى) ^_^ ما يبي الا مواضيع مفيده و جديه
خلاص اوكيه ^_* فااااااااااااااااااالك طيب
سي يو سووووون
و السموحيه ما كنه نعرف عن قوانينكم
هههههههههههههه دشينه مره وحده مرتبشين عيبنه المنتدى و حسينه انه مكان خاص لطلاب التقينه
نضحك و انسولف و نتعلم مع بعض بس بطريقه اكثر fun
ثانكيو ^_*




