اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALONSO مشاهدة المشاركة
أهلا وسهلا فيكم كلكم في قسم كليات التقنية

بس ياريت اتكون مواضيعكم فيها جدية أكثر


وشكرا على استجابتكم للدعوة



للملاحظة: هناك موضوع لوضع الإقتراحات والإستفسارات راح اتحصلونه في ملتقى طلية كليات التقنية
oooooooommmmmmmmmgggggggggg

هذا معناته ان ماشي ضحك و سوالف

ما نبا الطلاب يكرهون التخصص او يحسون ان الكليه جد في جد

بس اذا انت ( قصدي المنتدى) ^_^ ما يبي الا مواضيع مفيده و جديه

خلاص اوكيه ^_* فااااااااااااااااااالك طيب

سي يو سووووون

و السموحيه ما كنه نعرف عن قوانينكم

هههههههههههههه دشينه مره وحده مرتبشين عيبنه المنتدى و حسينه انه مكان خاص لطلاب التقينه


نضحك و انسولف و نتعلم مع بعض بس بطريقه اكثر fun

ثانكيو ^_*