نحن مدرستنا طبقت هالقرار من سنه بس مب هاللبس ..اسمي اشكالناحبتين....^^.. ردونا وخلونا بالمريول الكحلي والقميص الابيض احسس اني فالمدرسه شوي ..محد بيستانس غير البويات لووووول
نحن مدرستنا طبقت هالقرار من سنه بس مب هاللبس ..اسمي اشكالناحبتين....^^.. ردونا وخلونا بالمريول الكحلي والقميص الابيض احسس اني فالمدرسه شوي ..محد بيستانس غير البويات لووووول