قامت معلمة الجغرافيا الأستاذة موزة دهيس بالتعاون مع معلمات المواد الإجتماعية بتنفيذ فعاليات أسبوع الجغرافيا تحت شعار " لآلئ من الخليج العربي" و ذلك من الفترة ما بين 17-24/4/2011، و تم خلال الأسبوع تنفيذ فعاليات مميزة و متنوعة.


ففي يوم الأحد الذي كان بداية إنطلاق الأسبوع تم تنفيذ ورشة لطالبات الصف العاشر عن استخدام البطاقات في إعداد البحوث قدمتها الطالبة أمل من الصف الثاني عشر الأدبي وملخص عن ورشة عمل في مهارة توظيف القيم في الموقف الصفي والورقة الامتحانية قدمتها الأستاذة موزة للمعلمات.



وفي يوم الأثنين قدمت معلمات المواد الإجتماعية إذاعة مدرسية بعنوان " الانتماء للوطن والوفاء للقائد " تم فيه محاورة المعلمات و الطالبات حول معنى الإنتماء لهن، كما عرضت الطالبتان بسمة سعيد و علياء سيف للطالبات عرضا ً تقديمياً عن الرحلة العلمية إلى مدينة مصدر في أبوظبي.




في يوم الثلاثاء تم عرض معلومات هامة عن إمارة الفجيرة ومسابقات لطالبات الصف الثامن
في يوم الأربعاء تم إصطحاب طالبات الصف التاسع في رحلة إلى مركز الثقافة وتنمية المجتمع بمسافي لحضور ورشة عمل عن " السنع الإماراتي"، و قد كانت الورشة مفيدة للطالبات و المعلمات.


في يوم الأحد 24 /4 تم تقديم حلقة نقاشية بعنوان " مــنــقــود" قدمتها الأستاذة سلامة الدهماني مساعدة المديرة و بعض الأمهات و معلمات المواد الإجتماعية، و قد قدموا خلالها للطالبات مجموعة من العادات الإماراتية الأصيلة و بعض التصرفات التي تخل بعاداتنا و تقاليدنا و السنع الإماراتي الأصيل.

نشكر الأستاذة موزة راشد و معلمات المواد الغجتماعية على الجهد المميز الذي بذلنه في هذا الأسبوع المميز