المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصن الياسمين فعلا هذا هو حال البشر يجعلون من الصغائر مشاكل مستعصية يصعب حلها بالرغم من ان مفتاح الحل يكون بين ايدينا شكرا لك هذا الطرح الرائع ღ ღ أختي غصن الياسمين.. مرورك على موضوعي هو الأروع.. سعدتُ كثيرًا بتواجدك.. حفظك الله غاليتي..~ ღ ღ
قوانين المنتدى