السلام عليم ورحمة الله وبركاته ،،
حقا قيل الكثير عن الصمت ولكنه في بعض الأحيان مؤلم ،،
وبسببه جدتي في المشفى )= أرجو أن تدعو لها ،، قد كانت تغضب وتبقى صامتة لا تقول شيئا حتى مرضت بسبب الصمت والكتمان ،،
أسأل الله تعالى أن يشفيها وأن تقوم بـ السلامة .. هي حقا تحتاج للدعاء (( دعواتكم لها )) .
شكرالك أخي على الطرح الرائع وبانتظار كل جديد منك
موفق
في أمان الله ..



رد مع اقتباس