ثانكسـ عـ البور بوينت الحلو لاكن بغيت اسئلج واسئل الاعضاء الباقين حد عنده مراجعه للمتحانات يعني بور بوينتـ؟؟؟بليييز الي عنده ما يبخل اوكك