السسسسسسسسسسسسسلاااااااااام عليكم

نت نت نت

أنا ما مصدق رجعولنا النت

سامحوني حاب أتكلم بحريتي بهاي المشاركة خصوصا بعد الجفاف اللي عشناه الأيام الماضية

في البداية أنا اعتذر أشد الاعتذار وأشكر من قلبي كل من سأل عني بحكم وجودي في مصر والأوضاع التي تحصل وأعتذر أني ما قدرت أرد على أحد لو تعرفو ظروفنا لعذرتونا أنا اكتب هالمشاركة من خلال الموبايل وأنا عدال دبابة واقف جنبها يعني ما تتصورون شكلي أبدا

أشياء كثير حدثت في الأيام الماضية عندي كلام كثييير حاب أقوله حاب أقص عليكم لأحداث اللي حدثت معنا ومعي خاصة في مصر والمظاهرات لكن لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب ان شاء الله ان عدت إلى البيت اليوم سأدخل الانترنت وأكتب لكم بإذن الله

اشتقت للكثيريييين اشتقت لتعلم اشتقت أن أعود إلى بيتي هنا اشتقت للكثييييير لا أدري ماذا أقول فلدي الكثير لأحكيه

شوقي كشوق المنقطع عن أهله ولم يرهم لقرون .. كنت سأتعرض للقتل أصبت في يدي اممم أحداث سرقة ونهب تصدينا لها دبابات تمر من أمامنا طوال اليوم طائرات حرمتنا طعم النوم أحداث كثيرة لم تروها من عدسة كاميرة الإعلام ولم تسمعوها الوضع غير عن ما تسمعووووه

مع كل هذه الأحداث وأنني كنت سأتعرض للقتل من رصاصة >< لكن سبحان ربي ربما لم تكن ساعتي ولحظتي لأموت فاللهم أحسن ختامنا وختامي لا تتصوروا حالتي من الفرح والسرور فقط لأني رأيتكم وان شاء الله اليوم أتواصل معكم وترو مني مشاركة منسقة بدل هالمشاركة الملخبطة .. أوصلكم سلام من أهل مصر ههههه جالسين عدالي راحت أصواتنا من كثر الصياح والتعب ادعولنا بس

هذا كل ما عندي للآن الوضع ما يسمحلي أظل أكثر سامحوني وادعولنا

وأشكركم وأشكر كل من اهتم ودعالي وحاول يتصل بي لكن صدقوني كل ممتلكاتنا بالبيوت ومسكرين الأبواب وجالسين في الشوارع وحالتنا حالة

اشتقت أن أضع في آخر كلامي كلمة بالتوفيق لذا سأختم مشاركتي هذه بهما وان شاء الله اليوم سأحاول الدخول مرة أخرى

بالتوفييييق