السلام عليكم اختي
موضوعج وااايييد حلو و عجبني.
انا اخترت اسم liwa angel علشان انا دووم اسير ليوا
واتريا اتينا ايجازه علشان اسير هناك و العب الدراجه ونسير العزبه
والمزارع..... وبعد اشيا اكثر هههه وانا وايد كنت احب شخصيت ال fairy and angel.
شكراً ع الموضوع الرائع و نترقب يديدج.



رد مع اقتباس
