-
عضو جديد
حلوووووووهـ فكرة إختي ملوووكـــه .. عن المهر ...
المشهــــــــــــــــــــــــد يبا تقريبـاً أربــــــــع شخصيــآت ...
(- فـآطــمه و عــآيشـــهـ ... و أم لعــآيشــهـ و إخت لمفــآطمـــهـ -)
مثلاً :.,//~,
"فـــــــآطمــهـ "
بتكوون إخت فاطمــهـ الصغيـــرهـ قاعدهـ تتصوخ من عند الباب .. و تراقب من الفتــحهـ و بتقوول لفــآطمــهـ ...:،
اللهـ شكـــلهـ كيوووت و مبين عليـــــهـ دلوووع وومن نـــوع الكشششوخـــي لـه لـه لـه لا يفووتـج أنا لو كنت أكبر عنــج جــآن وآآآفقت << هههع
فــأطمــهـ بتقوول :،
قوولـــي و الله .. قوومــي عن ويهـــي .. بتشوووف << بترووح تطالع من فتحة الباب أوونــهـ .. ههع
وآآآفقت خلاص ,,. عشرهـ بعــد مب بسس ثلاث . ههع
أوووووفف الله و أخيــــــــــــــراً .. ياهـ البرنسس مـآلي .. بفتك منكم و من حششرتكم و من دشششت المطبـــخ ..
صدقــج و الله .. مبين عليــهـ مريشش و عندهـ بييزآآت .. عيــل . بطلب منــهـ ->> فيــلا فيهـا ثلاث خدم و لا اقوول اربــع .. و سيارهـ و بداوووم بعـــد .,, و أربــع شنط ذهب و عشر شنط ملابسسس ..و 20 مخوور و 20 جلابيــهـ ,آآآمممم شو بعد ؟؟!!!
إختها :، بل بل بل بل .. خفــي عليــهـ لا يغييير رايــهـ و يطيــر من إيدج .. صــج بنت فقر << هههع
المووهيــــــم //~~
المعرسس خذهـآ و امرهـ لله ع ـهالمخاسيير .. وإستوى علــيهـ ديوون وجـــي .. وخسسسر كل اللي عندهـ واطرر يبيع البيت وفاطمــهـ باعت مهرها كلهـ عسب يسدد .. وفاطمهـ بترووح بيت اهلها و هو بالسسجـــن .. ههع
أووونــهـ النـآسس بترمسس عنها .. << عادهـ محد يسسلم من لسسسان الناسسس .. ههههههع
دوور..
عــآيشــهـ ://~~,
* بتيي أم عـآيششـهـ و بتقوولها ..: هـآ بنتي شو رايــج في المعرسس اللي إختـآرج ؟!!
أبوووج و إخوانــــج سـألوو عنــهـ و يقوولوون مـآشاء اللهـ مافيــهـ حيلـــهـ .. ولد نـآس أصل و فصل و محترم و ماعليهـ ديوون .. من المسيـــد و البيت و الدوام و الكل يحبـــهـ ..
عـآيشششهـ : مـآأدري و الله << بتقوول جــي و هــي خايفهـ و مترددهـ و محتــآرهـ ..
أم عـآيششــهـ :، شو رأأيـــج حبيبتي تصليــن الإستخــآرهـ اليوووم و شــوفي إرأدة ربـــج .. و إن شــآء الله خيــــر ..
عايششهـ بتصلي الإستخــآرهـ و بتوأفق ع ـآلمعرسسس و مهرهـآ بكووون (--<< اللي تقدروون عليـــهـ-->>) يعني ما تطلب و آآآآآآآآآآآآآيــد ..
وبتعيــــــــــــــش معاهـ بسسعــآدهـ ... هههع
*//~،
وإذا حبيتي تغييرين الحوار للفصحــهـ أو تغيرين أسماء الشخصيــآت أو تضيفين شخصيات ثانيــهـ.. وجــي كيفج ..
وحـآولــي قد مـآ تقدريــن تختصريــن المششاهد لأن التهيئــهـ .. اقل من 6 دقـآيق تقريباً .. هع
التعديل الأخير تم بواسطة حـــ UAE ـــور ; 16-10-2010 الساعة 01:08 PM
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى