النتائج 1 إلى 10 من 11

مشاهدة المواضيع

  1. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    5

    افتراضي

    حلوووووووهـ فكرة إختي ملوووكـــه .. عن المهر ...
    المشهــــــــــــــــــــــــد يبا تقريبـاً أربــــــــع شخصيــآت ...
    (- فـآطــمه و عــآيشـــهـ ... و أم لعــآيشــهـ و إخت لمفــآطمـــهـ -)


    مثلاً :.,//~,
    "فـــــــآطمــهـ "
    بتكوون إخت فاطمــهـ الصغيـــرهـ قاعدهـ تتصوخ من عند الباب .. و تراقب من الفتــحهـ و بتقوول لفــآطمــهـ ...:،
    اللهـ شكـــلهـ كيوووت و مبين عليـــــهـ دلوووع وومن نـــوع الكشششوخـــي لـه لـه لـه لا يفووتـج أنا لو كنت أكبر عنــج جــآن وآآآفقت << هههع
    فــأطمــهـ بتقوول :،
    قوولـــي و الله .. قوومــي عن ويهـــي .. بتشوووف << بترووح تطالع من فتحة الباب أوونــهـ .. ههع
    وآآآفقت خلاص ,,. عشرهـ بعــد مب بسس ثلاث . ههع
    أوووووفف الله و أخيــــــــــــــراً .. ياهـ البرنسس مـآلي .. بفتك منكم و من حششرتكم و من دشششت المطبـــخ ..
    صدقــج و الله .. مبين عليــهـ مريشش و عندهـ بييزآآت .. عيــل . بطلب منــهـ ->> فيــلا فيهـا ثلاث خدم و لا اقوول اربــع .. و سيارهـ و بداوووم بعـــد .,, و أربــع شنط ذهب و عشر شنط ملابسسس ..و 20 مخوور و 20 جلابيــهـ ,آآآمممم شو بعد ؟؟!!!
    إختها :، بل بل بل بل .. خفــي عليــهـ لا يغييير رايــهـ و يطيــر من إيدج .. صــج بنت فقر << هههع
    المووهيــــــم //~~
    المعرسس خذهـآ و امرهـ لله ع ـهالمخاسيير .. وإستوى علــيهـ ديوون وجـــي .. وخسسسر كل اللي عندهـ واطرر يبيع البيت وفاطمــهـ باعت مهرها كلهـ عسب يسدد .. وفاطمهـ بترووح بيت اهلها و هو بالسسجـــن .. ههع
    أووونــهـ النـآسس بترمسس عنها .. << عادهـ محد يسسلم من لسسسان الناسسس .. ههههههع



    دوور..
    عــآيشــهـ ://~~,
    * بتيي أم عـآيششـهـ و بتقوولها ..: هـآ بنتي شو رايــج في المعرسس اللي إختـآرج ؟!!
    أبوووج و إخوانــــج سـألوو عنــهـ و يقوولوون مـآشاء اللهـ مافيــهـ حيلـــهـ .. ولد نـآس أصل و فصل و محترم و ماعليهـ ديوون .. من المسيـــد و البيت و الدوام و الكل يحبـــهـ ..
    عـآيشششهـ : مـآأدري و الله << بتقوول جــي و هــي خايفهـ و مترددهـ و محتــآرهـ ..
    أم عـآيششــهـ :، شو رأأيـــج حبيبتي تصليــن الإستخــآرهـ اليوووم و شــوفي إرأدة ربـــج .. و إن شــآء الله خيــــر ..
    عايششهـ بتصلي الإستخــآرهـ و بتوأفق ع ـآلمعرسسس و مهرهـآ بكووون (--<< اللي تقدروون عليـــهـ-->>) يعني ما تطلب و آآآآآآآآآآآآآيــد ..
    وبتعيــــــــــــــش معاهـ بسسعــآدهـ ... هههع

    *//~،
    وإذا حبيتي تغييرين الحوار للفصحــهـ أو تغيرين أسماء الشخصيــآت أو تضيفين شخصيات ثانيــهـ.. وجــي كيفج ..

    وحـآولــي قد مـآ تقدريــن تختصريــن المششاهد لأن التهيئــهـ .. اقل من 6 دقـآيق تقريباً .. هع
    التعديل الأخير تم بواسطة حـــ UAE ـــور ; 16-10-2010 الساعة 01:08 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •