لا حول ولا قوة الا بالله
يعني حتى العلم ما يعرفو يخلوه فـ حاله ..!!
هذا رمز التخلف و عدم الانتماء للوطن و ان كان غير مواطن فهو مقيم و يأكل من خير الدولة ..!!
و ان شاء الله يتخذون اجراءات صارمه على كل الموظفين في اي مدرسه او اي مكان فالدولة يكون فيه الموظفين مستهينين بالعلم ..!!

مشكورين ع الخبر اللي يوجع القلب