السلام عليكم ....
ارجوكم اذا عندكم نماذج للصف السادس انجليزي الجزء الثاني ادري انكم ما اتقصروووون....
ابليز اكتبوووووووو.....
ارجووووكم ادرررررري انكم ما اتقصرووووووون اكتبووووووو.....