هيه والله مي تؤؤ خآيفه ..><"
& بغيت اقول إمتحآن الكيميآ للي دراس عددددل ,, سهل
وللي دارس اي شي صعب ..
بالنسبة لي كآن لآبآآس به
وتسلم رشود ..
هيه والله مي تؤؤ خآيفه ..><"
& بغيت اقول إمتحآن الكيميآ للي دراس عددددل ,, سهل
وللي دارس اي شي صعب ..
بالنسبة لي كآن لآبآآس به
وتسلم رشود ..