هيه والله مي تؤؤ خآيفه ..><"
& بغيت اقول إمتحآن الكيميآ للي دراس عددددل ,, سهل

وللي دارس اي شي صعب ..

بالنسبة لي كآن لآبآآس به

وتسلم رشود ..