لو سمحت يوم تبغا حل اكتب فالعنوان طلب او شي ..
ترى انا روحي ادور و ع بالي انك حاط حل ..
اتحبط الواحد ..
O_o
لو سمحت يوم تبغا حل اكتب فالعنوان طلب او شي ..
ترى انا روحي ادور و ع بالي انك حاط حل ..
اتحبط الواحد ..
O_o