النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    23

    Jdeed2 الوصل والنصر «ديربي» شهير وموقف خطير

    --------------------------------------------------------------------------------








    يعود اليوم «الديربي» القديم ليروي حكاية جديدة، حيث يلتقي هذا المساء فريقا الوصل والنصر في مواجهة موسمية منتظرة، حتى ولو كان النصر يعاني الكثير بسبب رصيده الضئيل الذي يضعه في موقف غاية في الخطورة، أما صاحب الأرض، الوصل، فيعيش في المنطقة الدافئة وتنحصر طموحاته هذا الموسم في الحصول على مركز متقدم والإعداد لمواجهة الفريق أمام النصر السعودي في الدور نصف النهائي لبطولة مجلس التعاون.
    ويبحث الوصل اليوم عن الفوز وتحسين موقعه في ترتيب بطولة الدوري حيث يستضيف النصر غريمه التقليدي ويبحث من خلال الفوز عن رد الدين لهذا الغريم الذي تغلب عليه في الدور الأول، وكان الوصل قد تغلب في الجولة الماضية على الظفرة في ملعب الأخير وفي مباراة سجلت الحضور الأول للبرازيلي إيلتون الذي كتب شهادة ميلاده الكروية بتقديمه عرضاً متميزاً وتمكن من تسجيل هدف رائع، واستغل الفهود فترة توقف الدوري بإقامة معسكر خارجي في قطر خاضوا خلاله عدداً من المباريات الودية لكي يعد الفريق نفسه بشكل جيد لاستئناف الدوري وللمواجهة المرتقبة أمام النصر السعودي.
    في المقابل، فإن النصر يمر بموقف غاية في الصعوبة هذا الموسم رغم الإنفاق الكبير واستقدام عدد كبير من اللاعبين خلال الصيف الماضي، ومع ذلك لم تتحسن نتائج النصر بل ساءت وهو ما أدى إلى إقالة المدرب الألماني باكلسدورف رغم الشرط الجزائي الكبير ونجح العميد في الفترة الماضية في التعاقد مع البرازيلي أنجوس الذي يخوض اليوم أولى مبارياته كمدرب للأزرق.


    وكان النصر قد سقط في الجولة الماضية على ملعبه أمام الشارقة بأربعة أهداف مقابل هدف وهو ما جعله في موقف خطير بعد فوز الإمارات، حيث يحتل النصر المركز العاشر برصيد 15 نقطة ولا يتفوق على الإمارات سوى بفارق نقطتين، وستشهد المباراة الظهور الأول للبرازيلي دياز المحترف السابق في الوصل والذي يخوض أول مبارياته في قميص النصر ضد فريقه السابق.
    وتحمل مباراة اليوم رقم 70 في تاريخ مواجهات الفريقين، وكانت أول مواجهة بينهما في التاسع والعشرين من شهر ديسمبر من عام 1974 وانتهت بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل هدف، أما آخر مواجهة بين الفريقين فكانت في الموسم الحالي وانتهت لمصلحة النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.
    وحقق الوصل الفوز في 25 مباراة، بينما فاز النصر في 23 مباراة وكان التعادل حاضرا في 21 مباراة، وسجل النصر في مرمى الوصل 78 هدفاً بينما سجل الوصل 84 هدفاً.



    جريدة الاتحاد

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية ولد الشيوخ زايد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    الامارت
    المشاركات
    75

    افتراضي

    باتوفيق
    لفرقين

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •