النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية v.i.p person
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    99

    افتراضي الجزيرة يبحث عن فوز يضمن استمراره في المنافسة

    يستضيف العنكبوت الجزراوي اليوم على استاد محمد بن زايد آل نهيان في ابوظبي فريق الملك الشرقاوي، في افتتاح مباريات الجولة ال18 لدورى المحترفين، الذي يحتل فيه الفريق الجزراوي المركز الثاني كوصيف للوحدة بفارق ثلاث نقاط عنه وبرصيد 40 نقطة.


    وبالتالي تعتبر مباراة اليوم بالنسبة للجزيرة مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل فيها عن الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة للاستمرار في مطاردة أصحاب السعادة على القمة ومنافسته على اللقب، بغض النظر عن نتيجة مباراته غدا مع الزعيم العيناوي !!


    ولتحقيق ذلك أكمل الفريق الجزراوى استعداداته لمباراة اليوم بجدية تامة وباستراتيجية مقننة وبتشكيلة نموذجية من النجوم الأساسيين في الفريق الجزراوي اللذين حرص مدربهم البرازيلي ايبل براجا على استغلال فترة توقف الدوري ومنحهم الراحة الكافية لاستعادة شفائهم وإزالة آثار التعب والإجهاد من كثافة مباريات الفريق في البطولات الثلاث التي كان يشارك فيها في الفترة الأخيرة .


    وقد روعي في اختيار التشكيلة التجانس في الخطوط الثلاثة والتكامل في كل خط بهدف قيام جميع اللاعبين في الخطوط الثلاثة بالدور المناط بكل لاعب منهم وفق طريقة اللعب التي سيلعب بها الجزيرة المباراة لتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة كاملة


    ويتوقف نجاح الفريق الجزراوي في تحقيق هدفه على تنفيذ اللاعبين في الخطوط الثلاثة لواجباتهم الدفاعية والهجومية والانتشار السليم في الملعب والتمركز الصحيح أثناء الدفاع وفي التحول للهجوم، إضافة إلى قدرة رباعي خط الوسط بقيادة المايسترو إبراهيم دياكيه في إحكام السيطرة علي منطقة المناورة والتحركات لكل من سبيت خاطر ولاعبي الارتكاز عبد السلام جمعة وهلال سعيد بدون كرة.


    والمشاركة الايجابية لرأسي الحربة سوبيس وتوني لتخفيف الرقابة عليهما، إضافة إلى محاولات التسديد المستمرة من المدفعجي سبيت خاطر، مع الأخذ في الاعتبار ألا يكون الاندفاع الهجومي على حساب الشق الدفاعي حيث يجب أن يكون هناك توازن في التحركات على شكل موجات متتالية بهدف عدم ترك ثغرات قد يستغلها مهاجمو الشارقة، وخاصة في الهجمات المرتدة عن طريق المهاجم البرازيلي القناص مارسيلينهو.


    براجا: مباراة صعبة


    وعن مباراة اليوم وحساسيتها أكد ايبل براجا مدرب الجزيرة خلال المؤتمر الصحافي الدوري قبل المباراة أن المرحلة الحالية حساسة بالنسبة للفرق المتنافسة على اللقب عامة والجزيرة خاصة، لكونه يطمح للبطولات، وبالتالي عليه ضغوط مستمرة أكثر من الضغوط على فريقي الوحدة والعين، والسؤال المطروح على الساحة حاليا: هل الجزيرة سينجح في الفوز باللقب هذا الموسم؟، وللأسف الكل يقول إن الجزيرة يبدأ الموسم بشكل قوي ولكنه يتراجع في النهاية.


    واستطرد براجا قائلا: انه يتمنى أن تكون النهاية هذا الموسم سعيدة، وبالرغم من توفر كل الظروف إلا انه مع الأسف فإن مصيرنا ليس بأيدينا لأنه مرتبط بنتائج فرق أخرى !! ومع ذلك سنبحث عن حظوظنا بكل قوة ونتمسك بالفرصة بالرغم من صعوبة المباريات المتبقية كما هو الحال بالنسبة لفريقي الوحدة والعين. وبالنسبة لمباراة الشارقة اليوم أكد براجا انها مباراة صعبة، خاصة ان الشارقة ليس لديه ما يخسره، وان كان هدفه المنافسة على المركز الرابع، وكاجودا مدرب الفريق الشرقاوي يجيد اللعب بطريقة 4-4-2خاصة انه يمتلك لاعبين شباب اثبتوا وجودهم في المباريات الأخيرة.


    إضافة إلى المهاجم البرازيلي مارسيلنهو وهو الذي يصنع الفارق في فريق الشارقة ، وبالتالي نؤكد أن المباراة ستكون صعبة على الجزيرة وذلك بسبب النظرة التشاؤمية من المراقبين للجزيرة في الأوقات الحرجة.


    عايض مبخوت: المباريات المتبقية مهمة و لا مجال لخسارة أية نقطة


    شدد عايض مبخوت مدير الفريق على أهمية المباريات المتبقية في الدوري بالنسبة للجزيرة بعد الدخول في مرحلة الحسم، وبالتالي سيتم التعامل مع جميع المباريات على أنها مباريات كؤوس، فلا مجال لخسارة أية نقطة في هذه المرحلة المهمة، والفريق الذي يفقد نقطة يصعب تعويضها في ما بعد، وبالتالي لا بديل عن الفوز، وعلى هذا الأساس ندخل كل مبارياتنا.


    واصل مؤكدا أن الشارقة فريق كبير ويحظى بالاحترام، ويعد من أفضل الفرق في الدور الثاني، ويقدم أداء طيباً، ويملك عناصر متميزة، ونجح في القفز إلى المركز الخامس، وبالتالي يصعب التكهن بنتيجة المباراة، فلا يوجد مباراة سهلة في دورينا، فقد تجد فريقا في مؤخرة الجدول، ولكنه يسبب المتاعب فكل الأندية تعاني في هذه المرحلة سواء في صراعها على الصدارة أو الابتعاد عن شبح الهبوط.


    فالفارق في المستوى بين الأندية في الدوري ليس كبيرا، ودائماً ما يشهد مفاجآت غير متوقعة، ولذلك نتحسب لكل مباراة أياً كان طرفها. وأكد أن الفريق تركيزه الأول على مباراة الشارقة، وأنه يجب الابتعاد عن التفكير في مباراة الوحدة مع العين، وربما من حسن الحظ أن الكلاسيكو بعد مباراتنا بيوم، فكل التركيز على الشارقة، ثم بعد ذلك نرى ما سيحدث.


    التشكيل المتوقع


    الجزيرة


    علي خصيف، خالد سبيل، مايكل بوشامب، علي عمري، عبدالله موسى، سبيت خاطر، ابراهيم دياكيه، هلال سعيد، عبد السلام جمعة، توني، سوبيس.


    جريدة البيان ... 8 / 4 / 2010
    التعديل الأخير تم بواسطة v.i.p person ; 08-04-2010 الساعة 03:58 PM

  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية هتلر الجبار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    يمني وافتخر
    المشاركات
    108

    افتراضي

    ان شاء اللله يخسروووووووووووووووون

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية ولد الشيوخ زايد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    الامارت
    المشاركات
    75

    افتراضي

    ان شاء اللله يخسروووووووووووووووون

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •