اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shro0o0of مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك



تسلمين أختي الكريمة

لمرورج النيّر

نورتي..،،