بسم الله الرحمن الرحيم

.
.

مبدع دائما .. كلمات جميلة و معبرة .. و " زي ما حكيت "

عند أخذك مقتبس من شعر .. نزار القباني ..

فهذا ما يسمى في الشعر الحديث

التضمين الثقافي الشعري

شيء جميل

ورائع

" انت المفروض ما ينحكالك إلى الأمام .. لأنك في الأمام أصلاً " ..

بالتوفيق
.
...
........
..................
...........................
.................
........
...
.
.

.


مع كامل تحياتي