هذيله يجذبون ع اعمارهم ولا يجذبون علينا و ع الدول القريبه

ولا يبون يقولون ان الشراكه نجحت !


مستي وهي تسلمني الشهاده قالت انه هي من اول ما اشتغلت لين هالسنه ( صار لها 12 سنه تدرس ) اول مره ترتفع نسبه الرسوب بهاي الطريقه

في المدرسه و الكل مصدوم من الدرجات


ربيعتي رسبت في ست مواد من 12

و ربيعتي الثانيه رسبت في تسعه


اي نجاح وارتقاء يرمسون عنه

وانا نسبتي تحطيم صحيح اني ناجحه لكن درجاتي ابدا ما تساعدني ادخل تقنيه ولا جامعه ليش

يحطمون !

نحن بروحنا تعبانين وندرس لين 3 ونص يوميا غير المشاريع والبحوث و الوجبات والحنه مع المسات

كل هالتعب اللي تعبنا ما فاد ونسبنا وايد نزلت


الله ياخذ حقنا ان شاء الله