-
عضو جديد
هذيله يجذبون ع اعمارهم ولا يجذبون علينا و ع الدول القريبه
ولا يبون يقولون ان الشراكه نجحت !
مستي وهي تسلمني الشهاده قالت انه هي من اول ما اشتغلت لين هالسنه ( صار لها 12 سنه تدرس ) اول مره ترتفع نسبه الرسوب بهاي الطريقه
في المدرسه و الكل مصدوم من الدرجات
ربيعتي رسبت في ست مواد من 12
و ربيعتي الثانيه رسبت في تسعه
اي نجاح وارتقاء يرمسون عنه
وانا نسبتي تحطيم صحيح اني ناجحه لكن درجاتي ابدا ما تساعدني ادخل تقنيه ولا جامعه ليش
يحطمون !
نحن بروحنا تعبانين وندرس لين 3 ونص يوميا غير المشاريع والبحوث و الوجبات والحنه مع المسات
كل هالتعب اللي تعبنا ما فاد ونسبنا وايد نزلت
الله ياخذ حقنا ان شاء الله
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى