اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفووق عماني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

عساكم على القوة

ومبرووك للي انقبلوا وشدوا حيلكم
أول شي الكليه معترف فيها بعمان وهذا انا متأكد منه من موقع الملحقيه الثقافيه العمانية بالامارات
https://www.caa.ae/caa/desktopmodule...rograms_a.aspx

ثاني شي اختبار القبول حسب ما اختبارت انا بالكويت كان عن احياء وكيماء ورياضيات وانجليزي
وثالث شي اللي اعرفه انه اللي يتخرج لازم يشرط يخدم الكليه او مستشفيات الامارات اتمنى احد يتاكد
من هالشي

رابع شي اني خريج دبلوم عالي تمريض عام صيفي وقبل كم يوم استلمت اوراقي وما يمديني اسجل
لاني خريج كلية التمريض بالكويت والاول على الدفعه وما يمديني ارجع واعادل الشهاده بعمان وارجع
اعادلها بالامارات لانه التسجيل بيكون منتهي ولكن حبيت استفسر عن هل فيه تسجيل بالفصل الدراسي
الثاني يعني هل يوجد تسجيل لبدء الدراسة للفصل البعد القادم

خامس شي مدري الكليه للبنات اللي اعرفه انةه بنات وشباب بس اشووف هنا كله بنات >>> بدينا تفرقه

للناس المقبوله وخصوصا من العمانيين شدوا حيلكم واي شي تبونه بالتخصص انا موجود واي كتب + امتحانات
+ ملخصات +اوراق انا موجود

ولعلمكم لما تتخرجون ما راح تتوظفون بعمان على طوول الا بعد ما تجتازون اختبار الجداره الوظيفيه يعني فيه اختبار توظيف + اختبار عنجريزي

وبالتوفيق
وعليكم السلام
بس احنا قالو لنا انه جست انجلش اجزام ما في بييولوجي ولا شمست ولا ماث
حتي باستمارة الالتحاق مذكور ريسالت للانجلش والماث
وبالنسبة للعمل الاجباري ما توقع مافي خطتهم انه طول ما انت تشتغل عندهم يسحبون من راتبك
عى اساس يطون من الدين اللي عليك للدراستك
اللي اعرفه الكلية ما تستقبل شباب مو من الامارات
اي ثينك انك تبغي دراسة تكميلي يعني تاخذ البكالوريوس ؟؟؟
بس التسجيل ينتهي نهاية عالشهر سوي همه وراكض بالاوراق مايبغالها كثير
الى حد علمي انه ف تسجيل للفصل الثاني والله اعلم
عذرا على اللخبطة بالكلام لاني بيزززززززززززي وان شاء الله نستفيد من الامور اللي ذكرتها معك
وفقكم الله