اخويه ما عليك اماره الجداول ما تفتح كلها ..
حاول تحطها مره ثانية لان انا وايد محتاج لها و خاصة العاشر ..
وشكرا لك ما قصرت يالشيخ ..
اخويه ما عليك اماره الجداول ما تفتح كلها ..
حاول تحطها مره ثانية لان انا وايد محتاج لها و خاصة العاشر ..
وشكرا لك ما قصرت يالشيخ ..