المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إفطار جماعي في مدرسة وروضة فلسطين في العين



WaLd AlDaR
20-09-2009, 03:46 AM
أقامت اللجنة الاجتماعية الفلسطينية في مدينة العين، مأدبة إفطار جماعي على شرف هيئة الكادر التعليمي لمدرسة وروضة فلسطين في مطعم بالعين، برعاية سفارة دولة فلسطين وبحضور سفيرها في الإمارات د.خيري العريدي وميساء حرب الملحق الثقافي للسفارة، وبالتعاون مع مجلس إدارة مدرسة وروضة فلسطين في مدينة العين.


حضر مأدبة الإفطار عدد من مدرسات المدرسة وطاقمها الإداري وعدد من أعضاء اللجنة الاجتماعية الفلسطينية بالعين، ضمن فعاليات اللجنة من خلال تنفيذ نشاطات وخدمات لسكان مدينة العين والتفاعل معهم ومشاركتهم كافة المناسبات.


وفي كلمة للدكتور خيري العريدي تقدّم فيها بالشكر لدولة الإمارات وإلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات على رعايتهم للجالية الفلسطينية ولجهودهم في تقديم الدعم الكبير للقضية الفلسطينية، مهنئاً شعب الإمارات وقيادته بمناسبة بحلول عيد الفطر السعيد. كما أكد العريدي على أن هذه المشاركة من قبل السفارة في الإفطار الجماعي لمدرسة فلسطين تأتي في إطار التواصل الدائم والمستمر لسفارة فلسطين مع جاليتها الفلسطينية في كافة أماكن تواجدهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبأنها متابعة ومساندة لها في كل المناسبات والظروف المختلفة.