المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حافلات جامعة ولونغونغ تقل 1600 طالب من وإلى المترو



WaLd AlDaR
20-09-2009, 03:44 AM
يستخدم يومياً أكثر من 200 طالب من جامعة ولونغونغ في دبي الحافلات التي وفرتها الجامعة لنقل الطلبة إلى محطات مترو دبي القريبة وذلك للأيام الخمسة الأولى بدءاً من 10 سبتمبر/أيلول الجاري، حيث أفادت إحصائيات الجامعة أن أكثر من 1064 طالباً جامعياً استخدم الخدمة في خمسة أيام منذ اطلاقها وبلغ عدد المستخدمين أكثر من 245 طالباً في اليوم الأول العاشر من سبتمبر الجاري.


وقال ريمي فان ديرك سبيك، نائب رئيس جامعة ولونغونغ في دبي للشؤون الأكاديمية: “أطلقنا خدمة النقليات دعماً لحملة هيئة الطرق والمواصلات الخاصة باستخدام المترو، ويسرنا هذا الاقبال الكثيف من الطلاب على استخدام المترو ونتوقع زيادة اعداد المستخدمين بشكل كبير خلال المستقبل القريب، في إطار الخطط الرامية الى تشجيع الاقبال على وسائل النقل العام التي من شأنها الحفاظ على البيئة آمنه سليمة، وتقلل من الازدحامات المرورية، وتمنح الأمن بشكل أكبر لمستخدميها، وربما الكلفة الأقل.


وتقوم الحافلة الخاصة بجامعة ولونغونغ في دبي بنقل طلاب وموظفي الجامعة من والى محطة مول الامارات. وتصل الحافلة الموقع كل 30 دقيقة بدءاً من الساعة السابعة والنصف صباحاً من محطة مول الإمارات ولغاية الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر من يوم الأحد ولغاية يوم الخميس خلال شهر رمضان المبارك ولغاية الساعة الخامسة والنصف بعد عيد الفطر المبارك وذلك من وإلى المجمعb2 في قرية المعرفة بدبي.