المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ...::][ دوري المباراة في العشر الأواخر ][::...

آبدويـہ
11-09-2009, 02:22 AM
...::][ دوري المباراة في العشر الأواخر ][::...

أغلبنا يعشق الرياضة .. وجميعنا نحب مزاولة تمارينها المتعددة .. عبر أنشطتها المختلفة .. ومجالاتها المتنوعة .. و(( كرة القدم )) تعد من أكثر الألعاب الرياضية التي يعشقها الشباب في زمننا هذا .. كما يهوى مشاهدتها بعض الفتيات المتابعات لها .. بكل حرصٍ واهتمام .. تبقى هذه الرياضة باختصار معشوقة ((حُب الجماهير )) لكافة المراحل السنية من العمر .. وفي مختلف الأوقات من الزمن .. سواءاً في الأيام العادية من السنة أو في شهر رمضان .. ولكن حتماً متابعة المباراة في رمضان لها نكهة خاصة من التميز والجمال ..لا يضاهيها سوى المتعة والمرح .. واليوم أنا معكم في حب هذه المباراة .. وسوف أشارككم جميعاً في مشاهدتها .. فكونوا معي !!

إخوتي الكرام ..

بدءاً من اليوم وبالتحديد في آخر هذه الليلة سوف تعقد مباراة مهمة على الصعيد الروحي بين فريق (( الهمة )) في الطاعة وفريق (( التهاون )) من العبادة إذ سيلتقون على أرض واحدة من التنافس في هذا الشهر الفضيل وسوف تكون المباراة مثيرة جداً لكافة الصائمين .. الذين بلغهم الله هذا الشهر وهم بأتم الصحة والعافية .. و الوقت الزمني المحدد لها هي دقائق أنفاس العمر الماضية من العمل في العشر الأواخر من هذه الأيام .. كما تعد هذه المباراة هي الفاصل النهائي لكل إنسان مسلم .. من تحقيق الفوز المستحق .. الذي سيؤهله من الصعود إلى الجنة .. وذلك بعد أن يعتقه الله من النار .. فلا تخف أيها المشارك من هذه المباراة .. فلن تكون هناك قوانين صارمة .. ولن يكون هناك أي انحياز بين الفريقين .. فالحكم بينهما هو ميزان العدل الذي شرّعه الله .. ولن تكون هناك بطاقات حمراء في دوري المباراة .. فرحمة الله واسعة جداً على عباده ولا يطرد أحد من رحمته .. بل يشملهم كلهم بعفوه ورضاه .. والبطاقة الصفراء لابد من تذكرها بين حين وآخر .. وذلك للتنبيه وعدم ضياع الفرص الثمينة من هذا الشهر الفضيل .. خاصة إن كل ما يقدمه المشارك من حركة وعمل له أجر عظيم عند الله وثواب مضاعف في الصحيفة .. فكن أيها المشارك معنا في الدوري .. قارئ ماهر في القرآن .. وإنسان صائم بحواسك الخمسة ..عن جميع المنكرات ولا تلتفت للملهيات .. فهي فانية لا تجلب إلا الضرر .. وشمّر عن ساعديك فيما تبقى من عمرك .. من طاعة وعبادة .. تضمن لك هدف الفوز بالجنة !! :(46):

آبدويـہ
11-09-2009, 02:23 AM
اتمنى اشوف تعليقاتكم

..همسة..
11-09-2009, 03:33 AM
والله موضوعج مميز

سلمت أناملك المبدعة

جزيت خيرا أختي

وفي ميزان حسناتك بإذن الله

وردة غلاأإ
11-09-2009, 05:42 AM
حبيبتي آبدويـہ (http://www.study4uae.com/vb/members/129863.html) ... يبدو أنكِ متأثرة جدآ في آلملتقى آلريآضي و آلمبآريآت هههه ..

أجل .. صحيح مآ قلتي ... يجب علينآ أن نبدأ تلك آلمبآرآة و أن نفوز فيهآ أيضآآ ...

فجمعنآ آلله وإيآكِ في دآر آلنعيم .. و في آلفردوس آلأعلى ...

و كآن مآ ذكرتي في ميزآن حسنآتكِ ...

محبتك .. وردة ..~

آبدويـہ
11-09-2009, 09:52 PM
مشكوره اختي الموت حق

ردج المتميز خيتو

الله يسلمج

باذن الله

مشكوره ع المرور

آبدويـہ
11-09-2009, 10:10 PM
مشكوره اختي ورده غلا ع المرور

خخخخخخخخخخ لا ابشرج الغاليه مهب متاثره ^^

الله يسمع منج اختي

مشكور ع الرمسه الغاويه شراتج

بنت الشارقة
12-09-2009, 12:22 AM

اماراتي بكيفي
12-09-2009, 12:53 PM
شكرن على موضوع المميز#5972ff

اماراتي بكيفي
12-09-2009, 12:53 PM
شكرن على موضوع الغاوي

حفيدة المعتصم
12-09-2009, 02:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

شكرا اختي ع الموضوع الراااائع

ان شاء الله نكون من الفائزين بهذه المباراة ...

جزاكـ الله الف خير ع الطرح المميز

مواضيعكـ دائما مميزة

.

.

تحياتي لكـ

آبدويـہ
15-09-2009, 08:46 PM
بنت الشارجه >>> مشكوره ع الرد خيتو

اماراتي بكيفي >>> العفو خيو & ردك الغاوي ^^

حفيده المعتصم >>> بزاج الله خير ع هالرمسه الغاويه

ڀڼٺ ٳڷڜيۋڂ
15-09-2009, 09:19 PM