المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين الاخصائيات والاخصائين بنتحر بموت

أم عنبروه
03-09-2009, 05:25 PM
السلام عليكم والرحمه
انا متعينه جديده
والله تعبت نفسيا بتقولون ليش
انا متعينه من قبل مجلس ابوظبي ولحد الحين ما خلونا نختار مدرسه وللحين نتصل فيهم وما يردون علينا
المهم الدوام بيكون تاريخ 13 -9
وانا ابغي اختار مدرسه أوكيه واتمنى اشتغل في مدرسه ابتدائيه ... المشكله انا مش من ابوظبي وماعندي خلفيه عن مدارس ابوظبي .. وابغيكم تعطوني اسامي مدارس ابوظبي الاوكيه ..
وانا راح أسكن في سكن معلمات ان شاء الله ..
وسمعت انه ابوظبي فيها سكنات وايد هل هذا اللام صحيح ؟؟ وسمعت حاليا مخصصين حافلات لنزله الاماراه يعني لغير المقيمين في أبوظبي بتكون لهم باصات توصلهم لحد إماراتهم والدفع علينا هل هذا الكلام صحيح ؟؟؟
وفي حافلات بتوصلنا لحد المدارس هل هذا صحيح ؟؟
يعني أنا منقهره من المجلس مايردون علينا يعني أبغي أدبر نفسي من الحين أحجز لي تاكسي حرمه يعني أبغي أعرف نظام وقوانين السكن ....
وانا أبغي أسير المكتبه ابغي أشتري لوازم المدرسه بس ما اعرف شو اشتري ؟؟ ممكن تفيدوني ..
وانا قرأت موضوع عضوه شموع وعجبني بس بعد أبغي تفيدوني أكثر واكثر ..
والله العظيم يالاخصائيات والاخصائيون بنفجر بموووووووووووت بتخبل صج طقت جبدي ..

أم عنبروه
04-09-2009, 03:39 AM
وينكم ؟؟؟ ساعدوني

إماراتية للموت
04-09-2009, 05:33 AM
السلام عليكم
------
حبيبتي أقدر شعورك وأتمنى مساعدتك واتمنى من الاخوات من إمارة أبوظبي و المنتميات إلى مجلس ابوظبي للتعليم إفادتك حيث أن منطقتي التعليمية تابعة لوزارة التربية والتعليم وليس المجلس ولكن
لاحظت توترك الشديد وأقدره جدا ، فكلنا مررنا بهذه المرحلة في بداية التعيين ولاسيما اذا صاحب ذلك أمور أخرى كبعد المكان وعدم توافر المواصلات وخلافه من تحديات ، لكنني وبحكم خبرتي بهذا المجال أقولها لك صريحة ، هذا الدرب ليس بالسهل الممهد ، لكنه بحول الله وبإصرار الانسان وعزيمته يصبح أفضل فأفضل مع الايام ، فقط إذا كانت لديك الرغبة في إكماله والتميز به ، وأعتقد أنها لديك وهذا ما تلمسته من خلال موضوعك الحالي ومواضيعك السابقة ، وانت ان شاء الله قادرة على تخطي تلك العقبات الصغيرة إن حدث وان وجدتها تعرقل مسيرتك ، فقط عليك أن تكوني أكبر منها وليس العكس .

بالنسبة لنا كمناطق تعليمية ، نحن لا نختار المدارس ، بل يتم التوزيع على حسب التخصص ويؤخذ بعين الاعتبار أحيانا مكان الاقامة ، بالنسبة لك كتعيين جديد وكتخصص ، يفترض ان يتم وضعك بمدرسة ابتدائية كما ترغبين ، حتى تكتسبي الخبرة وتتأهلي تلقائيا إلى المراحل التعليمية الأعلى ، لكن وإن حصل ووضعت في مرحلة إعدادية أو ثانوية ، نصيحتي أن لا تهولي من ذلك ، فقط قومي بدورك كما تعلمته وتدربتي عليه ، واحرصي في بداية حياتك المهنية على قوة الشخصية لتنالي احترام من حولك ، وقوة الشخصية هنا لا أعني بها ( القسوة أو التسلط أو ... ) لا طبعا ، فقط عليك أن تكون لك رؤية واضحة وهدف واضح وشخصية واضحة المعالم وفي تخصصك أنصحك بهذا القول وسيفيدك جدا ( عن خبرة ) : ( لا تكن يابسا فتكسر .. ولا تكن لينا فتعصر ). وطبعا هذا المثل يطبق بشكل عام ، وضعي بالحسبان أن طالباتنا هم أخواتنا الصغيرات ، كما أن من حقوقنا عليهن الاحترام ، حقهن علينا أيضا أن نبادلهن الاحترام والمحبة .

بالنسبة للحاجيات التي سوف تحتاجينها ، مبدئيا قومي بشراء القرطاسية الاساسية ، وعندما تتعرفين على مهام عملك سوف تكتشفين بنفسك ما تحتاجين فعلا ، لانه يختلف باختلاف التخصص ، وباختلاف الشخص أيضا ، وليس ضروريا أن يكون لديك كل ما ستحتاجينه في السنة الدراسية خلال الاسبوع الاول ولا تنسي ليس هنالك دراسة ولا طالبات لذلك سيتسنى لك التعرف على المدرسة بتروي والتعرف على احتياجاتك ومن ثم شراءها بإجازة العيد بإذن الله.

إهدئي غاليتي ..أتمنى أن لا أكون أطلت عليك ، إنما أردت طمأنتك وأتمنى أن تجيبك إحدى الاخوات من أبوظبي على بقية أسئلتك

تمنياتي لك بكل التوفيق