المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آلمعلمون آلوآفدون لآ يهتمون بالطالب آلمواطن

طالب طموح
26-08-2009, 06:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قد يستغرب البعض من عنوان موضوعي لكنها حقيقة المعلمون الوافدون لا يهتمون بالطالب المواطن .
المعلم الوافد ينظر إلى ابن بلده و يساعده اكثر من الطالب المواطن .. إن المعلمون الوافدون يستغلون الطالب المواطن .. لدي الدلبل القاطع ... نعلم جمبعا بأنالطالب محتاج إلى الدرجات حتى يحصل على نسب اعلى المعلم الوافد الذي يقوم بتدريس الطالب المواطن بدروس خصوصية يعطيه الدرجات التي يريدها أما الطالب المواطن الذي لا يستطيع اخذ الدروس الخصوصية فتراه يجري خلف المعلم ليساعده و يعطيه درجات جيده ..
أما الطالب الوافد فلم أرى في حياتي كلها طالب وافد يقول لمعلم ساعدني لان المعلم يساعده من دون شك ..
لا تقولو لي هذا حسد و حقد مني لكن نريد العدل في المعاملة و إعطاء كل طالب حقه و عدم التفريق
بكل صرآحة المعلم الوافد جاء ليجني المال لنفسه و هذا حقه لكن ليس بالتفريق و العنصرية .

مع خالص تحياتي لكم طالب طموح و أتمنى تبادل الأراء

قمر 1994
27-08-2009, 04:21 AM
الصـــــرآحهـ كـــلـ ـ ـ
كــــلامــتك صج .. اللـــهـ يعطيك العــــآفيهـ

بنت دار الزين
27-08-2009, 05:37 AM
وايضااا اغلب المعلموون الوافدوون لايهتموون ان فهم الطاالب اما لا

المهم انهم خلصووو الكتااب واستلمووو راتبهم

يفكروون بانفسهم فقــــــط لا بمستقبل الطالب ودولته

سمية الشهيدة
27-08-2009, 12:16 PM
لا تعليق فقط أود السؤال إذا كان هذا الكلام صحيح فكيف خرجت كل هذه العقول المستنيرة من أبناء الوطن والتي تقود بنجاح دفة التنمية في شتى المجالات

جرح الأقصى
27-08-2009, 02:23 PM
الكلام هذا أبدا مو صحيح لو كان الكلام صحيح كيف طلع في طلاب أوائل مواطنين في قسيمي العلمي و الأدبي على مستوى الدولة أنا وفدة و أمي مدرسة للغة العربية في إحدى المدارس الخاصة بالدولة بتصدقوني لو قلتلكم إنها بتراعي مشاكل الطالبات
لدرجة إنها ممكن تسوي إمتحان تاني لوحدة بس لمجرد إنها كانت تعبانة و ما حلت زين و إنتو عارفين أقسام إمتحانات اللعة العربية للثانوية معارف و بلاغة و عروض و مهارات و غيرو كتييييييير يكفي إنها بتعلم جيل إماراتي و ما بيبقا لينا وقت لأنو معظم و قتها تحل مشاكل الطالبات وتعمل إمتحانات و تصلح ملفات

احساس بوظبي
28-08-2009, 07:46 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا طالبة اماراتيه وطبعا هالكلام غيــر صحيح ..

اولا كيف نجمع ونقول كل المعلمين الوافدين يسوون جذي؟

ثانيا هالتعميم غلط × غلط

أكيد هناك معلمين وافدين يساعدون ابناء بلدهم اكثر من المواطن

ولكــن أكييييد هناك معلمين وافدين فيهم ضميـر ويخافون ربهم

وتلقاهم أفضـل من المعلم المواطن يسااعد ويتفهم الطلاب

وأتمنى يا خوي انك ماتجمع لأنه في الشيء الزين والشين بعد

والسمووحه ^_^

99 iat
28-08-2009, 06:14 PM
هييييه طبعااا مب كلهم

99 iat
28-08-2009, 06:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دار الزين http://www.study4uae.com/vb/rm09ou/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=900980#post900980)
وايضااا اغلب المعلموون الوافدوون لايهتموون ان فهم الطاالب اما لا

المهم انهم خلصووو الكتااب واستلمووو راتبهم

يفكروون بانفسهم فقــــــط لا بمستقبل الطالب ودولته

ربمااا صحييح ها الكلااام وربماا لا

كل معلم ومعلمه ويا ضميييره

لانه يتحااسب على هاا الشيي

ڀڼٺ ٳڷڜيۋڂ
29-08-2009, 11:52 PM
هيهـ واللهـ صدقت اخوي احينه كل المعلمين الوافدين مومهتمين بالطلبه المواطنين وياللاسف ..

تجرح ولاتداوي
30-08-2009, 01:14 AM
اناا الصراحة اايد الرمسة ... والله المواطنيين يقدروناا .. ومع الوافديين بكل سهولة يعطونهم الدرجات وفالمشاريع يخلونهم يسلمون ع راحتهم .. ونحن لو تاخرنااا يوم واحد بس شو يسوون فيناا .. شو هاا مب حالة ويااهم .. والله لو مساتنا كلهن مواطناات احسن عن الوافداات .. والسموووحة ع القصوور

تيرابيثيا
30-08-2009, 04:26 PM
:s29::s29::s29::s29::s29::s29::s29::s29:

sosonono
11-09-2009, 05:58 PM
ولكن هذا الكلام لا ينطبق على جميع المعلمين والمعلمات
فهناك من يتعب ويكد من اجل فهم الطالب
شكراا عالموضوع
تحياتي

أميــــره
12-09-2009, 07:54 AM
بصراحه هذا الكلام ما ينطبق ععلى كل الامعلمين ما أظن هذا الكلام انا صح من وجه نظري أنا عندي في مدرستي ما عندنا هذا التفريق بالعكس احس انهم يعاملون الطالب المواطن بأهتمام أكبر احنا عندنا بالنسبه للبنات ((الكسلانات)) في المدرسه مواطنات
احس انهن مرات المفروض يكونن راسبات بس المعلمات يرفعونهم احيانا خمس او عشر درجات احيانا يعني مثلا اذا نجحت في الامتحان ما يحسبولها حق االنشاط و القراءه و المشاركه وهذي الاشياء

أميــــره
12-09-2009, 07:57 AM
هذي الاشياء الي كتبتها فوق ما تنطبق بس الطالب المواطن بل و حتى على الوافد

^^ظبيانية^^
12-09-2009, 04:53 PM
هيه انزين صح كلامج

يسلمووو ع الطرح

المحبة للخير
26-09-2009, 01:56 PM
لا اوفقكم في الرأي ربما توجد من هذه الفئة القلة القليلة ولكن الأكثر يهتمون لمصلحة الطالب فمنذ مسيرة التعليم وأول ما بدأت أول ما تعلمنا كان على ايديهم فلولاهم لما تخرج الطبيب والمهندس والمعلم ...الخ..

يرجى النظر بموضوع <<< أنه ليس الكل بل البعض...فكما هكذا الوافد فأكيد هكذا يكون المواطن ولكن الفرق بيننا وبينهم القلة من تهتم بالطالب والأكثرية مايهمهم سوى الراتب والعلاوات والتقاعد...

Shiva
26-09-2009, 03:48 PM
والله اذا تبون الصراحة

المعلمااااااااااااات بشكل عام وافدات او مواطنات زينات بس في شيء واحد يقهرني منهن الا وهو
يحاسبونك على كل شيء ،الحريم ماتفرق معاهم مايعرفون غير المشاريع الملونه والمزخرفة بمليون صورة وخط
وفوق هذا كله مايعطونك الدرجة الكاملة
اما اذا سرت عند استاذ كان مواطن كان وافد كان جني اي كان واعطيته ورقة ابيض واسود بيشيلك على كفوف الراحة
والله ماقاعدة اخرط عندي اخوه نشاطهم زي الزفت والمدرسين محترمينهم ، لكن انا متعبه عمري على الفاضي خخخخخخخخخ

Ďřέล๓.ỬẰЄ
26-09-2009, 04:13 PM
[ ... السلام عليكم

طبعا هذا الكلااام كله غلط

واكبر غلط ارتكبته اخوي في جمعك للمدرسين

اعتقد ان مو كل المدرسين جي وانا بمدرستي المعلم الموافد يهتم كثيرا بالكسله وحتى انا الطالب المتفووق يقدمون لي كل شي درجات و شهادات تقدير وحتى الاخصااائي حاط لي مكاانه وانا مواطن ولا تقولون ان جي وجي وان المعلم يفرق

انا ماشوف اي تفرقه بس الطالب المواطن او انتم المواطنين اكثركم يحبون كل شي ع الرااحه

والطالب الموافد يتعب وانا اشوف ها الشي بعيني يعني الحين مثل : مشروع قال المدرس اريدكم تسونه يقوم المعلم يحط الكسلاانين مع الموافدين الشطار تعرفون ليش علشان لما يستوي المشروع ويطلعون الطلاب سوا الطالب الكسلان مايسوي شي ومساكين الموافدين اهم يقومون بالعمل كله ،، فأرجو عدم ظلم احد او التفرقه

وانا من رأيي ان ماتحطون اللوم ع المعلمين بالعكس اللوم عليييييكم انتم علييييييكم وانا ااكد الكلام لما اشوفه بالحياه المدرسيه <<

وبعدين في طالب عندنا بالصف موافد واايد كسلان يمكن اكسل واحد بالصف والمعلم يقوله ادرس والطالب مب ساائل ع نفسه وللحين اهو يسقط بالصف نفسه

وياليت قبل ماتلومون الغير وتعاتبونهم عاتبو نفسكم وشوفو اعماالكم واعمال غيركم

وانا ماعندي شي ثاني بعد اقوله

الا الله يهديكم

..............]

k3osha
29-10-2009, 09:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله = )

شحآلك ..؟

أممممم ، أحسن أن هالكلام أبدن هب صحيح ، ..
و انت أكيد خذت موقف من أستاذ و قلت هالشي

انا أدرس في سكول كلها مدرسين وآفدين
ع العكس ...

شآيلينا مرة ع كفوف الرآحه ..

و انا من وجهة رايي ، الوآفدين متفاهمين
أكثر عن الموآطنآت ..

>>>>>>>>>>>>>>>>> خبرة ، و بروحي أعرف ...

و مدرسين ترى بعد أحسن عن مدرسآت ..

و أصآبعك ترى هب طول بعض ..

انا هذا رايي / و السموووحة لو طولت ..

ود الرجال
07-11-2009, 06:55 PM
اكيد الكلام موووووووووو صحيح

ود الرجال
07-11-2009, 06:59 PM
الستلام عايكم

أسير الظلام
07-11-2009, 07:09 PM
لأ طبعا اولا وبدون زعل في طلاب مواطنين في مدرستي الخاصه والله ما يداومو ولا يوم ويجي في اخر الايام ويمتحن كل الامتحانت في يوم واحد وتصدقون انه في طلاب مواطنين ما شفتهم في الفصل الدراسي كامل الا اسبوع والله لانه في مواطني البعض بس ما يهتم واغلبيته يروحو الادبي واسمحولي بس هذا رأيي

أسيل16
08-11-2009, 04:50 PM
اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ..

صدق الله العظيم ..

لازم مانجمع الكل

admnt.7ubk.13
08-11-2009, 07:35 PM
‘ ،

صحيـَح هالكلام في نظري ، الموآطنين يقدرونآ ويفهمونا ، لانهم شرآتنا منا وفينا ..
اما الوفد مايهمهم غير طريق رزقهم ، مايهمهم شي آخر المهم مصلحتهم ،

وفي سوء معاملات يتعاملون بها المعلمين الوفد على طلاب الإمارات ،
طبعا انا مابعمم ، يعني مب الكل ، هالشي في بعض من هالفئه المعلمّه ، وأنا شايفه بعيني :)
عسى الله يهدي اليميـع ،

..

Lekando
09-11-2009, 01:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس بوظبي http://www.study4uae.com/vb/fh.com.sa/uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=901514#post901514)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا طالبة اماراتيه وطبعا هالكلام غيــر صحيح ..

اولا كيف نجمع ونقول كل المعلمين الوافدين يسوون جذي؟

ثانيا هالتعميم غلط × غلط

أكيد هناك معلمين وافدين يساعدون ابناء بلدهم اكثر من المواطن

ولكــن أكييييد هناك معلمين وافدين فيهم ضميـر ويخافون ربهم

وتلقاهم أفضـل من المعلم المواطن يسااعد ويتفهم الطلاب

وأتمنى يا خوي انك ماتجمع لأنه في الشيء الزين والشين بعد

والسمووحه ^_^

100 %

~~

Lekando

ZR1
11-11-2009, 10:19 PM
أنا أشوف العكس ..
يهتمون بالمواطنين أكثر ..وأشوفهم مسوين طاف حق أخواننا الوافدين ...

86wo0h
12-11-2009, 04:18 PM
مشكوور اخوي ع الموضوع الحلو ,, انا بنت اماراتيه .. بس بغيت اقلك انه مب كل المعلمين الوافدين جي في منهم اوكيه ومنهم لا .. شي اكيـــــــــد انه المعلم الوااافد بيهتم ع الطالب الي شراته ... ترا حتى الوافدين يقوولون ان المعلميين الموااطنين يهتمون ع الطلبه المواطنين اكثر منه !!

بنت الفلي
12-11-2009, 04:49 PM
والله حرام أصلا هاذيل شو ذنبهم حليلهم ياين يدرسونا ونحن جيه نقول بس والله حليلهم محتاجين للمال وهم حليلهم مايهم شي فهالدنيه ألا يوفرون حق عيالهم الأكل و يدششونهم المدارس وأنا الصراحه عن نفسي أقول لا.. لأ نهم مايقصرون فينا .... وثانكس على الموضوع ....

دمعه طفلهـ
13-11-2009, 12:09 PM
والله اولا خلوني اقول الصرااحة معظم المعلمين اللي في الامارات وااافدين بمعنى انو صح في معلمين مل يهتمون بالطالب ولكن يوجد معلمين واافدين ااخرين يتساوون في المعاملة مع الطالب اذا كان مواطن اوغير مواطن مهب كل المعلمين الوافدين نفس بعض كل معلم يختلف عن الاخر وشيئ ااخر كمان في مدارس تمنع ضرب الطالب المواطن لاتزعلو بس هذي صرااحتي على التعليق على الموضوع وشكرا..

دمعه طفلهـ
13-11-2009, 12:10 PM
والله اولا خلوني اقول الصرااحة معظم المعلمين اللي في الامارات وااافدين بمعنى انو صح في معلمين مل يهتمون بالطالب ولكن يوجد معلمين واافدين ااخرين يتساوون في المعاملة مع الطالب اذا كان مواطن اوغير مواطن مهب كل المعلمين الوافدين نفس بعض كل معلم يختلف عن الاخر وشيئ ااخر كمان في مدارس تمنع ضرب الطالب المواطن لاتزعلو بس هذي صرااحتي على التعليق على الموضوع وشكرا..

فتاة القرآن 2009
13-11-2009, 09:56 PM
الكلام طبعا غلط
وبعدين ما ينفع نقول على معلم هالكلام الحين انتوا تنسون ان المعلم الوافد أصلا هو اول معلم كان يدرس في بلدنا
وهو كان السبب في تخريج الدفعات اللي تعمل على رقي دولتنا الحين .
والصراحة ما ينفع نقول ان هناك تفريق لآن المعملم الوافد تارك بلاده عشان يعلمنا فها تكون هذه كلمة شكرا ؟؟؟
وبعدين ليش نقول ان العيب على المعلم ؟؟؟ ليش ما نقول ان العيب في الطالب اللي ما يحاول انه يلفت انتباه المعلم أو حتى يشارك في الحصة مثل الوافد حتى ما يقول ان في تفريق
شو الفرق بينا وبين الوافدين هم بشر ونحن بشر ما يزيدون عنا عقل ولا شي بس هم يفكرون لكن نحن مطنشييييييييين وبعدين نقول المعلم هو اللي يفرق أكيد هو صح ومن الأمانه انه ما يساوي بين طالب شغال وطالب لا ؟؟

دمعه طفلهـ
14-11-2009, 08:48 AM
كلامج عين العقل يا اختي فتاة القراان بوركتي والله

فراشه راكـ
19-11-2009, 04:06 PM
الكلام غير صحيح بالمرررررررررررررررة
عيل كيف طلعنا شطار ومن انا صغيرة لين اليوم الحمد الله جايفه المدرسات الوافدات كلهن مهتمين فينا وخاااااااااااااااصه مالت الانجليزي

فتاة القرآن 2009
28-11-2009, 02:07 PM
كلامج عين العقل يا اختي فتاة القراان بوركتي والله

جزاك الله خيرا :(7):

ღ بدويه ღ
30-11-2009, 03:54 PM
مب كلهم ....~

amiram
14-01-2010, 10:38 AM
السلام عليكم : عزيزتي الرجاء الرجاء لا تتهمي الناس ظلما وبهتا فليس كل الناس مثلما تقولين وليس كل الناس ملائكة ولكن من يحكمنا هو ضمائرنا وخوفنا من الله سبحانه وتعالى . فأنا معلمة وافدة وأنا لست بحاجة لكي أوضح لك ما أفعله مع أولادي الصغار مواطنين ووافدين . فالضير لا يخبرني اهتم بهذا واتركي هذا. فالله وحده أعلم بما أقوم به.

بوبو بوبو
14-01-2010, 03:27 PM
اتمنى ان نبتعد عن المشادات فالاختلاف لايفسد للود قضية

childnees face
14-01-2010, 05:30 PM
اسمع اخوي المعلم ما عمره راح يفرق بشي انتوا بتحسوا هيك عشان الوافدين بيجيوا علامات اعلى منكم بس هذا حقهم يعني واحد بدرس كل يوم وليلة الامتحان يسهر عشان المذاكرة مثل اللي معطي الموضوع تطنييييش والصراااحة انا لا اوفقك الراي

احلى كشـه
29-01-2010, 10:54 AM
اسمحلي اخووي بس الكلام كله على بعضه مب صح ..
انتي جفت اصلا البنات الموااطنات كيف يرمسون الوافداات جنهم بشااكير عندهم اسمحيلي كلاامك كله غلط ..
و اذا البنيه الي تستاهل الدرجات بيعطونهاا سواءا الي ادرسهاا مواطنه او لااا بتاخذ الدرجاات ..
و التربيه قبل التعليم ..