المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .{ .. ألأعـِتِذآرّ هـَلْ هؤ ‘ ضعـُف ‘

ĞĨяŁ
08-07-2009, 02:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..
السلآمُ عليكمْ ورحمةُ اللهِ وبركآتهْ..~

.
.
.

الـْصَرآحـُة هـًذآ أوّلْ موضوعْ ليْ بالمنتدى‘ , أتَمَنى‘ أنْ يَحوزَ وَلوْ جزءْ بسيطْ منْ رضآكمْ ..

مؤضؤعِي .. أليؤؤمـ عَن الآعـتذ|ر ..:/
هًذا الْموضوؤع سآإئد فـ حَيآتُنا اليَوؤمٍيًة وَ العملية ،، ويتـكرـُر معَنا فـٍ كًثير مّن الأحّيان ,
و حـُبٍبت آنـِي أضـُعًه بُيٍن آيـٍديكمـ.. لٍنتوصل لـ نِقاشٍ هآدفٍ ؤ نُحَقق الغآإية منه ‘،

||| ‘

الاآآعتذار ؤ الـتأسفْ هَل هوؤ نُقص فيٍ حَق الإنسآن ؟ َ!*

الاآآعتذار ؤ الـتأسفْ هّل هًوؤ إهانهـّ للشخص ؟ّ!*
الاآآعتذار ؤ الـتأسفْ هَل هو دليل الضعف والخضوع ؟!*

الملثمة
08-07-2009, 05:25 PM
أولا اشكرك اختي الكريمه على الموضوع الرائع ^^

ثانيا والأهم .. طبعا الاعتذار صعب بس حلو الانسان يعتذر عن شي غلط فيه وهذا مو معناته كل مره يعتذر
ويكثر من الاعتذار لأنه بصراحه كثر الاعتذار تقلل من قيمة الانسان وكرامته يعني كأنه اعتذر ولا ما اعتذر
ما تغير شي في السالفه .. بيكون ما في طعم للاعتذار ..

بالمختصر يكون ثقيل رزين ويمكن يعتذر بأي طريقه مب شرط يقول آسف ..يعني يدبر عمره من غير ما ينزل كرامته ^^..

وشكرا مره أخرى ع الطرح ^^..،

انفاس عمري
08-07-2009, 06:44 PM
شكراا اختي ع الموضوع

اكييد الاعتذار كلمه انا مااقولها لحد الا اني متأكده 100 % اني ظلمت هالشخص او فهمته غلط او تهمته ظلم اما غير هالاشياء فااناا ماااتأسف ^_^ --> في بعض الناس ع اي شيء يتأسفون ! وانا مو من هالنوع ^_^
بالنسبه للاسئله

عتذار ؤ الـتأسفْ هَل هوؤ نُقص فيٍ حَق الإنسآن ؟ َ!*
لاماهوو بنقص لكن مو على اي شيء ف حال اني غلطت ع انسان بتأسف منه وانا معترفه بغلطي
الاآآعتذار ؤ الـتأسفْ هّل هًوؤ إهانهـّ للشخص ؟ّ!*
هيه ولا
اعتبره اهانه لو اعتذرت لشخص مليوون مره ومااقبل اسفي |[
ولا اذا اعتذرت له من المره الاولى وتقبل عذري ^_^

الاآآعتذار ؤ الـتأسفْ هَل هو دليل الضعف والخضوع ؟!*
مو دليل الضعف بالعكس انا اثبت شخصيتي من خلال تواضعي
ف اذا اخطأئت اتأسف |[ ^_^ ]| دليل ضعف اعتبره لوو اتأسف لاي سبب حتى ولو اني مو غلطانه ..

هييك من وجهه نظري ^_^

http://orcasra.com/en/h.jpg (http://www.study4uae.com/vb/reputation.php?p=868252)

احساس العين
08-07-2009, 09:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرج اختي ع طرحج لهالموضوع وبالنسبة لي الاعتذار لايعتبر ضعف بالعكس يووم تعتذر لحد مو شرط اتكون انت الغلطان ممكن هو يكون الغلطان بس هذا يدل على حسن اخلاق هالانسان ومحبته انه يبدا بالخير والاعتذار قبل مجرد رأي..
احساس العين كانت هوون ^-*

بريق الأمل *
08-07-2009, 09:56 PM
لا أبدا..

لا اعتقد ان الاعتذار ينزل من كرامة الانسان او غيره..

ما اجمل التسامح.. فاذا كان الله يعذرنا و يسامحنا على اخطائنا فلماذا لا نعتذر و نسامح..

شكرا على طرح الموضوع.

ĞĨяŁ
09-07-2009, 12:14 PM
.{ .. أشكُرُكُمْ عَ ـلًى ‘ ردؤدكـِم ألْتـيّ فعـُلّت مؤضؤعـُي ،،

بآلـنسـبة لـُ :

المـلثمـًة : صرآحـُة أوآفِقْج الرآي لأن كِثْرة الآعـتذآر تقَلِل من قيمة الإنـْسآإن .. أشكـُرْجْ ع ـلُى مُرؤرج ‘ نورتي .}
أنـفَآسْ ع ـمُري : وجـهَة نَظْرَج صًحْ .. لأن الوآحِد لآزم يؤم يعتذُر يكـُون متأكٍد أنَه ظلَم هَآلـشُخص .. أشكـُرْجْ ع ـلُى مُرؤرج ‘ نورتي .}
احسآس الـع ـُين : بس لـُيش إذآ الـشخص هؤ الـغـلطآن لـًيش آعتـُذر لَه ؟! || هذآ بألـنسبـًة لـٍي دَليلْ ضّعف .. أشكـُرْجْ ع ـلُى مُرؤرج ‘ نورتي .}
بريق الأمـُل * ! : أوآفـقْجْ أن الأعْتِذّآر لآ يُنزٍل منَ كرآمـًة الإنـسآن بَس كَثرٍة الإعٍتذآر بلآ سبـب تُنْزٍل من قدْر~ الإنسآن نفس مآ قآلت أنـًفآس عمري .. أشكـُرْجْ ع ـلُى مُرؤرج ‘ نورتي .}