المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلي كل بنت تعيش قصة حب مع شخص ( ادخلي ارجوكي )

وردة الجوري88
28-06-2009, 09:32 PM
بنات حبيباتي ما كتبت هالموضوع إلي من كثر ما قريت عن هالموضوع ما كتبته إلا من كثر ما تضايقت نفسيا علشان بنات مروا بقصص مسأويه من هل المواضيع ... ما كتبته إلا لاني احبكم لوجه الله ...ما كتبته إلا لاني حطيت نفسي في كل موقف قريته وما تمنيت اكون فينفس هالموقف إلي انحطت فيه كاتبت الشكوي ...

كم قصه تمر علينا في هاليوم ..من قصة مسأويه للحب منهم :
1- إلي غدر فيها وهدر شرفها وراح ( ها اعظمها )
2-إلي وزع صورها وهددها بالصوت او صوره ( وشو حياتها عقب ها )
3- إلي عرفوا اهلها إذا ما كانوا جتلوها فحرموها من كل شي بالاضافه للمعامله زفته ( واي دمار نفسي تعيشه )
4- إلي خلها تترياها بالخمس سنوات واكثر واخر شي عرس بدون ماتدري وقد يكون ودرها وقد يكون بعده يمثل عليها انه العاشق المغرم ( اي سنوات من عمرها ضيعتها هباء منثور)

حبيباتي يالي مستمرات في العلاقات ليش ما نوقف مع بعض وقفه صادقه ونحن مستعدين نخليكم تتركون هالعلااقات ..

ياحبيباتي والله ثم والله انه حب زائف ...حب خسرتي معه نفسج وذاتج ..حب خسرتي معه رضا ربج ..حب قد تخسرين معه ثقت اهلج فيج ..حب قد تخسرين معه سنوات من عمرج ..وقد تتعبين ..وتضايجين نفسيا ويتغير حالج ...من الاحسن للأسوء..

يا غناتي وياحبيبتي لا تقولين هالأنسان يحبني يالغالية إلي يحبج بيج لين حد باب بيتكم ..إلي يحبج لو تركتيه وهو صادق بي ...وشو احلا من حب يتوج بزواج ويكون جدام العالم كله وبالحلال ظاهر وباين ...مب حب بالدس والخش وما تعرفين شو ناوي لج ...

والله يا حبايبي لو كان الانسان مطلع على الغيب ويعرف بالنوايا الطرف الاخر فأنا اجزم واقسم انه 99 % هي كلها لعب وتسليه وانه ما بتم وحده مستمره يا طرف الاخر ,,,
لكنا بشر لانعلم الغيب وقد تتضح لنا الحقيقه بعد سنوات قد ضاعت من عمرنا ,,,,يا حبيباتي لا تقولون يحبني ..هو يصيح لأجلي فحبيبتي ما في قصه مرت علينا ما شفنا بطلها يصيح وصار عنتره وهو الانسان الشهم إلي ينوثق فيه لكن لما تي الحقيقه تي كصاعقه يا يودرها او يعرسا وياخذ غيرها او ماهو اعظم من ذالك ....

يا حبيباتي اباكم توقفون وقفه صادقه معا نفسكم وانه لابد من قطع هالعلاقات قبل ما يصير شي لا تحمدين عقبه ...
انزين السؤال كيف اقطعها ما اروم : انا بساعدج وكل اخت عندها اسلوب في المنتدى بتساعدج لوجه الله ولانج اخت لنا لا نرضي انه حد يلعب عليها ولا نرضي انه تكون في يوم من الايام زعلانه ولا نرضي ان رب العباد ما يكون راضي عنها :

1- اول شي اصرار وعزيمه طرشي له مسج ياولد ناس تباني دل بيتنا وخلاص من بعدها اقطعي كل شي لو يباج بيتحدي العالم وبي وثقي ولا تحط له اعذار ..
2- هاتي ورقه وقلم صفي عيوبه .. وانا متأكده انها بترجح على حسناته ( كم مره صحتي بسببه كم مره طنشج وما يرد على اتصالاتج كم مره هانج وكم وكم وكم )
3- التوبه الصادقه ادعي من قلبج يارب انا تركته لوجهك يارب عوضني بالاحسن عنه يارب انك عالم بحالي واني محتاجه للتوبه فأعني عليها بزوج صالح ترضاه لي يارب ابعدني عن الحرام بالحلال .
4-غاليتي ثقي انج لما تتزوجين انج بينج وبين نفسج بتقولين انا كنت اسوي جيه وين عقلي وتأكدي انه رب العباد مخللج لأاحسن عن ها شخص مليون مره ..رب العباد ألطف بج من امج وابوج رب العباد لو يتيه تايبه قبل توبج لو عظم ذنبج بس اهلج لو دروا يمكن يذبحونج شفتي الفرق ...
5- اذا ما تقدرين تغيرين رقمج حطي دائما تلفون في مكان بعيد عنج او اغلقيه اغلب الوقت ولما تحتاجينه افتحيه
6- لما يطري على بالج وتذكرينه استغفري غاليتي بذالك تتطردين الشيطان
7-حاولي قد ما تقدرين انج تبتعدين عن الاغاني فالأغاني تهيج المشاعر لانها من الشيطان
8- حاولي دايما تيلسين في مكان فيه يمعه كالصاله وضيعي وقتج علشان ما تعطين نفسج فرصه تذكرينه

خواتي ما كتب هالكلام إلا لانه القلب ينفطر على بنات والله في عمر الزهور بنات عمر 15 و14 ولهن علاقات ...بنات مراهقات ليش لهم من يبين لهم الصح او الخطأ بنات يمكن يدورن الحنان برع لانه فاقدينه في بيوتهم ..ليش ما نكون لهم خوات نمد اي العون لهم ...

حبيباتي ارجوا من كل بنت لها علاقه تيلس مع نفسها وتفكر بعقل لو إلي مستفادتنه من هالعلاقه ...
وتأكدي ياااختي ويا غاليتي ويا حبيبتي متي محتجتي انسانه تساعدج على انج تبتعدين عن هادربه انا وخواتي في منتدي ما بنقصر ...

اتمني بس يخواتي انكم تفكرون لو نص ساعه تري محد في دنيا يستاهل تصيحين عليه وتزعلين وتدمرين نفسيا ....

خواتي لكم هالقصص من الواقع وليس من نسج الخيال قصص حدثت في الامارات قصص رويت لي من ناس كانوا يعملون في هالمكان :القصه الأولي : بنت طالبه لا تتعدي 15 سنه يت للمستشفي وهي تعاني من اللوعه وترجع فأجريت لها احد الفحوص وفي الفحص تبين انها في هرمون يرتفع في الجسم وهالهرمون يرتفع في حالة الحمل فقط .
سارت الموظفه للدكتوره وهي ماتعرف بيانات البنت بس عليها تعمل الفحص وطلع النتيجه بكل فرحه يادكتوره مبروك البنت حامل .
الدكتوره منصدمه بتقول ايه يا بنت دي طالبه
الموظفه مبهته بس هالهرمون مرتفع عندها كيف نتأكد لازم نطلب فحص دم
طلبوا فحص دم : وللأسف يت النتيجه لتأكد صحت الخبر

هل منا من يعلم هالبنت شو حالتها هل منا من يعلم هالبنت عايشه ولا ميته الله يطلف بها ... حيوان لعب بشرفها استغل صغر عمرها زين لها نفسه بالكلام المعسول ويت الكارثه ..

شو مصيرها .. وشو مصير الطفل إلي تحمل .. هذا ما نحن نجهله هالحادثه حدثت منذ اشهر ونحن لا نعلم ماذا حالها ...

القصه الثانيه : بنت يت تعمل فحص الزواج هي ومن بيكون زوجها في نفس المستشفي
والمفاجأه التي تلقاها زوج المستقبل وان من تريد الارتباط بها حامل
الله يستر عليهم ما اقول هالقصص تشهير لا والله ربي يستر عليهم دنيا واخره واحمد ربي اني لا اعلم منهن ومن يكون ومن اي عائله بس إلي اعلمهم انهن بنات الامارات ...

حبيباتي الله لا يجعلكم ولا يحطكم في اي موقف من لي مر لكن فكرن شوي بالعقل قبل لا يطيح الفاس براس ...اختي وحبيبتي وصديقتي اتمنى ان تقفي مع نفسج شوي .. قولي ربي ستر عليه كل الفتره إلي طافت الله يعلم ممكن يكون ها اول شخص دخل حياتج وممكن مريتي بتجارب سابقه وتتنقلين من تجربه للأخر .. ولحد الآن ربي ساتر عليج ...لانه يرد لج التوبه يرد تنشين من هادرب إلي والله كله معاااصي ... جربي واقطعي العلاقه ادري شي صعب لانه تعودتي عليه بس بالاصرار وبمرور الوقت بتحسين شي سهل وبتحسين براحه نفسيه انج لا تفكرين في انسان وتحتاتينه اليوم اتصل واليوم ما سأل واليوم كلم غير وغيره وغيره وفي الجانب الاخر تخافين حد يعرف من اهلج بعلاقتج ...صدقيني محد بينضر في نهايه غيرج يالغلا هو بيكمل دربه يقص على فلانه وغيرها ...ربي يهديهن

البنت غير سمعتها والله ماشي بينفعها لا مركز اهل ولا اصل ولا فصل ولا ماده

وردة فل
29-06-2009, 12:19 PM
شكرا لك على هذا الموضوع أختي وردة الجوري 88

وردة الجوري88
29-06-2009, 02:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة فل http://www.study4uae.com/vb/summer-sty/but/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=859200#post859200)

الـــــــــــــــــــــــعفو

أميرة البلاد
29-06-2009, 03:33 PM
شكر وردة الجوري 88 ع الطرح

لاهنتي

نرقب يديدج

تقبلي مروري

بسمة أمل }~
29-06-2009, 04:19 PM
السلام عليكم و رحمهــ اللهــ و بركاتهــ ...
اولا ..
تسلم ايدج غاليتي على الموضوع الطيب ..
ربما الكثير يتجاهل هذا الشي .. لكن هذا موضوع مهمــ .. لجميع فتيات ..
لكن سوف ابدي رأئي بهذا .. الموضوعـــ ..
لأنهــ في نظري .. موضوع مهمــ ..
أنا اتفق معكــ .. أختي الغاليهــ بكل همسهــ و بكلــ .. كلمهــ ..
لأنك أصبتي .. أو بالآحرى .. وضعتي يدك على الجراح .. لتشفيها ..
أتمنى من الكل .. يقرأ الموضوع ..
لأنه .. بالفعل .. ربما .. تكون من هنا .. توبة فتاهــ ..
لكي جزيل الشكر و الإحترام غالتي على الطرح الرائع ..
تحياتي لك ..
بشوشهـــ ..

وردة الجوري88
30-06-2009, 03:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة البلاد http://www.study4uae.com/vb/summer-sty/but/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=859436#post859436)
شكر وردة الجوري 88 ع الطرح

لاهنتي

نرقب يديدج

تقبلي مروري

العفو عزيزتي (أميرة البلاد) :(4):

! هيام الشوق !
30-06-2009, 10:56 PM
مشكوره ورده الجوري 88 ع موضووووووووع
اهم من هذا الموضوع ما في ...
الان ياما بنااات ضيعو سمعتهم وسمعت اهلهم
انا بعد ورده الجوري كثر شو التألم وضيق صدري من القصص اللي اقريها
حبيت اضيف : يا حبيباتي حطو هذي في بالكم سمعت الشباب ما تنضر بس البنت اي شي تسويييه يمسها و يمس شرفها واهلها # مشكوره مشكوره و ان شاء الله في ميزان حسناتج #

عابر حـزيـ،ـن
01-07-2009, 07:55 AM
مشكورة اختي على الموضوع والله يستر اولادنا يارب العالمي

وردة الجوري88
03-07-2009, 04:13 PM
اشكر الجميع على الردود الطيبة
فعلا ففي هذا الزمان انتشر الفساد في جميع الانحاء:(51)::(51)::(51):
وخصوصا الفتيات لما لديهم من احساس مرهفة اتجاه مشاعره
فعلينا نحن تثقيف هذا الجيل ..وعمل الخير :(6):

المعتصمة بالله
10-07-2009, 11:30 AM
كوني منطقية شوية .يعني الحين معنى الكلام انها ما تحب اولاد اجل وش تحب بنات ؟؟...!!!
الموضوع كله بسبب انها بحاجه الى حب احد عندها فراغ عاطفي مين تحب يعني اهلها تقيم علاقة عاطفية مع اهلها؟؟؟
كيف تسد هذا الفراغ هنا عقدة الموضوع التجاهل ؟؟ التجاهل ليس حلا شغل الوقت بامور مفيدة هذا مجرد حل مؤقت حيث لا يزال هناك فراغ عاطفي ومشكلة لم تحل

في كل الاحوال
شكرا على الموضوع

ويبقى حياء و ايمان المرء رقيبه
واللي تستحي من جد وفقلبها ذرة ايمان ما تسوي الحرام

ومشكوورة بوركتي ^^

ميسونه الملسونه
11-07-2009, 02:15 AM
تسلمين اختي ع طرحج لهالموضوع وكلامج عين العقل

واختي انا حابه اتواصل وياج عساس عندي اشوية امور واريد اخبرج عنها

فكيـف اتوآصل ويآج ؟!

شموخ انسانة
11-07-2009, 01:28 PM
طيب وين الموضوع انا فتحت الصفحة بس ما حصلت شي ... شو اسوي؟؟؟؟

battisha
13-07-2009, 07:25 PM
شكرا لك على هذا الموضوع

o00oغيورهo00o
22-07-2009, 07:57 PM
انا اصلا ما افكر بالحب
افكر اني اعيش حياتي فطاعة ربي احسن من اني اعيشه في حب واحد ما يستاهل
اتمنى كل وحده تترك هالعاده السيئه
تحياتي

فيونكـﮧَ فوشيـﮧَ
09-08-2009, 09:34 PM
مششكورهـ ع‘ الطـرح الرآآئع =)

همتـي فوق السحاب
09-08-2009, 09:45 PM
**&& تسلمين الغالية &&**

موضوع جدا مميز منك

نتريا الزود

^_^

عـآليـے مڛټـۊآي
10-08-2009, 05:50 PM
تسلمين ع الموضوع الرائع

alain_11
24-09-2009, 01:00 PM

بنت الحاتمي
08-10-2009, 02:12 PM
مشكورة حياتي عالموضوع الرائع ..

وربي يعطيج العافية ..

ويزاااااااااااااااج الله الف خير ..

بنت الحاتمي
20-10-2009, 07:56 PM
مرحبا اختي ورد ..

شحالج.؟ حآآبه ارمســج عالخــاص لو ما عندج ــانع ... اتريــا ردج ؟..
وتسلمين عالموضوع ؟. وربيي يعيج العافيـة

مرتاحة البال
28-10-2009, 06:30 PM
مشكورة أختي ع الموضوع يبعدنا أنشاء الله من اولاد الحرام

ro96ro
30-10-2009, 11:53 AM
شكرا على الموضووووع الحلـــــو ورده الجوري88

يعطيكي العافيـــهـ .. ~

ro96ro

SWEET"bff"
30-10-2009, 12:09 PM
مشكوره اختر ع الموضوع

الـود طبعـي
30-10-2009, 07:54 PM
جزاك الله كل الخير اختي وردة الجوري

فعلاً موضوع مهم

غير ان هذي العادة ضياع للوقت وهي بعد ضياع

للعقل والدين وكلها اوهام وخرابيط

ومافي شيء اسمه صداقة في الاسلام

والله يهدي الجميع

((داعية الامل))
13-11-2009, 03:32 PM
يسلموو على الطرح

j0o0j0o0
01-01-2010, 05:25 PM
موضوع اكثر من رائع في ميزان حسناتج اختي الكريمه ^^

sweety UAE
02-01-2010, 03:12 PM
مشكوورة واايد يا أختي على هالموضوع واتمنى كل البنات يسمعون كلامج ممكن أتوااصل وياااج بأي طريقة لاني صرااحة حبيت موضوعج واريد استشيرج في بعض الاشياء

برقع جينز
21-01-2010, 07:43 PM
مشكوره والله
ما ادري كيف اشكرج على هالموضوع الحلو ..
كل الكلام إلا قلتيه صح 100 % ..

والله يستر علينا .. وعلى الجميع ..
مثل ما تفضلتي اختي الكريمه .. وقلتي ..
انه البنت غير سمعتها .. مب مثل الولد .. هي بتتوهق فالنهايه ..

وعلى قولت المثل .. البنت مثل القماش الابيض .. لو تلوثت محد بغاها ..

لانه صدق انتي جي تخربين على نفسج تخربين على دراستج ومستقبلج
والله يستر عليكم وعلينا ..

a7la-dalo0o3-007
22-01-2010, 11:27 AM
تسلمي على هذا الموضوع وان شاء نصيحتج هاي توصل لين نتيجة ..
اول شي البنت عندها عقل والله سبحانه فرق بين البشر والحيوانات ""اعزكم الله "" بالعقل بس
الحين يوم الانسان عنده عقل ليش ما يستغل هاي النعمة ولا نفس ما يقولون النعمة ما تحس فيها إلايوم تقلب عليك نقمة
المهم هذا مب موضوعنا
الحين ابى كل بنت تجاوبني على اسئلتي
1- تحسبين انج يوم تيلسي في البيت وتكوني محتشمة انه ما ييج الزوج وما حد بيعرفج وتحسبين انج يوم تطلعي برع البيت دووم وترمس بالتلفون ""Boy friend"" انج بهاي الطريقة بتحصلين نصيبج ؟؟ والله ثم والله تحلمي ولو تزوجتي ما بتكون الثقة موجوودة بينج وبين ريلج
2- الحين بالعقل الواحد يوم تكلميه وما ادري شو تتحرينه بتزوج عليج هو بقول حق عمره كم كلمة"" اليوم هاي بتغازلني وباكر وبتغازل واحد غيري""
3- لا تقولين والله بس حق المتعه اضيع وقتي بس يوم تيلسي ترمسي الشباب لا حبيبتي والله يوم قلبج يتعلق فيه وخاصة البنت يوم تحب هههههههه والله......................
4- البنات اللي الشباب يرمسوهن واللي يغازلونهن في المولات واي مكان غير والله والله انه حاط في راسه بس المتعه يتمتع فيج بس
كل وحده عنده عقل تفكر فيه وتشغله لا تيلسين نفس البقره هذا الزمان غير عن اي زمان

الله يحفظنا من فتن الدنيا ويحفظ بنااااااات المسلمين

احلى كشـه
27-01-2010, 11:09 AM
الصرااحه الي قلتييه كله على بعضه صح ..
و بعدين الي تحب وااحد و عاايشه الدوور انتي تتحرينه بيفكر بيوم يتزوجج اصلاا حتى الخطبه ما بيخطبج تفكرين على طول للعرس ..
و بعدين شي مهم لاا تخاافين من اهلج و تقولين اخااف لو اهلي عرفوا و جي خاافي من ربج الي يطالعج و يعرف عنج الي تسويينه وو تخيلي استوى فيج شي و انتي ترمسين هالانساان شو هالنهاايه الطر بتكون لج ..

اوهام فتاه
31-01-2010, 07:04 AM
اشكرك اختي على طرح موضوع مثل ها المواضييع

والمصيبه العظما ها الاياام حب ثاني ظااهر بنت ×بنت

صبرنا يا رب واهدنا وساامحناا "

palestine girl
07-02-2010, 08:07 PM
موضوع رائع
و الله يستر علينا و على بنات المسلمين