المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي راسبين و ما عندهم امل يدخلو ....

mohdz
11-06-2009, 05:35 PM
السلام عليكم يا شباب .. اللي راسب و ما اله حييييييييييل يعيد مرة تانية الثانوية العامة في شهادة اسمها ged هاي ثانوية امريكية ممكن ااي واحد ياخدها ب 15 اسبوع بس و يدخل فيها الجامعة بس المهم تكون انجليزيتك منيحة لانه هي تدريسها انجليزي و زي محكيتلكه هية ثانوية عامة امريكية تاخدها ب4 شهوووور بس لا اكتر ولا اقل ...
الشهادة هاي ممكن تدخل فيها الجامعات الامريكية و البريطانية فالدولة يعني كتير من الجامعات اللي موجودة بالاكاديميك سيتي فدبي و الجامعات الموجودة في النولدج فيليج في دبي حتقبلك لانها جامعات امريكية و بريطانية .... طبعا في جامعات ما تقبل و تقلك لازم تجيب شهادة ثانوية اماراتية معترف فيها و الفلسفة الزايدة هاي ...

انا راسب ب 5 مواد و شكلي ما في امل الله كريم انا بستنى الوزارة تبعتلي المسج اذا طلع عندي دور تاني الحمدلله و اذا ما طلع و رسبت برضو الحمدلله بس الواحد لازم يكون حاطط خطط

فاذا رسبت حروح على جامعة اسمها جامعة برستون في عجمان هاي الجامعة تقبل ههاي الشهادة و همه بدرسوك عندهم ال 4 شهور و بتروح بتمتحن في المعهد البريطاني في دبي و بتدرس عندهم زي ايييييييييي واحد معاه شهادة ثانوية اماراتية ..... المهم انتو حتسالو عن هالجامعة هاي الجامعة المشكلة الصغيرة اللي فيها انها مش معترفة من وزارة التربية و التعليم

طيب انتو حتحكولي مش معترف فيها لمى نخلص كيف حنشتغل انا بحكيلكه .... الفرق الوحيد بين الجامعة اللي معترف فيها و الجامعة اللي مش معترف فيها هية انه المعترف فيها ممكن تشتغل في القطاع الحكومي و الخاص اما الجامعة الغير معترف فيها فبس ممكن تشتغل في القطاع الخاص انا ملى كلمت كتير ناس و سالت ناس ثقة قالولي القطاع الخاص بنظر لاخر شهادة الك و ما بهتم اذا كانت معترف فيها من الوزارة او لا بتطلع على خبراتك برضو .. ما علينا

المهم سوري لاني طولت عليكم بس لا تخاااااافو اذا دخلتو جامعة مش معترف فيها ممكن تشتغلو في ايييييييي قطاع خاص في الدولة كبنوك و شركات عقارية خاصة وممكن اذا عندك راس مال تتخرج من الجامعة و تفتح مكتب صغير على قدك و تكبروها

يعني يا جماعة اذا شديت حيلك بهالاربع شهور و اخذتها ممكن تدخل بالسمستر الاول زي مكل الناجحين حيدخلو يعني مش حتتاخر عنهم

سوووووووووووري لاني طولت عليكم و اي استفسار انا حاضر

aloah
12-06-2009, 04:49 AM
كتر خيرك على المعلومه بس شو الفايده ازا مش معترف فيها يعني بدرس هالسنه الى عليه واحسن

وبكون معترف فيا في اي مكان بعدين شو الى ضيعنا غير الانجليزي يخرب بيتو مش زابط معي بالمره معنو ثقافتي فرنسيه

اتخيل هههههه

mohdz
12-06-2009, 12:25 PM
كلامك مزبوط بس بصراحة انا ما الي خلء اعيييييييييييييييد كمان سنة اصحابي صارو جامعات و انا لسة ثانوية !!!! و الله حرام كيف بدي ادرس كيف بدي اروح عالمدرسة و اشد حيلي هاي كلها الشغلات الواحد ما بيعرف شو بدو يسوي فيها

aloah
12-06-2009, 01:02 PM
'اوكي بس نفس الشي بتعرف انا منازل تركت اربع سنين تجوزت ورجعت ادرس وهلى الى 3 سنين عم بدرس

اوكي وكل صحباتي والى والى صارو مخلصين جامعات بس عادي شو يعني ازا الواحد كمل تعليمو لو شو ماكان عمرو

يعني لسه عمري 21 مش تفكر بس بتعرف خالي كمل جامعه انتساب وهو كم عمرو مارح تصدق بس رح احكيلك

كمل وهو ب60 درس جامعه انتساب وكمل واخد الشهاده

مابعرف بنصحك انك درس هاي السنه شو يعني ازا تغلبت شوي بس احسن ماتتغلب طول العمر انا صاحب جوزي درس جامعه 4 سنين دراسه بكليه التجاره بجامعه باليمن وبس اجا على الامارات حكولو مش معترف فيا يحرام هلى متمسك بشغلو الى رضيو فيه شو ماعملو معو مابيقدر يتركهم ليش لان صعب اي حدا بسهوله يرضى فيه

فكر بالموضوع اكتر وردلي خبر بس عن جد والله مش بحكي كلام بالهوا ولكن حرام حرام تضيع سنه هيك

والله يوفقك يارب

mohdz
12-06-2009, 01:33 PM
و الله اني محتار كتير كتير بهالموضوع و انا مش عارف هاليومين مخبوص خبصة مش طبيعية مش بس عشان هالموضوع كتير شغلات بس كله جاي مع بعضه ..... انا اول سنة ما زبطت معي و تاني سنة ما زبطت معي اللي هية هاي كمان اعيد عالتالتة ؟؟ افوت ادبي يعني ؟
مش عارف صعبة كتير انا جو المدرسة كللللللله مش عاجبني هاي المشكلة مش المشكلة بالدراسة و بس المشكلة انه الجو زي........
شو بدي احكي خليها على الله

aloah
13-06-2009, 12:10 PM
طبعا فوت ادبي اكيد العلمي مش زابط معك لان كل واحد عندو ميول مابيقدر يجبر حالو انو يغير هالشي

الادبي سهل كلو حفظ مع نتفت فهم بس احفظ اول باول علشان تجيب مجموع عالي

بعدين بليز ماتحبط حالك هيك شو يعني انك عدت كذا مره عادي اعتبرها تجربه وما زبطت عادي ما تستحي من حدا لان ماحدا راح

يفيدك الى شهادتك ركز على هالشي ركز انو تشد حيلك هالسنه بس باقي هيه السنه بس وانا متاكده ان شاء الله رح تنجح

في الادبي وتجيب مجموع ادا درست اول باول

وهاي المدرسه الى انت فيها ادا صاححلك تغيرها غيرها واذا لا خلص ركز على ادروسك وبس ماحدا الو خص فيك بعدين

بكره بس تغير على الادبي وتركز على الدراسه رح تتغير نظرتهم الك ادا كانت عاطله

وبكره بس ان شاء الله تنجح بتحط اصباعك بعين احسن واحد فيهم وياسلام لو فتت جامعه

يالله السنه الجايه ما انا معك راسبه بنفيد بعض بالمنتدا لان انا ادبي اوكي بس انا منازل

توكل على الله مابدها تفكير سدقني لو بدها كان حكيتلك

تحياتي

mohdz
13-06-2009, 11:36 PM
شكرا كتير الك اختي aloah انا كتير فكرت بالموضوع متل مانتي حكيتي و فعلا ما حدة حيفيدني و ما حتفيدني غير شهادتي .. و فعلا بحط حالي بعين احسن واحد فيهم و فرحة النجاح عنجد غير
يالله نشالله بس السنة الجاية بدنا نشد حيلنا ايه ؟ عنجد لازم خلينا نخلص
و شكرا كتير كتير الك
تحياتي

aloah
14-06-2009, 02:13 PM
هلا

هيك انت عن جد فرحتني يالله ان شاء موفق السنه الجايه

وانا كمان يارب ننجح ونخلص

وصح فرحت النجاح غيــــــر ان شاء الله بندوقها

تحياتي لك