المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفساار

أم مرايم
20-05-2009, 01:52 PM
السلام عليكم

شو الاخباار ؟

يزاكم الله خير .. انا حولت من كلية رااك ل كلية بوظبي وانا خريجة دبلوم.. واعتبر في كلية بوظبي طالبه يديده... بس اليوم اتصلوا فيني كلية رااك وقال ان طلبي انرفض ...!! والسبب ال جبي بي اي على ما اظن

واتصلوا فيني بعد كلية بوظبي ... نفس اليوم .. قالوا على حسب السبرفايسر .. والاولويه ل بنات الكليه ... والصراحه ما اعرف شو السالفه ...

اذا كان السبب من ال جب بي اي ... في حل ..!!

وانا عندي ايلس .... 5 ....

صعبة_11
20-05-2009, 03:48 PM
السلام عليكم ختيه

انتي كم gpa مالج ؟؟؟؟ اذا اقل عن 2.00 مايستواا مقبوول اما اذا اعلي عن 2.00ماظني شي مشكله .. بس انتي يا ختيه رااجعيهم .. ترا اايبون مراكض ودووم خليهن ايجوفونج .. هذيلاا لعوواز ساليني انا عنهم والله وايد تعبت من الكليه
المهم ختيه انتي روحي عند السوبرفايز مالج وقولييه شوه سالفته gpa مالي ؟؟
وبعد روحي عند كليه بوظبي وبعد تخبرينها علي الااقل تلفون في كليه بوظبي ام كليه رااك روحي عند السوبر فاايزررر لا تقعدين عنهم...

والله يوفقج انشالله ختيه

أم مرايم
20-05-2009, 04:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعبة_11 http://www.study4uae.com/vb/fh.com.sa/uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=806466#post806466)

السلام عليكم ختيه

انتي كم gpa مالج ؟؟؟؟ اذا اقل عن 2.00 مايستواا مقبوول اما اذا اعلي عن 2.00ماظني شي مشكله .. بس انتي يا ختيه رااجعيهم .. ترا اايبون مراكض ودووم خليهن ايجوفونج .. هذيلاا لعوواز ساليني انا عنهم والله وايد تعبت من الكليه
المهم ختيه انتي روحي عند السوبرفايز مالج وقولييه شوه سالفته gpa مالي ؟؟
وبعد روحي عند كليه بوظبي وبعد تخبرينها علي الااقل تلفون في كليه بوظبي ام كليه رااك روحي عند السوبر فاايزررر لا تقعدين عنهم...

والله يوفقج انشالله ختيه

مرحبا الغلا ... انا ال gpa 2.5 ... بس والله يا اختي هاييلا مذله ... دام اني في رااك برووح كلية رااك وبجيك وياهم .. والله الموفق ان شاء الله

تسلمين الغلا ع الرد ... بس بسألج انتي من بنات كلية بوظبي ؟؟

صعبة_11
20-05-2009, 06:17 PM
لا انا من كليه العين .. بس تعرفين انا معدله 2.5 ومثلج خريجه وعاطنيه انذار اكاديمي
وماعرف شوه اسوي .. ونا احينه في الورك.. وماشي ابقي اخر اسبوع اليه .. وماعرف اذا بخرجوني ولا لاء
والله يعين ويستر يا ختيه