المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حد يقدر يساعدني

حمدان القبيسي
13-05-2009, 03:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير يااعضاء منتدانا الغالي تعلم لأجل الامارات

انا عندي صعوبة جدا في الانجليزي

والادهى والأمر من ذلك انه عندي امتحان رايتنج والامتحان مدته ساعه

والامتحان عباره عن موضوعين الموضوع الاول 150 كلمة والموضوع الثاني 250 كلمة واخيلوا اكتبه في الساعه

والله لو الامتحان مدته ساعتين ابصم لكم بالعشرة ان راح نقدر نعبر لكن والله ظلم الاجانب بس همهم الترسيب وبس

نخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــتكم ياخوياي لاتخلوني

المطلوب الحين تعطوني نصايح عن الموضوع الثاني اللي هو problem solution

يعني اريد مقدمة تنفع حق كل مشكلة وتكون المقدمة طويلة

والله تسون فيني خير

ولازم احط 3 حلول وكل حل 3 امثلة وبعدين الخاتمة

اريد منكم تساعدوني والله اني كرهت الانجليزي

انا ادربت واسوي اللي علي بس الوقت في الامتحان يضيع على الطلبة واااااااااااااااااااااااااااايد

صعب اختصاري
14-05-2009, 10:29 AM
شوف الحل انك تدور على الموضوع بالانجليزي من النت وتحاول تحفضة ما ادري شوف هذا الي تريدة ولا لا

What Is a Problem-Solution Chart?
The Problem-Solution chart is a variation of column notes. It helps students focus on the four areas critical to problem-solving: identifying the problem, listing the consequences or results of that problem, isolating the causes, and proposing solutions. It is a great tool to use in social studies, but you can imagine how it might be every bit as useful in areas such as science or literature.
How Does It Work?
A Problem-Solution chart breaks offers a way to visually organize the distinct components of problems toward educative ends. Because it uses a format based on column notes, students can readily understand its layout and function. Students (or the teacher) will first identify a problem; the effects or consequences of that problem are then listed. Students then brainstorm all the possible causes of that problem and also come up with solutions to the problem.
But don't think this is only good for XXXXXXX area topics...consider some other uses as well. For instance, if a student misbehaves, you might hand him a Problem-Solution chart to fill out before you counsel him about his behavior. Either you can identify the problem, or you can tell the student to identify the problem. Then, the Problem-Solution chart becomes a way for a student to reflect on his own behavior, its consequences, and what he might do to change it. Or perhaps it's time for a class meeting: you can tell your students you've tried everything you can think of, and you need their help to solve a problem. Put a Problem-Solution chart on the overhead, and tell them you want to solve the problem of homework not being turned in (or of the noise level in the lunchroom or...) It's a great strategy for jointly solving thorny issues that the class as a whole can address.
How Is the Problem-Solution Chart Arranged?
Here's the basic idea...

صعب اختصاري
14-05-2009, 10:34 AM
وهذي الترجمة النص اعلاه

ال [بروبلم-سلوأيشن] مخططة تنوع من عمود بطاقات. هو يساعد طالبات ركّز على على الأربعة مناطق حرجة إلى [بروبلم-سلفينغ]: يعيّن المشكلة, يعدّل النتيجات أو نتيجات من أنّ مشكلة, يعزل الأسباب, ويقترح حلول. هو أداة عظيمة أن يستعمل في دراسات اجتماعيّة, غير أنّ أنت يستطيع تخيّلت كيف هو أمكن كنت كلّ لقمة بما أنّ مفيدة في مناطق مثل علم أو أدب.
كيف هو يعمل?
[بروبلم-سلوأيشن] يكسر مخططة أعراض طريق أن عينيّا نظّمت العناصر بارزة مشاكل نحو نهايات تثقيفيّة. لأنّ هو يستعمل شكل يؤسّس على عمود بطاقات, طالبات يستطيع باستعداد فهمت ه تصميم وعمل. سيعيّن طالبات (أو المعلمة) أولى مشكلة; ال عدّلت تأثيرات أو نتيجات من أنّ مشكلة بعد ذلك. [برينستورم] طالبات بعد ذلك [ألّ ث] يمكن أسباب من أنّ مشكلة وأيضا يتيح مع حلول إلى المشكلة.
لا يفكّر غير أنّ هذا فقط جيّدة لراضي منطقة مواضيع… يعتبر بعض أخرى إستعمالات أيضا. [فور ينستنس], إن طالبة يسيء, أنت أمكن ناولته [بروبلم-سلوأيشن] مخططة إلى ملأت خارجا قبل أنت ينصحه حول تصرفه. إمّا أنت يستطيع عيّنت المشكلة, أو أنت يستطيع قلت الطالبة أن يعيّن المشكلة. بعد ذلك, ال [بروبلم-سلوأيشن] يصبح مخططة طريق لطالبة أن يعكس على ه خاصّة تصرف, نتيجاته, وماذا هو أمكن أتمّت أن يغيّر هو. أو ربّما هو وقت ل [كلسّ ميتينغ]: أنت يستطيع قلت طالباتك أنت قد حاولت كلّ شيء أنت يستطيع فكّرت من, ويحتاج أنت مساعدتهم أن يحلّ مشكلة. وضعت [بروبلم-سلوأيشن] مخططة على السقف منتج علويّ, وقلتهم يريد أنت أن يحلّ المشكلة الواجب منزليّ لا يكون يلتفت في (أو من ال [نويس لفل] في ال [لونكرووم] أو…) هو إستراتيجية عظيمة ل معا يحلّ يشوّك إصدارات أنّ الصنف [أس ا وهول] يستطيع خاطبت.
كيف يكون ال [بروبلم-سلوأيشن] مخططة رتّبت?
هنا ال [بسك يدا]…

صعب اختصاري
14-05-2009, 05:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اتمنى يعجبك
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

حمدان القبيسي
11-06-2009, 11:00 AM
مشكورة اختي

الله يعطيج العافيه

عابر حـزيـ،ـن