المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختيار التخصص

dreamlife
05-05-2009, 02:48 PM
هلا والله

ودي أسألكم عن الآي تي و البزنس, ترى أنا متشككة شو أختار , صح أني أحب الكمبيوتر وايد
بس بعد أحاتي الشغل في الفجيرة ...وشو رايكم أنتو الشغل في الفجيرة يعتمد أكثر على الآي تي
أو البزنس...أوكي

أنزين وبعد ما نختار الآي تي مثلا في بعد تخصصات داخليه ولا لا؟؟؟؟

والسموحة:59:

شمايل22
05-05-2009, 02:55 PM
ما اعرف اي شي في الفجيرة

انشاالله بيفيدونج الاعضاء

-.وحداني للأبد.-
08-05-2009, 09:50 PM
والله هو هذا إلي حاتاته يوم كنت أقول فكرتي

رايكم.... - HD Foundation (http://www.study4uae.com/vb/study4uae261/article81404)

لأنه بعدين الكل بيقجر يحصل إلي يبغيه

المهم

أنا أنصح بيزنس

و بعدين أتشوفين إذا كنتي بترومين تاخذين الأيتي بطريقة

بس هذا راي

و أنتي على راحتج

السموحة

أخوج

وحداني للأبد

Arnegrim
09-05-2009, 03:09 AM
الأي تي مب مطلوب وايد احين ..
عن البزنس فتقدرين تشتغلين في اي مكان تقريباً ..

و عن الفجيرة الصراحة ماعرف بس حالياً البزنس هو اكثر شي مطلوب ..

dreamlife
11-05-2009, 01:50 PM
هلا وغلا

مشكورين اخواني ما قصرتوا والله يجزيكم كل خير على ردودكم الطيبة

ننتظر أخباركم الطيبة
dream life

Hammy
11-05-2009, 10:56 PM
هلا والله ,

تخصصين it و البسنس يختلفون تماما ً عن بعض من رغم في بعض المواد متشابه يمكن لكن في مجال العمل بيختلف من قسم الآي تي .. والبسنس .. وشي حلو أنه الواحد يختار تخصص مطلوب في جهة العمل لكن شوفي بنفس الوقت ميولج لانه مب حلو تردسين شي انتي ما تحبينه .. وأنا أشوف الآي تي تخصص حلو لانه في حالة تبين تغيرين الوظيفة وحتى من ناحية الوضيفة منصب حلو

وما خاب من استخار والله يوفقج يارب ^.^

جريح الفؤاد
22-12-2009, 06:26 PM
مراااااااااااااااااااااحب حبوووبه انا من الفجيره سنه اوله هير دبلوومه فاونديشن وانا احب الكمبيووتر وان شاءلله اتخصصه وانا سألت خالي اذا كان مرغوب هالتخصص عندهم قالي هذا الي نبيه وخالي مدير بريد فجيره
موووفقه

MisS.NaMi
26-12-2009, 12:48 PM
آلسـلآم عليـكم وآلرحمـه

آهليـن آختـي ^^"

يعطيـج آلعـآافيـه وعسـآاج ع آلقـوهـ . .

مسـألـه آلتخـصص فعـلاً آلبعـض يجوفهـآا أمـر محّيـر ,,

وعـن سـؤآلـج . .

آلآي تـي وآلبزنـس كـلآهـم مطلـوبيـن في جميع آلقـطآعـآات علـى حـد علمـي . . وبمـآا آن كثيـر من آهلـي قآلـوآ لـي آن آكثـر مجآليـن هـم هذولـي مطلوبيـن للشغـل , ,

وآلتخـصص نفسـه يتـفرع لتخصصـآات بعـد . . مثـلاً آلآي تي . . عنـدج تخصص آسمع نظم معلومـآات . . ولآ تصميم شبكـآات . . وآلـخ . .

وآلبزنـس عنـدج تسـويـق . . محآسبـه . . وآلـخ

هآلآشــيـآا رآح نتـعرف عليهـآا آكثـر حـزة آلتخـصص آن شآءآللـه ,, =)

عيبنـي كـلآم آخـوي . . Hammy لمـآا قـآل . . (( وشي حلو أنه الواحد يختار تخصص مطلوب في جهة العمل لكن شوفي بنفس الوقت ميولج لانه مب حلو تدرسين شي انتي ما تحبينه ))

كـلآمـك عـدل 100% ^__*

لآنـه آذآ درستـي بـ تخـصص آنـي مو مرتآحـلـتـه شلـون تتوقعيـن آنـج رآح تنجزيـن وتعطيـن آفضـل مآعنـدج . . !

آللـه يوفقـج يآلغــــلآا . . آن شآءآللـه آتدشيـن آلتخصص آللـي ترتآحيـن لـه وتحصليـن آلوظيـفه آلمنـآسبـه بآلمستقبـل =)

وآلسمـوووحـه ~