المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيئاااتك"ج" تزيــــــــــــد وانت"ي" ميت"ه !!

نونو الاماراتية
04-05-2009, 04:59 PM
{إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ}

سمعت شي من الشيخ محمد العريفي وقلت لاااااااااازم اقول لكم .. تعرفون شمعناة وآثارهم يعني السيئات اللي بتم توصلج وانتي في قبرج .. شلووون بتوصلج وانتي ميته ؟؟

تعرف شلون ؟ إذا إنت كنت اتسوي نغمات واتنزلينها في المنتديات / إذا إنتي دزيتي حق رفيجتج نغمه من الجوال أو مقطع أغنيه / إذا انتي كنتِ حاطه صورتج الرمزيه أو توقيعج فيه بنت شعرها طالع أو جزء من جسمها طالع / إذا كنتِ امسويه لج فلكر وحاطه فيه صور بنااات لابسين لبس عاري أو صورة شفايف أو أو أو .. انتي بتموتين بس هالاشياء بتم محد بيمحيها !!

النغمه راح تنتشر وتتوزع وبكل شخص لج إثم .. الصوره ممكن تنحفظ بجهاز أي حد وبعد تتوزع ولج بكل شخص إثم وكل واحد يشوف هالصوره راح تشيلين إثمه لأنج عرضتي عليه شي الله حرمه عليه .. (( لو كان رجل والصوره فيها بنت )) .. محد يقدر يوقف كل هاي إلا انتي بس ومب في أي وقت بعد لازم (( الحييييييين )) انتي ما تضمنين اتمين لين بكره عشان اتفكرين ف الموضوع !!

لا تدزين نغمات حق حد كلللللللش بيقولون ما عندج سالفه ومتخلفه قولي إي بتخلف عن النار بتصرفات انتوا سميتوها تخلّف .. غيري كل الصور بتواقيعج في كل منتدى وكل الصور الرمزيه .. وكل الصور بفلكر ..

يا بنات محد بينفع حد ترى .. "واتقوا يوماً تُرجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يُظلمون"

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد .. انشروا الموضوع جزاكم الله خير ..

منقوووولــ :yawn:

ولوموضوعي عجبكم لاتنسو ان تدعولي بالتوفيق

احساس العين
04-05-2009, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاكي الله خيرا اختي ووفقك في الدنيا والاخرة

نونو الاماراتية
05-05-2009, 04:21 PM
تسلمـــــينــ،،،
يالغـــــالــية ،،،
عـــ المرور ،،،
الـــــرائعــــ،،،

حفيدة المعتصم
14-05-2009, 08:03 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيرااااااا

يا نونو الحلوووووة

على موضوعك الراااائع والمميز

وشكرااا على افادتك لنا

ورحمنا الله و اياك و ادخلنا الجنة (آآآآمين)

نونو الاماراتية
25-05-2009, 12:47 PM
ثاانكس ع المرور

ناثرة المسك
25-05-2009, 09:13 PM
لكن أنا محطيه صورة بنت صغيرة عادي

و شكرا على الموضوع
و جزاكي الله الجنة (( آمين )) و أجركي من النار (( آمين ))

صعبة المناال
26-05-2009, 06:01 AM
تسلمين الغاليه ع الموضوع الغاوي و جعلها الله في ميزان حسناتج

إبن الإسلام
26-05-2009, 09:44 AM
جزاكي الله خيرا اختي ووفقك في الدنيا والاخرة

نونو الاماراتية
26-05-2009, 10:51 AM
تسلمووون
وانا ماعرف لوعادي الصوور البنات الصغار
^^