المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة بنات التقنية العين .... الله يخليكم أرحمونا

بنت محمد بن حمدان
25-04-2009, 12:09 AM
بصراحة راحة نحنا بنات تقنية العين ما نرتاح أبدا من أكل الكانتين كل مرة ونشوف في السندويشات شعر شو هذا هذي مو حالة يعني نحنا نروح ندرس من الساعة 8 لحد الساعة 4 ولا 5 ونقعد بدون أكل بنموت ... ما نستحمل لا غدا ولا ريوق بنتعب من هذي الكلية وبيسوتي عندنا فقر دم وسبة الكلية ... أما الممرات من كل ناحية نشوف حشرات حرام والله حرام أرحمونا شوي ...أما الكوفي غالي إذا إشترينا سانويش ويا عصير طلع لنا 50 ولا 40 نحنا من وين بنيب الفلوس أما إلي في السكن ما تشل إلى 100 ولا 200 حدها هذا بس ...شو بتسوي بيها الفلوس لمدة أسبوع من يوم السبت ليوم الخميس بتشتري ليها رصيد ولا أكل حق الصبح و لا أكل حق الظهر ... ويوم روح بيوت أهلنا يقولون شفيكم ضعفتوا نقولهم ما ناكل شي إلى الحلويات و الحين الحلويات يكتشفون فيها أشياء مضرة بصحة الإنسان .... والله تعب علينا ويوم بنسير المستشفى يقول أنت مو تاكلي زين وأنت عندج فقر دم ولازم تاكلي زين شو ناكل ونحنا حالتنا شذي ....بس ما نقول إلى الله يعينا ويحمينا ....:ranting::ranting::ranting:

ها يبت الصور طبعا
الصورة الأولى مايونيز ويا الكتشب وفيه ذباب ...
الصورة الثانية طيطارة ميته في الكانتين ....
الصورة الثالثة أم أربع وأربعين وبعد مو حالة هاي ....

بنت محمد بن حمدان
25-04-2009, 12:13 AM
ما نقول إلى الله يعينا وبس وإرحمنا برحمته يا أرحم الراحمين

®AbDuLlaH
25-04-2009, 12:30 AM
معقوله كل مرى شعر اصلن وين رقابه عنهم هذا الامر إذا كان صدق ما يجب ان تسكتو لان بيأثر عليكم في مستقبل

طبعا الكلام كثير نسمع عنه ولكن اثبتو بالصور او بالفديو عسب يوقفوهم عند حدهم بس اهم شيء عندهم المكسب وصحة الناس مب مهمه

بالتوفيق

بنت محمد بن حمدان
25-04-2009, 06:14 PM
مشكوره أخوي وإن شاء الله بيب الصور

بنوتة AD
25-04-2009, 07:09 PM
حتى نحن بعد كليتنا نفس الشي دوم نحصل هالسوالف فالاكل بس مجبورين ناكل

ماشي مكان ثاني ناخذ منه ><

الله يعييييين

Arnegrim
26-04-2009, 12:44 AM
لو حصلتو شعر عادي شلوه و كملو اكل p=

الأكل غالي؟ يقولون رواتبكم زينه (A)~

j/k

تقدرون تشتكون =) و هالسوالف في كل مكان .. بس اهم شي تشتكووون .. خاصة لو دوم تحصلون!

عن الحشرات ففكليتنا في الشارجة نحصل خاصة البعوووض .. !!

كربونت
28-04-2009, 09:19 PM
مسكين حالنا عيل نحن شنقول.....
كنا دوم انقول ان بنات المناطق الغربية مايعانون من الاكل في كلياتهم واسمحوا لنا ظلمناكم بهالشي......

والله ان الكفتيريا بكلية الفجيرة للطالبات ولا أزبل أشكره انشوف الفيران يركظون جدامنا لاو بعد الحمص شكلهم يلعبون به وبعدين يحطوا في الثلاجة ومن انداوم نحن يظهرونه لنا....بذمتكم شفتوا ازبل من جي؟؟؟!!!!

لا والقهر بعد الادارة مب راضية تغيره ع فكرة لا من زين اكلهم ولا شي بس فوق كل هذا يرفعون الاسعار ع كيف كيفهم

والادارة طمطمة لا تهش ولا تنش.. بسبت اكلهم الخايس صارت عندنا اكثر من 50 حالة تسمم بالكلية والحالات مشهورة في مستشفى الفجيرة وجلبا لدرجة ان من وحدة تروح وبطنها يعورها اول سؤال يسألونه انتي من كلية تقنية الفجيرة؟؟؟؟؟

صـــــــــــــــج فضيحـــــــــــــــة

اللــــــــــــه يعينــــــــــــــــــــــــــا

بنت محمد بن حمدان
29-04-2009, 02:10 PM
هيه والله الله يعينا بس ما نقول إلى حسبي الله ونعم الوكيل ...
زنحنا بنات تقنية العين يوم شفنا حشرة ررحنا وقلنا للشيف ويا شيفته كان يقول أنا ما لي دخل إذا تبونه كلوه وإذا ما تبونه عقوه شو هذا ....

كربونت
02-05-2009, 09:50 PM
تعرفين غاليتي من يومين في الكلية شو صار معايا

تدرين شفت شعرة في الأكل ماسويت سالفة للشيف وسرت للقسم المسؤول عن الكافيه وخليتهم يشوفوا الشعرة تعرفي شو قالوا لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالوا لي سيري للمدير وخليه يشوفها يمكن بيتصرف لأنه ماكان يصدق اي شي عن الكافيه

وبعد مارديت من عنده دخلت المطبخ عند الشيف وقلتله بدل الوجبة والصحن نظفه عدل مرة ثانية قبل لاتحط الأكل فيه

ومن يومها مسويته رعب خخخخخخخخ مسكين حاله

بنت محمد بن حمدان
07-05-2009, 05:16 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله يستاهل

داخل الكلية بالريوس!
08-05-2009, 12:56 AM
كييييييييف ولييييييييش ومتى ولماذا وكيف وهذا .!!!!!!!!! <<------ حووو حووو الحبيب وين تبااا من اول مشاركة داخل ضرابة !!

اوووه سوري السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اعرفكم عن نفسي طالب مكافح قديم من القديم الازلي يعني من زمان مادري الظاهر بيسوون لي تمثال عند بوابة الكلية على العموم <<--- لاتم تتفلسف واايد دش في الموضوع !!

المهم سيداتي سادتي انساتي وسادتي ومخداتي من ناحية هالموضوع اقولكم ان انه موضوع طويل ويحتاج لشرح وتقييم والصراحة حتى احنا عندنا نفس المشكلة واظن اني بكلم الطيب كمالي او الشيخ نهيان اذا تطلب هالشي لانه موضوع ماينسكت عنه ابداااااااا وين قاعدين احنا في دار الايتام ولا في سجن بوغريب !! حشاا حتى الاكل بمذلة !!! احنا الشباب مب مشكلة بنطلع ناكل برع بس اذا البنات !! الصراحة ماقول الا الله يكون في عونكم ..

ذكرتيني مرة سوينا بروجكت عن المطعم الي عندنا اقصد الخرابة عزكم الله ,, والله ماسكتنا وكتبنا كل صغيرة وكبيرة وقدمناها للادارة وعلى طول غيروا المطعم وياليتهم ماغيروه ترا يقولج ( خلك على مجنونك لا يجيك اجن منه ) وللاسف يابو مطعم فاشل بمعنى الكلمة وغااالي بعد عنبو صحن رز وصانة مادري شو ب45 درهم من غير العصاير والروب والخرابيط لو اروح مطعم اليحر احسن لي مندي وادلع نفسي ب17 درهم <<--- حاسب حسابه الاخوو هههههههههه

بس ياريت اختي ماتسكتين عن هالموضوع تجمعي انتي وكم بنية وسووا قروب وسيروا اشتكوا عليهم واذا مانفعوكم اعيال الحمرة عندكم موقع الكلية وارفعوا شكوى .

وتقبلوا مروري بفائق الاحترام والتقدير ..

مع التحية والاشواق ميحد حمد ^^http://i42.tinypic.com/2v32ank.png

مس أحساس
08-05-2009, 05:15 PM
الله يعينا بس
الاكل شرات ويهم
كل يوووم نفس الاكل
بطونا عورتنا
ويديييييييييييه علينا
ماعندهم قلوووب
وين المدير
و ين النائب
هبابته الا قااعد عالكرس و لفلف يمين و يساار
ها مدير ها
ها الا خرطي
حتى الاساتذه حرااميه
اصلن و لا شي في الكليه زين
بس منو بيسمعنا
و مثل ما يقوول
الشكوى لغير الله مذله ....؟

حال من حال
09-05-2009, 10:49 PM
الله عجب
كنا نحس بس حال كليتنا جذي بس
أتاري كل كليات الدولة
بس حالنا أحسن في راس الخيمة لأن الأسعار أحسن مب 45 درهم
قول 12 درهم :s65:

إيمانويلا
13-05-2009, 12:29 PM
نفس الحال في كيلة الفجيرة
والمسؤولين مايعرفون لانه يوم حد ايي من برع اييبون له اكل خاص ونظيف

تعودنا نتريا لين يخلص الدوام وناكل فالبيت

بنت محمد بن حمدان
13-05-2009, 10:13 PM
أقول في خاطري والله لو عندي رقم الشيوخ والله لنتصل ليهم وأقولهم يجون شوف حالة بنات الإمارات وهم يكملون دراساتهم

Arnegrim
17-05-2009, 12:45 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت محمد بن حمدان http://www.study4uae.com/vb/fh.com.sa/uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=793248#post793248)
أقول في خاطري والله لو عندي رقم الشيوخ والله لنتصل ليهم وأقولهم يجون شوف حالة بنات الإمارات وهم يكملون دراساتهم

ترا حتى بنات الشيوخ درسو هناك :S !!

ميثة الكعبي
07-06-2009, 12:48 PM
الله يعينكم

ميثة الكعبي
07-06-2009, 01:41 PM
مشكورة حبيبتي

دانة بلادي
08-10-2009, 03:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داخل الكلية بالريوس! http://www.study4uae.com/vb/fh.com.sa/uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=779911#post779911)
كييييييييف ولييييييييش ومتى ولماذا وكيف وهذا .!!!!!!!!! <<------ حووو حووو الحبيب وين تبااا من اول مشاركة داخل ضرابة !!

اوووه سوري السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اعرفكم عن نفسي طالب مكافح قديم من القديم الازلي يعني من زمان مادري الظاهر بيسوون لي تمثال عند بوابة الكلية على العموم <<--- لاتم تتفلسف واايد دش في الموضوع !!

المهم سيداتي سادتي انساتي وسادتي ومخداتي من ناحية هالموضوع اقولكم ان انه موضوع طويل ويحتاج لشرح وتقييم والصراحة حتى احنا عندنا نفس المشكلة واظن اني بكلم الطيب كمالي او الشيخ نهيان اذا تطلب هالشي لانه موضوع ماينسكت عنه ابداااااااا وين قاعدين احنا في دار الايتام ولا في سجن بوغريب !! حشاا حتى الاكل بمذلة !!! احنا الشباب مب مشكلة بنطلع ناكل برع بس اذا البنات !! الصراحة ماقول الا الله يكون في عونكم ..

ذكرتيني مرة سوينا بروجكت عن المطعم الي عندنا اقصد الخرابة عزكم الله ,, والله ماسكتنا وكتبنا كل صغيرة وكبيرة وقدمناها للادارة وعلى طول غيروا المطعم وياليتهم ماغيروه ترا يقولج ( خلك على مجنونك لا يجيك اجن منه ) وللاسف يابو مطعم فاشل بمعنى الكلمة وغااالي بعد عنبو صحن رز وصانة مادري شو ب45 درهم من غير العصاير والروب والخرابيط لو اروح مطعم اليحر احسن لي مندي وادلع نفسي ب17 درهم <<--- حاسب حسابه الاخوو هههههههههه

بس ياريت اختي ماتسكتين عن هالموضوع تجمعي انتي وكم بنية وسووا قروب وسيروا اشتكوا عليهم واذا مانفعوكم اعيال الحمرة عندكم موقع الكلية وارفعوا شكوى .

وتقبلوا مروري بفائق الاحترام والتقدير ..

مع التحية والاشواق ميحد حمد ^^http://i42.tinypic.com/2v32ank.png

ههههههههههههه يسلمووووو اخوووي ع الموضوع

اذا من ناحية الاسعار فهو غالي بس نحن وين يعطونا وقت عسب ناااكل

تدرووون نحن شو مشكلتنا اننا مسااائي والبريكات 10 دقايق والكلااااس واايد بعيييييد وفوق كل هااا لو تاخرنا دقيقة حطولنا ليت وكم دقيقة ثانية ابسنت هع والله شكلنا بنطرد من اول سنة
والله بتقولون شي كوفي امحق كوفي عااد هااا حدث ولا حرج اول شي الاسعااار دبل يعني تخيلو الكوفي ب18 و20 وين يبون المهم ونحن عاااد يوم انسير مايكون عندنا غير ربع ساعة يعني 15 دقيقة يوم نطلب خااصتا نحن ماادري شو بلاااهم علينا هايل الفلبينياات نطلب اول شي ويعطونا اخر شي وطبعا عقب ضرااابة لانهن ياخذون الفاتورة مننا ويعوطون حق غيرنا وعقب يقولون انتو ماعطيتونا شي هع

الغزالـة
12-10-2009, 07:46 PM
عيل بالعكس احنا فتقنية دبي الأكل نظيف
بس شوي غالي :(

أحلا قمر
12-10-2009, 10:38 PM
امبييييييييه ذباااااااااااااااااب والخيبة

ولا مب وحدة هنتين ههههههههههه

اقوووول شكلها هاي المقبلات اليديدة عشان تستوعبون فالمحاضراااااات ههههههههه

اقوووول والله كل وحدة تشتري ليها سندويشهـ جاااااهزة من الدكاااااااان وتطعز

ولا انسيت صح انتو فالسكن ’’ بغيت أسأل عاادي الاهل يطرشوو اكل ويووصلكم ولا ممنوع .. { اظن ممنوع لو مب ممنوع كل وحدة شاله ذبيحة ههههههههههه

والله يعييييييييييييييييييييييييييييييينكم

اقووووووووول شووووووو هالاكل عنبووووه والله الشبس أخير .. لو هالصراصير ...

الصرااحة ما اعرف شو اقوووووووول

اتجكعن كل البناااااااات وخبرووووووووووو الاداااااااارة اشووووووه قل الاكل ...

على علمكم الشتااااا ما بداااااااا ولا بيكثر الذباااااااااااب...

ويمكن اكله يديدة تطلع وبسموها الذبااابي ههههههههه

والله والله والله شي ما ينسكت {

اتعرفووووو بشل لي كرتووووووون خبز ... وبتريق وبتعشا و بتغدا احسن عن الذبااااااااب وععع

بسمة أمل }~
13-10-2009, 02:22 PM
الله يعينكم الصرااحة ..

بس انتو لازم ما تسكتون .. انا بنت عمي تخبرني جبدي تلوع ..

شو ها .. و الله لازن تشوفون لكم حل ..

لان بيأثر عليكم بعدين ..

الله يعينكم ..

سار ة
12-01-2010, 04:51 PM
تقنيه شارقه نظيفه مب نفسكم الحمدالله شي رقابه الحمدالله اكل نظيف والله
وراقس الله يعينكم والله ياناس انا جي مااكل لوووو شي هل سوووالف بنغمى علي والله

aminoo
13-06-2010, 01:11 AM
الله يعينكم ويصبركم على هذا الأكل الذي تكلونة

بنت زايد
18-10-2010, 09:22 PM
امممم الله يعينكم و الله بس بصرااحة ما لازم تسكتوون على هااي الأشيااء اللي ويااكم في الكلياات لازم اتلااقوون حل اتريحوون نفسكم اتريحون غيركم وياااكم طبعاً الكلاام هب لكل الكلياات لأنه الحمدلله على الأقل في جم كلية ما فيهاا هالسواالف

الله يكوون في عوونكم .... ^_^
تقبلووو مروووري : بنت زاايد

أسِـؤؤمٍـيً
24-10-2010, 09:48 PM
ۈععععععععععععععععععع ،
ربـــي يعينڪن وآللـہ ،

Ahead
04-12-2010, 02:10 PM
السلام عليكم

انا دارسه في كلية التقنيه 4 سنوات ولا شفت شي من اللي تقولينه
يمكن أكل الكانتين ما يرقى للمستوى المطلوب بس مش لدرجة انه تكون فيه حشرات
واصلا المايونيز والكاتشب انتي اللي تصبينهم .. يعني اذا دخلت حشره في صحنج بعد ما صبيتي فهذا شي ثاني
والشيف بالعكس كله يقول "تكرم عينيكِ هلاّ اجيب لكِ غيروا"
واطلبي الاكل اللي انتي تبينه وبيسويه .. حتى لو انتي ماشيه على نظام ريجيم بيقولج هاتي جدول الريجيم وبيسويلج على حسب جدولج..
اما عن الحشرات فهاي موجوده في كل مكان .. حتى في البيوت.. اتحدى حد منكم يقولي انه بيتهم ما فيه ولا ذبابه!

كليه تقنيه العين من انظف الكليات واللي يقول غير هالكلام اييب اثباتات اقوى عن صوره طيطار وام اربع واربعين ميتين ع الارض..

والسموحه من الجميع
انا مش صاحبه الاكاونت.. انا اختها وبصراحه تضايقت من الكلام المكتوب وقلت لازم ارد