المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكرة نبعت من أعماق قلبي((أدخل وأكتب عبرتك في الحياة ليستفيد غيرك منها))



Dragon Love
07-03-2009, 12:17 PM
السلام عليكم

خطرت في مخيلتي المتواضعة فكرة
فأحببت أن أضعها قبل أن تضيع فلا أستفيد منها شيء
ولا أستطيع أن آآولصلها لأذهانكم المنيرة

وفكرتي هيهـ

ما هوهـ حكمتك في الحياة أو ما هو مثلك في الحياة

أي مثلا أنا مثلي في الحياة هوهـ

((يا إبن آدم إفعل ما تشاء فكما تدين تدان))

للإستماع إلى أنشود كما تدين تدان

إســــــــــتـــــــــــتمــــــاع (http://www.bsmlh.net/so/ram/824.ram)

لتحميل الأنشودة بصيغة MP3


حــــــــــفــــــــــــــظ (http://www.bsmlh.net/so/download-824-0.html)


http://www5.0zz0.com/2009/03/07/08/407420488.jpg (http://www5.0zz0.com/2009/03/07/08/407420488.jpg)







فآخذ هذا المثل ولا يفارقني في أي من أوقاتي
فكما أفعل مع الغير سيأتي يوم ويفعلهـ شخص آخر معي
وبالفعل من كثر ما آمنت بهذا المثل أصبحت عندما أفعل أي شيء أحساب عليهـ مباشرة بنفس الطريقة وأحيانا بفترة لا تتجاوز اليوم

والحمد للهـ أعتبرها نعمة لأنهـ عندما تحاسب في الدنيا أعلم أنهـ رصيد سيئاتك يقل شيءً فشيءً

وفي الختام

أرجو منكم وضع أمثالكم أو عبرة أو حديث أو أي كلام تقتدتي بهـ وذكر أي معلمة أو شرح أو لماذ اخترت هذا

أرجو منكم التفاعل ولو بكلمات بسيطة
فطالما كانت الكلامات الصغيرة ذو تأثير كبير

ALALILI CONAN
07-03-2009, 12:26 PM
الحياة فيلم هندي هاهاها

أمزح هناك دائما من هو اشقى منك فأبتسم :)

واااايد عندي أمثال لا تفارقني

مشكور على الموضوع النابع من قلبك الماسي الجميل

نسيت أقول يشرفني إني أكون أول من يرد على موضوعك

Dragon Love
07-03-2009, 12:35 PM
الحياة فيلم هندي هاهاها

أمزح هناك دائما من هو اشقى منك فأبتسم :)

واااايد عندي أمثال لا تفارقني

مشكور على الموضوع النابع من قلبك الماسي الجميل

نسيت أقول يشرفني إني أكون أول من يرد على موضوعك



:s40::s35:((الحياة فيلم هندي هاهاها)):s40::s35:

إذا هذا مثلك فالله يعوض أهلك

:chair:((هناك دائما من هو اشقى منك فأبتسم)):chair:


سلمت أخي على هذا المرور المعطر

ويشرفني أن أرى أن أستفتاحية موضوعي هيهـ منك

moosa1
07-03-2009, 01:33 PM
اخى هذه نصيحة


http://www12.0zz0.com/2009/03/07/09/920051727.gif




(( تواضع عند النصر، وإبتسم عند الهزيمة... ))



(( غالبا ما تكون الشجاعة نتيجة جهل، والجبن نتيجة معرفة... ))




((وردة واحدة لإنسان على قيد الحياة أفضل من باقة كاملة على قبره... ))




((نحن نميل إلى تصديق أولئك الذين لا نعرفهم لأنهم لم يخدعونا من قبل... ))





اهم وحدة (( تكلم وأنت غاضب فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك))

Dragon Love
07-03-2009, 01:44 PM
اخى هذه نصيحة


http://www12.0zz0.com/2009/03/07/09/920051727.gif




(( تواضع عند النصر، وإبتسم عند الهزيمة... ))



(( غالبا ما تكون الشجاعة نتيجة جهل، والجبن نتيجة معرفة... ))




((وردة واحدة لإنسان على قيد الحياة أفضل من باقة كاملة على قبره... ))




((نحن نميل إلى تصديق أولئك الذين لا نعرفهم لأنهم لم يخدعونا من قبل... ))





اهم وحدة (( تكلم وأنت غاضب فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك))


أخي أنا قلت عبرة واحدة وليست أسطول من العبر الراااائعة

شكرا أخي ع ردك

وبصراحة أكثر واحد عجبني هوهـ

(( تكلم وأنت غاضب فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك))

moosa1
07-03-2009, 01:52 PM
أخي أنا قلت عبرة واحدة وليست أسطول من العبر الراااائعة

شكرا أخي ع ردك

وبصراحة أكثر واحد عجبني هوهـ

(( تكلم وأنت غاضب فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك))






اخى الكريم نو بروبولم ::: no problam


و كما قلت هذه اهم وحدة

Dragon Love
08-03-2009, 04:57 PM
اخى الكريم نو بروبولم ::: no problam


و كما قلت هذه اهم وحدة



Yes, there is no problem, but to work with the asset

moosa1
08-03-2009, 09:50 PM
Yes, there is no problem, but to work with the asset





نعم ، لا توجد مشكلة ، ولكن للعمل مع الأصول


ان شاء الله نلتزم باللغة العربية


بس:s27::s27::s27:

قمراء
09-03-2009, 07:12 PM
شكرا على الموضوع الرائع

(( إذا آويت الذئاب يوماً.. فأحرص أن تنام واحدى عينيك مفتوحة ))

(( الصمت أبلغ الكلام ))


.

.

.

Dragon Love
10-03-2009, 11:08 PM
شكرا على الموضوع الرائع

(( إذا آويت الذئاب يوماً.. فأحرص أن تنام واحدى عينيك مفتوحة ))

(( الصمت أبلغ الكلام ))


.

.

.




كلام رااائع أختي

جزيتي كل خير عالمروور

شرطية v.i.p
11-03-2009, 02:44 PM
طنش تعش تنتعش
ههه
و كل بصل وانسى اللي حصل
بس ههه
ترى الثاني ينطبق ع :g::g:نور:s53:

مسلمة وافتخر وافتخر
12-03-2009, 01:31 AM
لا تفكر في الدنيا و لكن فكر بالاخرة
بالعبادات و اداء الصلاة و الصوم و الحج و الزكاة و غيرهم
والحمد لله رب العالمين

Dragon Love
12-03-2009, 09:35 PM
طنش تعش تنتعش
ههه
و كل بصل وانسى اللي حصل
بس ههه
ترى الثاني ينطبق ع :g::g:نور:s53:



ههه حلو التشبيهـ

,اضيف من عندي,

أكل ثووووم وأنسى الهوووووم

حصة المرة
13-03-2009, 05:00 PM
من زرع حصد......كل من سار ع الدرب وصل ....

رضا الناس غاية لاتدرك

ناثرة المسك
13-03-2009, 07:47 PM
شــــــــكرا و أنا أقول
أعرف صديقك من عدوك

شرطية v.i.p
13-03-2009, 08:52 PM
هيه والله الثنتين يريقون

حكمة لها اليوم العين بالعين والسن بالسن
شكل نور بيتقم هههههههههههه

بسمة أمل }~
13-03-2009, 11:19 PM
الابتسامة جواااااااااااااااااز السفر للقلوب
مشكوووووووووورة اختي على الموضوع الرائع و على النشيدة الجميلة

Dragon Love
14-03-2009, 03:41 PM
من زرع حصد......كل من سار ع الدرب وصل ....

رضا الناس غاية لاتدرك


كلامك صحيح

وكل من زرع الورد شمهـ



شــــــــكرا و أنا أقول
أعرف صديقك من عدوك


عفوا وبالفعل معرفة الصديق من العدو تقيك شر العدو





الابتسامة جواااااااااااااااااز السفر للقلوب
مشكوووووووووورة اختي على الموضوع الرائع و على النشيدة الجميلة



معناتهـ أنا معي جوازات سفر كثيرة ^_^:s64:

وأنا ولد مب بنت $_$

الله يرحمك يا زايد
14-03-2009, 03:48 PM
((((ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء))))
ُُُمشكور على الموضوع...

التربية
14-03-2009, 04:52 PM
جزاك الله خيرا
عندي الكثير من الحكم منها:
(سلام على الدنيا إن لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا)
(الصبر مفتاح الفرج...خلنا نصبر ونحتسب الاجر)
وشكرااا

عزتــ مالها حد ــتي
14-03-2009, 08:36 PM
احسن دواء للي يحاول يستفزك تحقره
يسلمووو على الموضوع

المحارب الشجاع
14-03-2009, 09:34 PM
شكرا على الموضوع

Dragon Love
14-03-2009, 09:50 PM
((((ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء))))
ُُُمشكور على الموضوع...


رحمنا الله جميعا ...العفوو ع مرووورك المنوور



احسن دواء للي يحاول يستفزك تحقره
يسلمووو على الموضوع



سبحان الله اليوم صارت معي ^_^ وسويت بنصيحتك
ويقول المثل (( لا تتجادل مع الأهبل((المجنون+الغبي+المستهبل+المستزنخ..إلـــخ)) ...إذا شافوك الناس معهـ ما يفرقون بينك وبينهـ))




جزاك الله خيرا
عندي الكثير من الحكم منها:
(سلام على الدنيا إن لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا)
(الصبر مفتاح الفرج...خلنا نصبر ونحتسب الاجر)
وشكرااا


جزانا وجزاج ربي كل خير

(سلام على الدنيا إن لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا)

سلامٌُ سلامُ كمسكِ الختام...عليكم أحيي بمنايا الكرام



شكرا على الموضوع


العفوو ع مروورك وأنتظر مثلك في الحياة

طالبة إمتياز
15-03-2009, 03:41 PM
لاتجادل في الحديث :(( فإن البضائع كلها إن قلبتها نقصت إلا الكلام إن قلبته زاد )) ...........................

دايما إخواني لا تقلبون في الكلام مما يؤدي أحيانا إلا تفرق الأهل والأصدقاء و أيضا تمزق العلاقات ومثل مايقولوا إخواننا الشاميين " اللت والعجن " ......!!!!والحكمة الثانية :
"إرقى بفكرك و تصرفك *** فإن ديننا دين العقل والأدب "
حاول أخوي وحاولي إختي إن كل مكان يكون لج أو لك فيه بصمة راقية المستوى ........ وإلزم أو إلزمي حسن السلوك و حسن التصرفي ...................
جزاكم الله ألف خير على الموضوع الجميل والذي يحمل جواهر معنوية .......

عيآإدي
16-03-2009, 07:13 PM
* بادر و لو بكلمة شكر فلا عطاء دون تحفيز..

*إذا قلدك الآخرون فاعلم أنك مميز..

*أذا سألتموني من هو شيخي قلت : رسول الله عليه الصلاة و السلام و أذا سألتموني ما منهجي قلت : القرآن و السنة و أذا سألتموني عن جماعتي قلت : هو سماكم المسلمين..

*إذا طعنك أحد من الخلف فاعلم أنك بالمقدمة و أعلم أن السم سلاح الجبناء..

*لا تأسفن على غدر الزمان لطالما..
رقصت على جثث الأسود كلابا..
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها..
تبقى الأسود أسوداً و الكلاب كلابا..